• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد كامل سعيد

(مظهر ابو النجا.. ياااحلاوة)..!!

محمد كامل سعيد

 21  0  3965
محمد كامل سعيد

# واصل المريح انتصاراته الافريقبة وتغلب اول امس بجدارة على نده الهلال بهدفين مقابل هدف ليرفع برصيده الى سبع نقاط ستجعله مضطرا للانتظار حتى نهاية الجولة الاخيرة لمعرفعة موقفه ومصيره بخصوص العبور من المجموعة الاولى الى الدور ربع النهائي في اكبر بطولات الاندية بالقارة السمراء..
# نعود للمباراة التي اداها رفاق ضغر اول امس بكل درجان التركيز واعلى مراحل احترام المنافس والتي اشرنا اليها عقب تعادل الهلال مع النجم الساحلي في الجولة الرابعة عندما تناولنا المعطيات التي بجب على المريخ الاستناد عليها والاستعانة بها في سبيل الاستفادة من (العيدية) التي قدمها النجم للاحمر.. واذكر اننا طالبنا اولا باحترام الهلال بعيدا عن التريقة والتهكم والاستخفاف..
# وعمليا وبالعودة الى الايام التي سبقت مباراة القمة بالجولة الافريقية الخامسة سنجد ان الاسرة الحمراء انشغلت - لو بارادتها او غصبا عنها - باعداد فريقها دون اي تركيز على الاستخفاف بالمنافس ولعل ذلك التعامل كان من ابرز اسباب الانتصار الباهر المستحق الذي تحقق اول امس..
# الى جانب ذلك فقد نزل افراد التشكيلة الحمراء الى ارضية الملعب وهم في كامل تركيزهم وحضورهم الذهني وحماسهم وكانت الرغبة في اعلان العبور الى ربع النهائي ظاهرة بوضوح علل ملامحهم بعدما اخرج كل لاعب منهم ما بداخله على مدار الشوطين بمعزل عن الاخطاء الساذجة التي تسببت غير مرة في الهزائم والانكسارات..
# الحقيقة ان الروح التي ادى بها المريخ مباراة القمة الاخيرة كانت غائبة خلال الجولات التي سقط فيها الفريق ربما لاسباب عديدة منها الظاهر والمجهول.. وعن الظاهر هنا نقول ان غياب الشحن الاعلامي كان من ابرز العوامل التي ساهمت في اعادة الرغبة في الفوز الى نفوس افراد التشكيلة الحمراء..
# انتصر المريخ بجدارة واقتلع باقدام لاعبيه الامل - ولو جزئيا - في التاهل الى قادم المراحل.. وتبقى الجولة الاخيرة او لنقل الموقف الحالي المتعلق بالانتصار التاريخي هو الامتحان الاكثر صعوبة امام كل شرائح النادي الاحمر خاصة الاعلام الذي ساهم ببصمات واضحة وكبيرة سواء في الانتصارات الاخيرة او الانكسارات..!
# اننا حقيقة لا نتمنى ان تتوقف مسيرة المريخ في الفوز الاخير الذي تحقق على الهلال بالجولة الخامسة حتى لا يرتبط العبور او الفرحة بحدث او دافع معين او (لازمة) محددة على الشاكلة التي اشتهر بها الممثل المصري مظهر ابو النجا الذي عرف بين العامة بكلمة او عبارة واحدة هي (يا حلااااوة)..!!
# وكلمة (يا حلاااوة) هذه ستكون بالنسبة للمريخ مثل المباريات التي يلاقي فيها نده الهلال حيث نتابع لاعبيه وهم ينالوا التفوق ويتعاملوا باعلى درجات التركيز والتفاهم والتعاون وعبرها يتمكنوا من نثر السعادة والفرحة.. ولكن سرعان ما نتابع لاعبينا وهم يعودون الى ممارسة نفس السلبيات بمجرد زوال سبب التالق خاصة عندما ينازلوا فرقا اخرى غير الهلال..!!
