• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
موسى مصطفى

فائدة كبيرة من تجربة الدفاع الجوي

موسى مصطفى

 0  0  1369
موسى مصطفى

حقق المريخ المطلوب من مباراته في كاس السودان ضد الدفاع الجوي جبل اولياء امس الاول اول الجوانب الايجابية هي ان المريخ تأهل الى دور ال16 من البطولة و حافظ على معنويات جماهيره و فاز برباعية على الدفاع الجوي اما الفائدة الثانية هي ان المريخ اكتشف عددا من لاعبيه الجدد الذين شاركوا مع الفرنسي و اكدوا انهم دعما مهما للمريخ في الفترة المقبلة و تحديدا في بطولتي الدوري و الكاس في حالة اللعب الضاغط و المباريات المتواصلة للمريخ في المستوي المحلي مما يعني المدير الفني للاحمر دييغو غارزيتو سيجد ما يريده و هو فريقا بديلا يلعب به في المباريات المحلية .
ضرب المريخ اكثر من عصفور بحجر وحيد في مسابقة كاس السودان بعد تجهيز البدلاء حيث شارك الحارس الوطني عصام عبد الرحيم بجانب مشاركة الوطني صلاح نمر و التاج و حقار الذين كانوا يشاركون بدلاء في مباريات المريخ الاخيرة .
الحديث الدائر هذه الايام عن خلافات داخل الجهاز الفني للمريخ عبط لانه لم يكن هناك في الاصل اي مشاكل بدليل ان هناك انسجاما كبيرا بين لاعبي المريخ و الجهاز الفني الا في حالة واحدة و هي غياب راجي لاسباب خاصة !!
لا ادري متى يكف البعض عن الحرب ضد الجهاز الفني للمريخ و لاعبي الاحمر !!
من يخططون لضرب المريخ عبر الفرنسي و لاعبي المريخ واهمون لان جماهير المريخ ستحمي فريقها حتى لو ادى الامر للمجازفة بحياتها !!
على من يتلاعبون بالنار ان يكفوا عن تلك الالاعيب المكشوفة !!
جماهير المريخ لن تصبر على تلك الممارسات القبيحة !!
المريخ ليس في حاجة الى مدرب في ظل وجود الخبير و الثعلب دييغو غارزيتو الذي حقق الفوز مع الغربان ببطولتين افريقيتين بجانب وصوله مع المريخ الى نصف نهائي ابطال افريقيا لاول مرة في التنظيم الجديد !!
اخيرا جدا
كسب المريخ لاعبين جدد من تجربة الدفاع سيكونوا دعما للاحمر في الفترة المقبلة !!
الاحمر قدم درسا بليغا لخصومه في مباراة الهلال الجبال و اكثر وضوحا في مباراة الدفاع الجوي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019