• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
ديدي

الهلال عاد بالبلدوزر وتفوق علي "تحكيم" المريخ

ديدي

 0  0  2914
ديدي
*لم ينتصر الهلال امس بهدف البلدوزر الخطير علي مريخ كوستي فقط ، انما تفوق علي ارضية ملعب عبارة عن (حواشة) !!
*وفاز سيد البلد في ظل ظروف تحكيمية متحيزة وظالمة يعلمها الجميع منذ اسابيع !
*وقدر الله ان لا يجد الحكم المعز احمد فرصاً كثيرة لظلم الفرقة الهلالية غير ركل الجزاء "الأوضح من الشمس" في الشوط الأول حين عرقل حارس مرمي المريخ مهاجم الهلال المنفرد بالمرمي حين ترك الكرة وقفز علي قدم اللاعب في حالة واضحة لا تفوت علي المشجع العادي !!
*اما حالات الركل والضرب من قبل لاعبي مريخ كوستي والتي كانت تستحق البطاقات ،فلم نعد نحسب لها حساباً ،لانها شُطبت من قاموس "حكام معتصم" في مباريات الهلال ، فكل لاعبي الفرق المنافسة يحق لهم ممارسة كل أنواع الإرهاب ضد لاعبي الهلال وممنوع ان تُشهر البطاقات في وجوههم .
*وللحقيقة والتاريخ جاء الحكم المعز ليحقق المعادلة ـ كعادة حكام معتصم ـ وتغاضي عن حالة مشابهة لصالح مريخ كوستي بخطأ جينارو الذي ترك الكرة وانقض علي مهاجم المريخ !
*هاتان الحالتان ينبغي ان يُحاسب عليهما الحكم المعز ، إذا كانت هنالك بالفعل جهة تُحاسب وتُراقب أداء الحكام غير لجنة التحكيم (الميتة) من زمان !!
*تفويت مثل هذه الحالات التي لايقع فيها حكم مبتدئ ، هي التي تؤدي الي المهازل التحكيمية وتراجع تصنيف حكامنا علي المستوي الافريقي وهي التي أوصلتنا الي ما نحن فيه الآن من تشكيك في ذمم الحكام ، رغم انهم ـ اي الحكام ـ يُخطئون ولكنهم في كثير من الأحيان يستقصدونها لمصلحة فرق بعينها !
*رغم ظروف الملعب (الحواشة المبتلة) وغياب بعض الأساسيين بقيادة اوتارا ونزار حامد ومكسيم، نستطيع القول ان الهلال أدي مباراة جيدة بكل المقاييس وتحسن أداؤه بعد دخول ولاء الدين وصهيب الثعلب اللذين شاركا بإحراز الهدف ، حين مرر ولاء الدين كرة مقشرة للثعلب حاول تسديدها نحو المرمي ولكن لحق بها البلدوزر وهز بها الشباك بمتابعة ممتازة للاعب يعرف اين يقف ويتمركز .
*وقد استحق الهلال الفوز والعودة لصدارة البطولة حتي الآن بفارق الأهداف عن الوصيف !
*مكتوب علي فريق الهلال في دوري هذا الموسم ، اللعب ضد ضغط إتحاد معتصم وحكامه ، وأخطاء مجلس الكاردينال وأعوانه !!
*الإتحاد مازال يدفع فواتير دعم المريخ له في أزمة الموسم ، بالتحيز ضد الهلال والأندية الأخري بواسطة الحكام ، فقبل كل مباراة للأحمر (نتيجة الفوز مضمونة)!
*واما مجلس الكاردينال فهو الآخر لا يتوقف عند مدرب اكثر من شهرين ، زيادة من 20 مدرباً مروا من هنا رغم ان الفريق لم يتعرض للهزيمة حتي الآن وكلما تم إعفاء مدرب يتعرض الفريق الي عرقلة في مسيرته !!
*تحيز التحكيم للمريخ لم يعد بحاجة الي مغالطات او أدلة ، فقد صار ذلك من الثوابت ، الجديد هو ان الحكام انضموا كلاعبين في صفوف المريخ !!
*المريخ الآن يلعب بـ (11 لاعب + 3 ) !!
*والحكام لا يلعبون في صفوف المريخ فقط في مبارياته،إنما يشاركون ضد الهلال في لقاءاته مع الفرق الأخري ، ثم يعرقلون هذه الفرق ضد بعضها البعض وكل ذلك لمصلحة المريخ !
*المسألة ليست لغزاً ، المريخاب الذين يتميزون بصفة الأمانة يعترفون بتحيز التحكيم لفريقهم ، وقد عبر الكثيرون علي حالتي لاعب الشرطة باشري (المطرود) وبكري المدينة الذي يمارس كل أنواع الضرب والركل والشلاليت تحت حماية حكام معتصم !
*فوز الهلال علي مريخ كوستي ، يعد بمثابة فتح شهية للمدرب خالد بخيت ، ونحسب له حُسن الإختيار بإشراك صهيب الثعلب وولاء الدين في الشوط الثاني واللذين أسهما بتنشيط الجبهة الهجومية وكان لهما القدح المعلي في تجهيز هدف البلدوزر .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019