# بمعنى اخر نشير الى ان العرض الممتاز والتفرد المهاري والتفوق الملحوظ والذي قاد الى الانتصار المستحق الذي تحقق على الهلال وبجدارة سيزيد من الاعباء والمهام على كاهل اللاعبين بداية من مباراة الجولة السادسة والاخيرة المرتقبة امام النجم الساحلي بتونس..
# نتمنى ان يواصل المريخ التفرد حتى ينتزع شارة العبور دون انتظار نتيجة مباراة الهلال وفيروفيارو الموزمبيقي وان يجتهد ابطالنا الاشاوس في سبيل العودة بنتيجة ايجابية من تونس امام النجم الساحلي.. ثم لماذا لا ينتصر الاحمر على الليتوال في معقله ووسط انصاره..؟!!
# تخريمة اولى: فاز المريخ على الهلال بثنائية نالها محمد عبد الرحمن (ميدو) الذي تحولت نظرة الجماهير الحمراء اليه واكتست بكل علامات الرضاء في اشارة عملية الى تعاملنا العاطفي العميق وتبدل قناعاتنا الى الضد تماما ما بين ليلة وضحاها او غمضة عين واننباهتها.. ولا عجب..!!
# تخريمة ثانية: بمناسبة ميدو وتالقه اول امس نشير الى ان جل العشاق بما فيهم قادة الاعلام نسيوا او تناسوا بكري المدينة (عقروب) الذي كان النجم الاول والاوحد قبل ان يتحول الى ذكريات وينضم الى العبارة الشهيرة (صدى السنين الماضي).. !!
# تخريمة ثالثة: اقسم بالله العظيم ان الخوف على المريخ يتضاعف وتزداد نسبته كلما حقق الاحمر انتصارا غاليا على شاكلة الذي نابعناه اول امس على الهلال وذلك بسبب الكرنفالات والاحتفالات والسعي العميق الذي يقوم به البعض ويتسبب او يبمهد للانتكاسات والانكسارات والعودة الى دائرة الاحزان.. وربنا يستر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 21  0
التعليقات ( 21 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوالخير 07-04-2017 01:0
    هااااك الغربال دا ياحاقد ... غربلة قطعت قلبك الاسود على المريخ ... أها ماقلت لى المات ليك منو ولا كنت مصدوم الله يشفيك
  • #2
    هشام 07-03-2017 03:0
    ده مش محمد عبدالرحمن ال كنت بتشتم فيهو كل مقال؟؟
    العقرب نجم كبير واعايد بقوة قصبا عنك يا متلون...
    ابتعد انت من المريخ ولن يضرها شئ
  • #3
    sahir 07-03-2017 11:0
    ميدو مافى زول عنده راي فيهو غييييرك يا جهلول زمانك كل الدنيا عارفه مستواهو انه يرجى منه إلا انت اما بكور ياما قدم للمريخ وان شاء الله يعود اقوى بس خليك انت فى حسراتك
  • #4
    عبدالباقي ام دوم 07-03-2017 11:0
    تخريمة ثانية: بمناسبة ميدو وتالقه اول امس نشير الى ان جل العشاق بما فيهم قادة الاعلام نسيوا او تناسوا بكري المدينة (عقروب) الذي كان النجم الاول والاوحد قبل ان يتحول الى ذكريات وينضم الى العبارة الشهيرة (صدى السنين الماضي).. !!
    # تخريمة ثالثة: اقسم بالله العظيم ان الخوف على المريخ يتضاعف وتزداد نسبته كلما حقق الاحمر انتصارا غاليا على شاكلة الذي نابعناه اول امس على الهلال وذلك بسبب الكرنفالات والاحتفالات والسعي العميق الذي يقوم به البعض ويتسبب او يبمهد للانتكاسات والانكسارات والعودة الى دائرة الاحزان.. وربنا يستر.

