• ×
الأربعاء 29 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
ديدي

نجوم بالهلال "غياب رغم الحضور" والشباب يستحقون الفرص

ديدي

 0  0  2085
ديدي
*بعودة لأداء الهلال امام مريخ كوستي نجد انه لم يختلف كثيراً عن مبارياته السابقة ، فقط يُحسب للفريق انه أضاف الثلاث نقاط في ظل ظروف طبيعية وغير طبيعية ،تمثلت في التحكيم (المترصد) والملعب الردئ ، والمنافس الذي مارس لاعبوه عنفاً غير مشروع تحت حماية الحكم المعز احمد .
*دفاع الهلال عند القلب مازال يفتقد التجانس وعدم الوقوف الصحيح ، كما مازال عبد اللطيف بوي وأطهر الطاهر علي الطرفين (مقيدين) ولا يشاركان كثيراً في التقدم الي الجبهة الهجومية ، ولو قدر لأحدهما او لكليهما التقدم فكثيراً ما يخطئا في عكس الكرات بالدقة المطلوبة ، حسين الجريف بدأ في الثبات ونتوقع ان يقدم مستويات متميزة ويحافظ علي موقعه بقليل من التوجيهات هو وعمار الدمازين .
*وفي الوسط بدأ شيبوب يثبت وجود ، وشكل مع ابوعاقلة ديناميكية وحركة دؤبة في التقدم والتأخر !
*مدثر كاريكا مازال أمره محيراً ، ولم يعد كاريكا المزيكا خلال هذا الموسم ، وفي تقديري الخاص ان توليفه كصانع ألعاب ، وإشراكه بمهام خاصة وراء المهاجمين قلل من خطورته كثيراً ، حتي حاسته التهديفية راحت عليه ، فظل يهدر الكثير من الفرص امام المرمي !
*ولاء الدين وصهيب الثعلب من العناصر التي اثبتت وجودها ونستغرب لماذا يصر المدربون علي إجلاسهما علي مقاعد الإحتياطي حتي ولو كان اللاعبون الذين يشغلون وظيفتيهما أقل جاهزية قبل خوض المباريات .
*نحترم رغبة المدربين ، فلكل منهم رؤيته ، وهم الأكثر معرفة بظروف اللاعبين وامكاناتهم وقدراتهم ، ولكن لابد من التنويع ، ومنح مثل هذين اللاعبين فرص كاملة لمصلحة الفريق .
***من الأمور الغريبة والعجيبة في مجلس إدارة الهلال ، ان بعض القرارات تُحاط بالسرية التامة ، او بالأصح يتم تغييبها عن جماهير النادي ، ولا ندري ما السبب ، هل خوفاً ام تأميناً وحماية لأشخاص بعينهم .
*واحدة من الغرائب والعجائب عدم إعلان أسماء أعضاء اللجنة الفنية ، وتحديد اختصاصاتها ، فبالإجتهادات فقط إكتشف البعض وجود إسمي هيثم مصطفي وسيماوي ويردد البعض ايضاً ان اللجنة تختص فقط بإختيار مدرب أجنبي للهلال وتنتهي صلاحياتها بإنتهاء إختيار (صائد بطولات جديد) والمحترفين الأجانب ، ولكن لا احد يعرف علي وجه الدقة الحقائق الكاملة عن هذه اللجنة والتي نشك انها تعمل بإستقلالية وبعيدا عن تدخلات (الجهابيذ) !!
*الأمر الثاني لم يحدث ان أعلن مجلس إدارة الهلال عن نتائج لأحد إجتماعاته ،صحيح هي غير ملزمة ولكن علي اقل تقدير من المفترض ان يكون هنالك مؤتمر صحفي بين الحين والآخر لتعريف الجماهير بما يدور في النادي وما ينوي المجلس تحقيقه او تنفيذه بدلاً من إعلان أخبار مقتضبة ومبتورة علي الصفحات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي .
*وعلي ذلك لم تعد هنالك اي صلة مباشرة او رابط بين المجلس وجماهير النادي ، وبالتالي ليس هنالك اي تفاعل مشترك بين الجانبين ولا يُستفاد من ملايين الجماهير الهلالية بإبتداع مشاريع إستثمارية لدعم خزينة النادي ، لمنح المشجع الهلالي شعوراً بأن له دور حقيقي وملموس في بناء وتطوير ناديه !!
*د.شداد ـ اذا ما قرر بالفعل خوض إنتخابات اتحاد الكرة السوداني ، يعد هو الخيار الأفضل ، بصرف النظر عمن سيترشحون امامه !
*مجموعة الإصلاح ، فقدت بريقها ، ومجموعة معتصم فقدت قدرتها وإنتهت صلاحيتها !
*ملعب إستاد كوستي بصورته الراهنة لا يصلح لسباق خيل !
*الامطار مازالت متوقعة بكوستي ، والحواشة صارت غابة ، ورغم ذلك يصر الاتحاد وحكامه علي اللعب ، ولو كان الفريق (المدفور) هو من سيلعب عليه لفرشو له الارض (نجيلة إصطناعية) !!
*كاريكا بدأ نجمه في الأُفول ، وصهيب لمع بالتألق والظهور !
*ونزار حامد لم يعد هو نزار في هذا الموسم، وبشة بين الغياب والحضور ،حتي وهو بشعار الفريق !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019