• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
زاكي الدين

مريخ يسر الناظرين

زاكي الدين

 0  0  1777
زاكي الدين

*رغم صعوبة اللقاء أستطاع الأحمر ان يروض نمور شندي مقدما أداء سر الناظرين بعد ان تفنن النجوم في تقديم شوط ثاني صبغه الموهوب التش بعروض جمالية جعلته حديث القاصي والداني.
*المريخ أعاد لنا تقاسيم الدهشة في مبارياته الأخيرة التي تآلفت مع المتعة والجمال لتمحنا أروع الإنتصارات التي أكدت ان الفرقة الحمراء تملتك فرقة واعدة، فرقة لديها القدرة على فعل الكثير ان واصلت بذات الأداء المتطور والأداء المتسم بالروح العالية والجماعية.
*التش استطاع خلال فترة وجيزة ان يبرهن ان الكرة السودانية ستشهد حقبة نجم واعد يمتاز بالمهارة والذكاء ولديه ولها خاص مع الشباك جعله يزور شباك الأهلي وقبلها هلال التبلدي ومازالت هناك الكثير من الشباك الموعودة بزيارة النجم الفنان والذي نأمل منه ان يواصل بذات الروح والجدية التي جعلته على كل لسان.
*فتن المريخاب وبهر الأهلة بمراوغاته التي ظلت تبث الحياة في الكرة التي يقدمها الأحمر.
*التفاعل الكبير مع النجم أعتقد انه منطقي لا سيما ان اللاعب ظل يقدم مستويات تؤكد على نبوغ موهبته وتؤكد على إبتعاده من اقرانه ببون شاسع، فالتش برأي يمثل قيثارة عزفت أجمل الألحان في زمن اللاعبين العاديين عديمي الموهبة ،والمريخ ليس به التش فقط بل يمتلك الأحمر خليط من المواهب التي تشير إلى ان المستقبل لا محال مريخي.
*رغم الخندقة الكبيرة لفرقة النقر إلا ان المريخ أستطاع ان يفك الحصار الدفاعي ليخرج بأجمل إنتصار قرب الأحمر كثيراً من منصة التتويج التي تعد هدفا بارز للمريخ.
*التتويج بلقب الدوري بات في المتناول لو تمكن المريخ من تجاوز منافسيه في باقي المواجهات.
*المريخ لا شئ يمنعه من التتويج بلقب الدوري ان واصل بذات المستوي المتميز والذي نشيد بالذي يقف على رأسه وهو مهندس الإنتصارات الذي راهنا عليه ولم يخيب رهاننا بعد ما أفلح حتى اللحظة في قيادة المريخ بثبات في البطولة المحلية.
*المهندس يقدم عمل كبير كما لاعبيه ونعتقد انه قادراً على قيادة المريخ للظفر لاقب الممتاز.
وهج اخير
*اليوم تنعقد عمومية الإتحاد العام بعد ان مرت بالكثير من المطبات خلال المرحلة السابقة.
*الكرة السودانية ستشهد نهاية حقبة أتسمت بالكثير من المساؤي ،والتي نتمنى ان تكون نهايتها الحتمية اليوم.
*فرص شداد ومجموعته كبيرة وننتظر ان تأتي هذه الإنتخابات بلا شوائب أو منغصات تعصف بها ، خاص ان مجموعة التطوير التي يقودها معتصم لها باع في إفتعال الأزمات.
*الفيفا تشرف على الإنتخابات وهذا يعني ان لا متاريس ولا حجج ومن يملك عدد الأصوات الأعلى سيتم إعلانه فائزاً.
*حقبة الإتحاد السابق عاشت معها الكرة السودانية رحلات كبيرة من التقهقر على مستويات مختلفة ونتمنى ان يكون الخير على أقدام الواردين.
*شداد صرع مجموعة التطوير قبل الإنتخابات بعد ان سحب البساط بإلتفاف الإندية والإتحادات حوله ،وهذا مؤشر كبير على إكتساح الرجل.
*لن يجد المتلاعبين اي وسيلة يمكن ان توقف حركة التغيير الهادفة لإنتخاب مجلس إدارة جديد يعيد صياغة الكرة السودانية ويعمل على تطويرها وتنفيذ القوانين بكل حياد وشفافية.
*عصر الدغمسة والتلاعب والمحاباة واللعب على الدقون سيذهب إلى غير رجعة.
*سوداكال هو رئيس المريخ الذي منحه القانون الحق في الترشح ومع ذلك يوجد بعض المتنطعين من الذين يفتوا بجهل حول قضايا الرجل القانونية.
*لو كان هؤلاء يبرزون حقيقة مواقفهم لأحترمناهم لكنهم يكذبون ويمارسون التضليل متلبسين أثواب الفضيلة التي لا تأتى بمقايسهم.
ساسا رئيس المريخ حتى لمن أبى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019