• ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021
خلف الله ابومنذر

الشكر للاعبى الهلال

خلف الله ابومنذر

 0  0  4467
خلف الله ابومنذر

# عاد هلال السودان عصر أمس الأول من جبل أولياء بنقاط ثمينة مثمنة حافظت على موقعه فى صدارة الممتاز بطولته المحببة على مستوى التنافس المحلى وذلك بفوزه المستحق أمام صاحب الأرض نادى تريعة البجا بهدف وقبل الفوز نحمد الله كثيرا على سلامة لاعبى هلال السودان.
# من الصعب جدا ان نقيم أو نحلل أداء لاعبى الناديين خاصة لاعبى الفرقة الزرقاء الذين أدوا المباراة على أرضية ملعب شاهد الجميع مدى الحالة التى عليها من السوء وشهد بأنها الأسوأ ولا تصلح لممارسة النشاط باعاقتها للاعبين وتغيرها لمسار الكرة وتهديدها لسلامة كل عناصر اللعبة.
# لا نملك الا ان نزجى الشكر والتقدير على قدر حبات المطر وعدد النجوم وعدد أوراق الشجر للاعبى هلال السودان الذين أدوا المباراة بقوة وبسالة وجسارة من أجل تحقيق الفوز والانفراد بصدارة البطولة الأولى بالبلاد وكان لهم ما أرادوا عن جدارة رغم سوء أرضية الملعب وارتفاع درجة الحرارة وشراسة المنافس الذى تمترس فى منطقته وزرع غابة من السيقان أمام مرماه وقاتل بعزيمة واصرار وروح تحقق الانتصار للخروج بالتعادل.
# يكفى ان اصرار لاعبى هلال السودان على تحقيق الفوز واحكام قبضتهم على الصدارة كان واضحا منذ انطلاقة المباراة فقد بسطوا سيطرتهم على كل شبر داخل الملعب السئ وضغطوا على أصحاب الأرض وشنوا هجمات منتظمة ومتنوعة للوصول لمرمى المنافس ومع مرور الوقت كانت وتيرة وشراسة وعنفوان الضغط الأزرق ترتفع وتبشر الا ان جاء الهدف الذى كفل للفرقة الزرقاء الفوز والعودة بنقاط المباراة فشكرا كثيرا وغزيرا للاعبى هلال السودان على البذل والعطاء رغم الظروف القاسية والعوامل المحبطة والمعوقات المصفدة التى خاضوا فى أجواءها مباراة أمس الأول.
غيض
# البعض أثناء سير المباراة وبعدها وعبر مواقع التواصل الاجتماعى ظل يصب جام غضبه على بعض اللاعبين ويصفهم بالمتخاذلين والمستهترين وخلافها من نعوت وحقيقة الأمر اننا لا يمكن بل من الظلم ان نلوم لاعب ان أخطأ فى استلام أو تمرير الكرة طالما انه يؤدى على أرضية ملعب سيئة صفراء جرداء تنتشر الحفر والمطبات فى أرجائها وتعيق حركة الكرة واللاعب معا وتهدد سلامة كل عناصر اللعبة بما فيهم طاقم حكام المباراة.
# فرحة لاعبى هلال السودان بالهدف واقبالهم بعضهم البعض للتهنئة بالفوز وسجودهم معا شكرا لله دليل يدحض ادعاء من ينمون بان لاعبى الفرقة الزرقاء يعيشون فى جزيرة معزولة وان الترابط والود بينهم مفقود.
# لا تلوموا ولا تقسوا على لاعبى الأندية ان لم يقدموا كرة قدم حقيقية وهم يلعبون على أرضية ملاعب مثل ملاعب النقعة وكوستى وجبل أولياء وغيرها من الملاعب الكئيبة الجديبة التى لا تصلح لممارسة منشط رياضى
# لا تلوموا اللاعبين بل لوموا وحاسبوا قادة الاتحاد الذين جاءوا لادارة النشاط دونما علاقة تربطهم به وجثموا على صدر الكرة السودانية لأكثر من ست سنوات مارسوا خلالها كل أشكال وألوان ومسميات الفساد المالى والادارى وحققوا مكاسب شخصية وأوصلوا الكرة السودانية الى ما هى عليه الآن أزمات وهزائم مذلة لمنتخاباتنا الوطنية داخليا وخارجيا وخروج مبكر من المنافسات وملاعب مقفرة والمركز الطيش على مستوى العالم.
