• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-24-2021
زاكي الدين

إتجاه واحد لا ثاني له

زاكي الدين

 0  0  820
زاكي الدين

*الجميع عدا قلة قليلة في عوالم المريخ ينادون بضرورة إتمام العملية الإنتخابية وهذه القلة معروفة الأهداف ومجربة من قبل وتسعى على الدوام إلى قيادة هذا النادي لبراح التعيين الوزراي.
*أعضاء الجمعية العمومية بالإضافة لقطاعات عريضة من جماهير المريخ واصلت شجبها ورفضها القاطع لمحاولات اسقاط الديمقراطية وتمتع البعض بحكم النادي رغم أنف كل هذه الجموع العريضة.
*المريخ نادي جماهيري ومن يحاولون إستفزاز جماهير المريخ والضغط عليهم بإستمرار التعيين يلعبون بالنار.
*ملت الحشود الحمراء التلاعب الإداري وباتت سيرة لجان التعيين الوزارية تثير حفيظتها لذلك على من يحاولون التلاعب بكل ما تم ان يرعوو لان الجميع رافض اي خطوة لمواصلة اي إدارة غير شرعية.
*الجمعية العمومية حال إقيمت ستنهي الجدل الدائر وستختفي عندها حاجة النادي التي وصلت لعدم توفر أبسط المعينات بعد ان رفعت اللجنة الحالية يدها في سبيل ان تضغط قدر الإمكان على سير الأوضاع في المريخ.
*الوالي قال وفرنا كل شي وسنستمر حتى إنتخاب المجلس وحديثه هذا لم يمر عليه سوى يوم وإذا باللجنة تسلم الوزير تقاريرها معلنة بصورة غير مباشرة نهاية تكليفها.
*الوالي قدم للمريخ الكثير ولم نكن نعتقد ان ذهابه خارج البلاد لفترة وجيزة يمكن ان يشعل المطالب المالية في نادي المريخ بهذه الشاكلة.
*ظللنا طوال السنوات الماضية ننتقد نهج إدارة الفرد وحملنا الأخ جمال كل مساوئ الوضع في المريخ لمثل هكذا مواقف بايخة ومحرجة يمكن ان يقع فيها النادي الذي تحتشد بداخله لجنة يتواجد بها أعضاء أكثر من فريق الكرة ومع ذلك لا تجد المطالب من يتصدى لحلها لتعلن في كل مكان وهذا الأمر يريد منه البعض إرسال رسائل بعينها لكنها للأسف ترتد نحوهم وتؤكد فشلهم وعدم قدرتهم بل تشير إلى ان كل ما ظل يحدث خلال الفترة السابقة لا يمثل شي طالما ان الحوجة هي ذاتها والديون في تراكم وما خفي أعظم.
*لجان التسيير عطلت هذا النادي عن ركب التطور لان هذه اللجان لم تأتي بجديد بل قدمت صورة سيئة لدولاب العمل الإداري في نادي المريخ.
*تحدثوا عن الإستثمار من باب انه شعار تخفق له القلوب وحتى اللحظة لم يفعلوا اي مشروع من المشاريع الكثيرة التي طرحت منذ مقدمهم وقد قلتها من قبل ان ملف الإستثمار في ظل الإدارة والسياسات التي يتبعها السيد جمال الوالي سيظل ملف فقط لتخدير الشعب المريخي الذي فاق أخيراً وبات أكثر معرفة بكل التفاصيل والتحركات التي تتبع من قبل من بات عندهم التعيين هو الأصل.
وهج اخير
*أكتب قبل مواجة المريخ والخرطوم مع التمنيات ان يحسم المريخ هذا اللقاء الصعب لصالحه.
*خيار الجمعية العمومية بات هو الأقرب وأعتقد انه هو الخيار الصحيح الذي سيجنب نادي المريخ الدخول في دوامة جديدة من الأزمات.
*سوداكال يمثل لهم بعبع لذلك يحاولون بشتى السبل الوقوف في طريق ان يأتي رئيساً لنادي المريخ.
*لا خيار إلا خيار الإنتخابات ولا للجان التسيرية مرة أخرى في نادي المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019