• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
خلف الله ابومنذر

تجارب الهلال الاعدادية

خلف الله ابومنذر

 1  0  2691
خلف الله ابومنذر
غيض من فيض خلف الله أبومنذر
تجارب الهلال الاعدادية
# حتى هذه اللحظة نستطيع القول ان سيد الزعامة هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد ملتقي النيلين والنخيل وتقابة القرآن ، نستطيع القول انه يسير في الطريق الصحيح وبصورة مثلى في اعداد وتحضير فريق كرة القدم الأولٍ للدورة الثانية لبطولة الممتاز ودور المجموعتين للبطولة الأفريقية .
# نقول ونكتب هذا ليس من فراغ ولا نلقى القول على عواهنه ، فقد وصل سيد الزعامة والزعماء هلال السودان الى معسكره التحضيري مبكرا في مدينة سوسة التونسية وبحضور كل اللاعبين المسجلين في الكشف وأقامت البعثة في فندق فخيم تتوفر فيه كل الخدمات وسبل الراحة ، وبدأ برنامجه الاعدادي تحت اشراف مديره الفني التونسي نبيل الكوكي ، وسار البرنامج بصورة طيبة ومنتظمة ووسط أجواء مثالية محفزة ومشجعة على البذل والعطاء والتحصيل الفني والبدني والذهني ، وهذا شيء طبيعي ومتوقع لأن مجلس ادارة النادي أولى المعسكر الاهتمام المتعاظم وحرص على توفير كل المتطلبات لإنجاح معسكر الفرقة الزرقاء .
# بعد سلسلة من الحصص التدريبية المكثفة التي تجاوزت العشرين حصة تدريبية خاضت الفرقة الزرقاء أولى التجارب التحضيرية أو الاعدادية أمام نادى النجم الساحلي التونسي ولا زالت الفرصة ماثلة أمام الفرقة لأداء المزيد من التجارب .
# الذين قدحوا في تجربة الفرقة الزرقاء أمام نادى النجم الساحلي وقللوا من قيمتها الفنية باعتبار ان نادى النجم الساحلي خاض التجربة بالصف الثاني أو الفريق الرديف قولهم مردود ولا علاقة له بالعقل والمنطق والحسابات الفنية.
# قولهم مردود ولا علاقة له بالعقل والمنطق والقراءات والحسابات الفنية والبدنية والذهنية وذلك لأن مباراة النجم الساحلي كانت أولي تجارب الفرقة الزرقاء في المعسكر الاعدادي ومن الطبيعي والمنطقي وكما هو معمول به ان لم تكن قاعدة فنية ثابتة أن تأتى التجارب بالتدرج ، أي تتبارى أمام الأندية الأقل قوة وتمرس من ثم أمام الأندية القوية المتمرسة وأخيرا أمام الأندية الأقوى المشبعة بالخبرات.
# اضافة الى أن المعسكرات الاعدادية أو التحضيرية الغرض منها التحصيل البدني والفني والذهني للاعبين وادخالهم في أجواء المباريات التنافسية وهضم تنظيم اللعب وتطبيق الرسم والاسلوب الفني وتنفيذ الجمل التكتيكية وخلافه في الشقين الفني والبدني ليقف الجهاز الفني على المستوى والمردود الفني للفريق كأفراد وكمجموعة ، وأيضا التفاهم والتناغم والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد خاصة وان الهلال ضم بعض اللاعبين جدد خلال فترة التسجيلات الأخيرة
# لا مآخذ على تجربة الفرقة الزرقاء أمام نادى النجم الساحلي التونسي وان خاض الأخير المباراة التجريبية بفريق الناشئين لأن المطلوب من التجربة الوقوف على المردود الفني والبدني والذهني للاعبين خاصة القادمين الجدد ، ومدى التفاهم والتناغم والانسجام بين عناصر الحرس القديم من اللاعبين والقادمين الجدد للفريق وهذا الأمر أو ما هو مطلوب من التجارب ليس شرطا للحصول عليه خوض التجارب أمام أندية متمرسة ومكتملة الصفوف وصاحبة اسم كبير وانجازات ، ونحسب ان الجهاز الفني حصل على ما هو مطلوب من التجربة وهذا يكفي.
غيض