    والله حرام عليك
  • #5
    بوكو 07-03-2017 10:0
    بلا فوز بلا بطيخ لماذا لم تتحدث عن الحكم الذي رشوتموه كلكم دلاقين بلا ضمير ولا اخلاق
  • #6
    AbuAreej 07-03-2017 10:0
    حقيقة اخي محمد المريخ أدى مباراة بتركيز ولكن ما زال الدفاع فاتح في شارعين فان لم يستطع مهاجمي الهلال استغلالها فالنجم سوف يستغل تلك الثغرة.. وان شاء يحقق المريخ الفوز على النجم..

    محمد عبدالرحمن أدى أداء قوي واحرز هدفين في الهلال وتميز وادخل الفرحة في نفوس الجماهير وليس ذلك تعاطفاً وإنما حقيقة كان متميز اما بكري المدينة ظل في الرف لانه لم يقدم شيء في الفترة الأخيرة وبالتالي من البديهي ان تتركز الأنظار على ميدو وفي النهاية حباب النافع...

    تحياتي وودي
  • #7
    محمد عبدالله 07-03-2017 09:0
    قدرت ماقدمه لاعبو المريخ من جهد وخرمت الي مناكفة الاخرين لغرض في نفسك لماذا
  • #8
    أبو احمد 07-03-2017 09:0
    حقق المريخ الفوز باقدام الفتي الذهبي محمد عبد الرحمن الذي كواك بتشتين اوجعت قلبك اكثر مما اوجعت قلب الكاردينال لانك استعملت كل الخبث والمرض من اجل تدمير هذه الموهبة المتفردة وسعيت بكل ما تملك من اجل الحط من قدره ومن قدر من اتوا به لكنه بحمد الله كواك بمسمارين حارقين...ما احلي الشماتة فيك ايها المتنكر...
  • #9
    مصطفى محمد علي 07-03-2017 09:0
    أرثي لحالك فقد قطع ميدوووو لسانك وتحولت 180 درجة لبكور الذي سيقطع ما بقي من لسانك من لغلوغو كما يقول عادل إمام فبالأمس أشبعت ميدووو سخرية وتقريعا" يا ابو المفاهيم والآن مشيت بسرعة على تفوقه لتضرب على وتر بكووووور ولسة المريخ الذي سوف يلفظ أمثالك جاي في الطريق ، كم مدافع مع حارس مرمى محترم وستفقد عملك كصحفي ( استغفر الله كمشجع صحفي ) فالصحافة لا تتشرف بأمثالك ولا القبيلة الحمراء كذلك ....................
  • #10
    كمال م. احمد 07-03-2017 09:0
    يا راجل اخجل من نفسك وين الفوز المستحق هل هو الذي اتي بواسطة التحكيم الذي صرف ضربة جزاء أو بنقضه لهدف صحيح أم رجل الرايه الذي رفع 11 مرة رايته ضد الهلال بدون وجه حق حسب تقرير الاتحاد الافريقي
    أخجل من نفسك صحفي قال
  • #11
    abojeddo 07-03-2017 09:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #12
    أبو احمد 07-03-2017 08:0
    عووووووووووو ووووع



    خلاص الصدمة راحت والحمى انتهت.
    اهاتتتت
    اها المرة دى ال مات ليك
  • #13
    تونجيلا 07-03-2017 08:0
    الجقور ظهروا "" متى طلعت من جحرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العصر بيجيب الزيت...اقسم بالله العظيم ان الخوف على المريخ يتضاعف وتزداد نسبته كلما حقق الاحمر انتصارا غاليا... يتضاعف الخوف ولا الحقد.... روح يا زنطور شوف ناس البكاء بوين وتواسيهم.
  • #14
    وردى 07-03-2017 06:0
    عوووووووووووووووع
    ((( اقسم بالله العظيم ان الخوف على المريخ يتضاعف وتزداد نسبته كلما حقق الاحمر انتصارا غاليا على شاكلة الذي نابعناه اول امس على الهلال وذلك بسبب الكرنفالات والاحتفالات والسعي العميق الذي يقوم به البعض ويتسبب او يبمهد للانتكاسات والانكسارات والعودة الى دائرة الاحزان.. وربنا يستر.))) يااا راجل مفروض الناس بعد الانتصار تحزن يعنى ؟
  • #15
    07-03-2017 05:0
    فعلا اكبر مشكلة تواجه المريخ تلك الكرنفالات بعد كل انتصار والمبالغة في الافراح ويجب ان تكون الفرحة الكبري باحراز نتيجة ايجابية من سوسة ولما لا ننتصر علي النجم ونتصدر المجموعة
  • #16
    07-03-2017 05:0
    فعلا اكبر مشكلة تواجه المريخ تلك الكرنفالات بعد كل انتصار والمبالغة في الافراح ويجب ان تكون الفرحة الكبري باحراز نتيجة ايجابية من سوسة ولما لا ننتصر علي النجم ونتصدر المجموعة
  • #17
    glabi - doha - qatar 07-03-2017 03:0
    كالعاده تبدأ جيدا وتختم بطبعك المتشائم الغير فرح بفوز المريخ
  • #18
    ابو المصطفي 07-03-2017 01:0
    من الغباء ان تدعي الفهم دون الآخرين..طبعا كنت تتمني هزيمة المريخ لتتفشي.. عقروب جوه القلوب يا غافل . وكل الشعب المريخي افتقد كواي القوب .. ولكن إرادة الله كانت .. لو تفهمون.. يا......
  • #19
    سيد البلد 07-03-2017 12:0
    الباهر المستحق!.

    انتصر المريخ بجدارة واقتلع باقدام لاعبيه الامل!!!.

    ********************************

    استاذ محمد كامل انت كتاباتك كانت بتوحي انك زول مابتاع مجاملة .. لكن اهو انكشف حالك .. بس خلى بالك ما تنزل لمستوى مهرجين الصحافة الرياضية.

    - فريقك اشترى الكورة من الرخيص الكمروني ...

    خاف الله رمضان ليه اسبوع بس. تعاون الحكم مع المريخ موثق .. كما ان خيانة الحكم المصري في سوسة موثقة.

    *
  • #20
    النوبى 07-03-2017 12:0
    فى,ذمتك بكرى كان لاعب بس انت خلاص سلم لى على,شلة الفشل بقيادة حاج ادم يعقوب والمعجب بيك ديمة شوربة
  • #21
    النوبى 07-03-2017 12:0
    أخرس أيها الحاقد المندس أن شاء الله خير بعد الشر عليك ما مات ليك زول ولا كنت فى المستشفى ما محتاجين منك المدح بالكذب المريخ خلفه رجال يكفى مزمل ورفاقه امشى
    طبل لاسيادك بلا تخريمة بلا نفاق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019