# للأسف رغم هذا الكم الهائل من الفساد الذى يزكم الانوف والأزمات والهزائم المخجلة والخيبات والفشل الفنى والادارى وبدون حمرة خجل ومع غياب الضمير بل موته ورغم ان الوسط الرياضى لفظهم لا زال قادة الاتحاد يقاتلون للعودة مرة أخرى لقيادة الكرة السودانية التى جنوا عليها.
# الشئ الذى لا يحتمل بل يقرف المرء ان يتعامل مع شخص لا يخجل دعكم من مجموعة لا تخجل وقادة الاتحاد لا يخجلون ويكفى التصريحات الراتبة لأمين مال الاتحاد العام المقبور الأخ اسامة عطاالمنان بأنهم ترشحوا مرة أخرى للحفاظ على المكتسبات والانجازات التى تحققت فى عهدهم.
# اذا سميت انجازا واحدا لمجموعتك أخى اسامة سنكون لك من الداعمين.
# ممكن تقول اترشحنا لنزيل ما لحق بالكرة السودانية فى عهدنا الأسود.
# وان قلت ذلك فقد افتريت علينا الكذب الضار لأن فاقد الشئ لا يعطيه.
# مع احترامنا وتقديرنا وتثميننا لما ظل يقدمه الأخ الاستاذ عماد الطيب من تضحيات قبل استقالته من منصبه كأمين عام لنادى هلال السودان الا اننا نهنئ هلال السودان وأنفسنا بتولى الأخ الدكتور حسن على عيسى للمنصب
# هنيئا لهلال السودان ولنا بالدكتور حسن على عيسى الذى لم تمنعه ولم تحجبه مناصبه ومهامه القارية والاقليمية والمحلية من تلبية نداء الهلال والعمل مع أكثر من مجلس بتفانى واخلاص حبا فى الهلال وجمهوره .
# ونهنئ هلال السودان وأنفسنا بعودة الأخ المهندس محمد عبداللطيف هارون عضوا بالمجلس بالتعيين وقد ظل مبذولا فى خدمة الهلال بتجرد ونكران ذات خلال عمله بالمجلس السابق وتحمل ما تنوء عن حمله الرواسى الشامخات وهو يتصدى لأصعب وأشق المهام ويقود بصورة راتبة ودون كلل أو ملل بعثات النادى داخليا وخارجيا دون ان يلتفت لهجوم البعض
# بالمناسبة دى يا دكتور حسن بعلاقاتك كمترجم معتمد لاجتماعات قادة الاتحاد الأفريقى ودول الكوميسا ما ممكن تشوف لى ناس نجمة المسالمة ديل كم كيلو كهرباء لأنو الكهرباء قاطعة عندهم وعايزين منهم كم مليون.
# يا دكتور بعلاقاتك شوف كوفى عنان أو كوندليزا رايس أو ترامب ذاتو يسلفوهم عشرين دولار يشتروا كهرباء لأنو الجماعة ديل عندهم مباراة مع الخرطوم الوطنى فى الدورى الممتاز وعايزين يتمرنوا والكهرباء قاطعة.
# قالوا أمبارح اتمرنوا فى الضلام وبعد التمرين لقوا صلاح نمر نايم فى راية الكورنر وباسكال والنعسان وأمير كمال بلعبوا ليدو بنور الموبايلات.
# انتو تتسلفوا وتشتروا كهرباء ليه ، ممكن تجيبوا طشت وتعلقوه فى الجوهرة الزرقاء والطشت بعكس ليكم نور كشافات الجوهرة واتمرنوا.
# أو تجدعوا ليكم سلك وتجروا كهرباء من الجوهرة ومافى زول بسألكم.
# بنور الجوهرة ممكن تتمرنوا وتتعشوا وتحضروا المسلسل التركى .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019