• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
زاكي الدين

الوضع خطير

زاكي الدين

 0  0  1324
زاكي الدين

*عادت بعد سنوات ظاهرة فقدان النقاط في الدورة الثانية تطل براسها ليفقد المريخ أربع نقاط بالتعادل امام السلاطين والخرطوم.
*نعلم ان الظروف التي يمر بها المريخ إستثنائية وصعبة خاصة في ظل الغيابات على مستوى اللاعبين وحتى على مستوى الجهاز الفني الذي ينقصه أهم عنصر وهو المعد البدني.
*التعادل امام الخرطوم كان بالإمكان تجنبه لو تعامل لاعبوا المقدمة الهجومية مع الفرص التي سنحت لهم بطريقة مثالية ،لكنهم للأسف تفننوا في إضاعتها على قلتها ليشرب الأحمر للمرة الثانية كأس التعادل المر.
*لن نقول ان الدوري مازال طويلاً لانه برأي ما يجري الأن ان لم يكون هنالك سعي جاد لتداركه سيفقد المريخ فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم مبكراً.
*الجهاز الفني بقيادة المهندس محمد موسى مطالب بالكثير للخروج من نفق تراجع النتائج.
*الغيابات لا يمكن ان تكون سببا وجيهاً لفريق يلعب لإحراز لقب البطولة.
*العناصر التي يتمتع بها المريخ قادرة على الإنتفاض والعودة من بعيد وعلى المهندس ان يجتهد مع لاعبيه خلال المرحلة القادمة لان تواصل التفريط في النقاط سيقدم لقب الدوري للهلال على طبق من ذهب.
*مواجهة الخرطوم المنظم كانت صعبة لكنها لم تكن مستحيلة وكان بإمكان المريخ تجاوز الأولاد لو تحلى اللاعبين بالروح القتالية والجدية اللازمة.
*نجوم المريخ مطالبون خلال المرحلة المقبلة ان يبرهنوا على جديتهم لان الطريقة التي يؤدي بها معظم اللاعبين لن تكفل للأحمر النتائج المرضية وأعتقد ان التعادل للمرة الثانية دليل واضح على ضرورة الإرتقاء والجدية والإبتعاد عن الأنانية في التعامل مع الفرص التي تتاح.
وهج اخير
*لا نود ان نقسو على المهندس الذي تحمل المسئولية في وقت صعب رغم علمه ان الأوضاع قد لا تكون في صالحه خاصة في ظل الهروب الإدري الكبير للجنة التسيير.
*على محمد موسى ان يعمل على حث لاعبيه على القتال خلال الجولات المقبلة التي لا تقبل اي تعثر جديد.
*اللجنة الحالية رفعت يدها عن الفريق وعندما تمت الإشارة لهذا الأمر قابلت ذلك بالرفض وزعمت ان لا وجود لاي مشكلات وان جميع اللاعبين قد نالوا رواتبهم.
*التعيين الحق ضرراً بالغاً بالمريخ وحمدلله على إنتهاء حقبته بعد ان أعلنت المفوضية إكمال إجراءات عمومية المريخ يوم الخميس المقبل.
*قرار المفوضية رغم إرجاءه الفصل في الطعون إلا انه قرار مميز يستحق الإحتفاء لانه سينهي حقبة هي الأكثر كارثية في تاريخ المريخ.
*المكابرة ستظل سيدة الموقف من قبل من زعموا أنهم أتوا بالتعيين لرفعة المريخ عبر مشاريع إستثمارية ضخمة منها مول تجاري ومنها صالة فخمة للأفراح بالإضافة لمجلس الشرف الذي قيل ان إفتتاحه ستحضره شخصية لها وزنها بالبلاد.
*العودة لسكة الإنتصارات يجب ان تكون هدف بارز يضعه اللاعبون نصب اعينهم لان فقدان النقاط سيقود المريخ للخروج خالي الوفاض من الموسم الحالي.
*المهندس مازال بحاجة للكثير من التجارب وما قدمه حتى اللحظة ينبئ بمدرب واعد خلال السنوات المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019