# نتمنى أن ينجح الجهاز الفني للفرقة الزرقاء في الترتيب لتجربتين آخرتين قبل فض المعسكر ، يمنح من خلالهما الفرصة كاملة للقادمين الجدد البرازيليين أندرزينهو وجوليام والوطني وليد الشعلة للوقوف على امكانياتهم ومردودهم الفني
# المدير الفني للفرقة الزرقاء صرح عقب مباراة ناديه التحضيرية أمام نادى النجم الساحلي بأن التجربة كانت جيدة وأفادته كثيرا وهذا هو المطلوب وكفي.
# الحملة الشعواء الرعناء التي يشنها اعلام نجمة المسالمة السالب على الأستاذ عوض أحمد طه مقرر لجنة الاستئنافات الغرض منها ارهاب الرجل ليسكت عن الحق ويشايع الأخ اسامة عطا المنان أمين مال الاتحاد العام في تجاوزه للوائح والقوانين تكريما واكراما للأخ جمال الوالي ومن بعده نادى نجمة المسالمة .
# ما ذنب الاستاذ عوض أحمد طه اذا حرص على تطبيق اللوائح والقوانين وسيادة العدل ؟ فلاعبكم بكرى عبدالقادر اعتدى لفظيا وبدنيا على حكم مباراة ناديه أمام الأهلي شندي في بطولة الدوري الممتاز وورد اسمه في تقرير حكم المباراة؟
# المعلوم وبنص اللوائح والقوانين ان اللاعب الذى يبدر منه سوء سلوك ويرد اسمه في تقرير حكم المباراة يتوقف تلقائيا عن أداء المباريات التنافسية الى حين التحقيق معه واصدار قرار بشأنه وهذا ما لم يحدث ، فقد واصل اللاعب وأدى مباراة ناديه التنافسية التالية أمام الأمل عطبرة بخطاب استثنائي من الأخ اسامة عطا المنان الذى استجاب لطلب الأخ جمال الوالي ورفع الايقاف عن اللاعب.
# عيب عليكم وما معقول أخونا اسامة عطا المنان يخالف القواعد واللوائح والقوانين والأعراف وقانون المرور ودون ان يرمش له جفن يوقع الخطاب الكارثة وهو قاعد في بيتهم وقدامو جك ليمون بارد وكباية شاي باللبن ولقيمات وبسبوسة وأخونا عوض يتحمل مسؤولية الفوضى البعمل فيها اسامة وجمال الوالي
# انتو كمان يا ناس الأمل عطبرة ما تكونوا طيبين وحلويين للدرجة دي وتطالبوا بإعادة المباراة ، مفروض تطالبوا بنقاط المباراة ويجيبها ليكم اسامة في عطبرة.
# ما في حاجة اسمها اعادة المباراة لأنو الاتحاد العام شارك في الخطأ ، عشان كده مفروض تطالبوا بنقاط المباراة واذا الاتحاد العام رفض أمشوا (الفيفا) عديل
# صعدوا شكواكم للاتحاد الدولي لكرة القدم ، أصلو الايام دي (الفيفا) مسخنة وعمكم بلاتر برجف زي اخونا عبدالقادر همت لمن المطرة تصب في الخرطوم
# بلاتر الايام دي خايف وبرجف وقال ولدى تانى ما بجاملوا واذا وصلتو شكوى زي دي بعمل مسكول لي معتصم جعفر وقبل معتصم يرجع ليهو بكون بلاتر نقل أخونا اسامة عطا المنان الدمازين وعمل صالون حلاقة لي معتصم ومجدى .
# أخونا محسن سيد مساعد مدرب نادى نجمة المسالمة صرح بأن ناديه جاهز لأداء مباراة تجريبية أمام الهلال أثناء فترة المعسكر الاعدادي للفريقين بتونس.
# شكرا يا محسن سيد أخوى الهلال في تونس عايز يعد الفريق لمباريات تنافسية مش عايز يعد الفريق يفرتك حفلات عشان يلعب مع ناس ضفر وعلى جعفر ورمضان عجب وبلة جابر وايمن سعيد ووبقية دراويش نادى نجمة المسالمة ، وبعدين انت فترة معسكرك اسبوع بس كمان عايز تلعب مع الهلال مرة واحدة .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019