• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
زاكي الدين

يجب تقبل التغيير

زاكي الدين

 0  0  1013
زاكي الدين

التغيير بات أمراً واقعاً ويجب تقبله بدلاً من محاولات البعض مواصلة (رحلة الغيبوبة) التي لن تجدي خاصة ان الوضع في المريخ ظل خلال السنوات الماضية ينبئ بهذه المحصلة التي يجب التعامل معها ومن ثم الإجتهاد في ان تكون التجربة القادمة التي يرأسها السيد آدم سوداكال مختلفة عنما ما مضي من تجارب إدارية خاصة ان ذلك ممكن بعد ان وضحت الصورة وبات الأخ آدم هو المرشح الوحيد لرئاسة النادي.
*التجارب السابقة في المريخ لم تمهد للتغيير ولم تدعم إمكانية ان يتحول هذا النادي بين المتنافسين على المستوى الإداري وهذا الأمر ظل يحدث بإشراف الكثيرون الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء قراء مستقبل المريخ بل ظلوا يدورو في فلك إدارة الفرد والتسويق لهذا المبدأ الذي كان يكتشف الجميع كل يوم أنه مبدأ خاطئ لا يمكن باي حال ان يصبح هو الأساس الذي يجب ان يسير عليه المريخ،لكن بفضل من يستنكرون الأن تواصل هذا السيناريو ونحمد الله ان أنبرى البعض لإخراج المريخ العريق من دوائر الحرج التي كان يتشدق بدخول المريخ إليها كثر وكأنهم فرحون بأن لا بديل إداري في المريخ قادر على خلافة الرئيس الحالي للجنة التسيير فهذا الأمر ظل هاجسا بدعم متواصل للزعم القائل ان المريخ لايمكن ان يلد رئيساً خلال الفترة الراهنة التي شهدت ميلاد رئيس وشهدت ميلاد مترشحون خلافه ليصبح أمر التغيير والتحول لحقبة قادمة مساءلة وقت فقط.
*محاولات التثبيط المستمرة ليست بغريبة على من أوصلوا هذا النادي بكل تاريخه لهذا الوضع، فمن قبل كانوا يراهنوا على عدم وجود البديل الإداري والأن بعد ان أنبرى كثر لتشكيل البديل الإداري تحول السيناريو لجوانب أخرى وسيتواصل التحول حتى يبلغ مداه من هؤلاء.
*رئاسة سوداكال للمريخ خلال الفترة القادمة قطعاً ستختلف في الكثير من الجوانب عن التجارب السابقة.
*أعرف الأخ آدم جيداً من خلال تواصلي معه وهو بلا شك سيعمل على نهضة هذا النادي في كل الجوانب.
*سوداكال لديه الكثير ليقدمه وسيعمل على خلق تاريخ قوى عنوانه النجاح الإستثماري والكروي.
*المريخ موعود بعمل كبير في قطاع الكرة والإستثمار وموعود بالشفافية والمؤسسية وموعود بالكثير من العمل الإيجابي خلال فترة الرجل القادمة.
*الطعون المقدمة في سوداكال لا أعتقد انها ستشكل عائقاً امام إعلان رئاسته للنادي بالتزكية بعد ان تقدم وحيداً في منصب الرئيس.
*لديه إلمام كبير بما يدور في المريخ وأعتقد انه لن يعيد تكرار الماضي.
وهج اخير
*تعادل المريخ امام السلاطين محبط للغاية خاصة ان السباق نحو لقب الدوري يحتاج للفوز بإستمرار.
*على نجوم المريخ الإجتهاد لتدارك التفريط خاصة ان اي تفريط قادم يعني ذهاب البطولة للهلال.
*محمد موسى أجتهد كثيراً ونتيجة مباراة الفاشر يجب ان لا تجعل البعض يستل سكاكينه لغرسها في خاصرة المهندس.
*قاد المريخ بإقتدار خلال الجولات السابقة ولولا خطأ جمال سالم لخرج المريخ منتصراً من ملعب النقعة الردئ.
*ملعب النقعة يعد الواجهة الأسوأ للملاعب السودانية وهذا الأمر يجد كل التجاهل من القائمين على هذا الملعب الذي يعد اللعب فيه مخاطرة حقيقية.
*الدوري مازال يحمل الكثير من المفاجآت وعلى الجهاز الفني واللاعبين أخذ الدرس من مواجهة الفاشر.
*التعويض يتمثل في عدم التفريط خلال الجولات المقبلة التي يجب ان يكون الهدف فيها إحراز العلامة الكاملة ومن ثم إنتظار تعثر الفرقة الزرقاء.
*ظل البعض يدعم كل الحقب الماضية ومع بروز شمس التغيير بدأنا نسمع النصائح و أصوات النقد المغيبة.
*اين كانت هذه الشجاعة فيما مضى وأين كان الحديث الدائر الأن والذي يهدف أصحابه فقط للفت الأنظار إليهم بعد ان فاتهم قطار الحقائق طوال العقد الأخير.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019