• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021
موسى مصطفى

تجربة مفيدة

موسى مصطفى

 2  0  906
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
تجربة مفيدة
حقق المريخ فائدة كبيرة من مباراته ضد الاولمبي التونسي و التي جهزت اللاعب العاجي ديديه ليبريه و الذي قدم واحدة من اجمل مبارياته !!
المباراة عموما جهزت اللاعب راجي عبد العاطي و الذي صال و جال في الملعب و اكدت جاهزيته لقيادة المريخ في المرحلة المقبلة من بطولة الابطال و مباريات الدوري الممتاز .
قياسا بقصر الفترة فان المريخ حقق المطلوب و هو يلاعب المنتخب الاولمبي التونسي افضل الفرق التي واجهها الهلال و المريخ
الفرنسي اكد فائدة معسكر تونس و لا نريد ان ندخل معه في مغالطات لانه ادرى بالحديث في مثل تلك الجوانب و حتى لو اخفق لا نستطيع ان نلومه قياسا بما حققه مع المريخ في الفترة الماضية .
مباراتي محترفي الدوري الاولمبي كشفتا الكثير للجهاز الفني و هو قادر علي علاجهما
الحكم نقض هدف و تقاضي عن ركلة جزاء في وضح النهار و يتسبب في خسارة المريخ بهدف من ضربة جزاء .
التجربة قدمت الكثير للمريخ وهو يلاعب المنتخب بعناصر جديدة لم تشارك في مباراة المحترفين و هي فرصة وقف من خلالها الفرنسي على طريقة لعبه لعناصر الصف الثاني .
متفرقات
عبد القادر همت اعتقد انه يمكن ان يكون رئيسا لاتحاد الخرطوم لمجرد ان نادي المريخ منحه وعدا دون ان يعود للقواعد !1
همت الذي وجه اساءات بالغة للحكام و لديه قضية ضدهم الان في المحكمة هل يمكن ان يقود تلك الشريحة وهو من قلل من قدراتها !!
على الاخ همت ان يرشح نفسه رئيسا للمريخ بدلا من مؤسسة كبيرة جلس على كرسيها فطاحلة الادارة !!
كرسي جلس عليه العملاقة من المستحيل ان يجلس عليه من يفكر في مصلحة نادي بعينه لان الوضع لا يحتمل و جلوس الاخ همت على كرسي الاتحاد سيحدث كارثة لاننا ندرك جيدا مساجلاته و هجومه على بقية الاندية المنافسة له فهمت ليس البديل الذي يمكن ان يكون محل ثقة كل الاندية بما فيها الند التقليدي الهلال فالامر ليس مكايدة !!
الزعل مرجوع اخي همت !!
ولاية الخرطوم التي اصبحت مليئة بالملاعب بفضل القيادة الحالية يجب ان تجد الدعم و السند لانها لافضل و الاميز و هي مؤهلة في اعتقادي انها ستجد الدعم !!
همت لو دخل الانتخابات سيسقط كما سقط مدني الحارس في الانتخابات الشهيرة و التي حصل فيها على صوت واحد و كان صوت ممثل المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    essam 06-13-2015 12:0
    والله المريخاب عندهم عقده اسمها الحكام وضؤبة جواء ديل دايرين فى مباراة ضربة جزاءلو ما ادوها ليهم الحكم ظالم دى عقدة شيبية مزميه ةدى تسمى متلاذمةمريخية الله اشفيهم
  • #2
    yahia 06-12-2015 11:0
    كتاب المريخ كالعادة يقيمون الدنيا ولا يقعدونها لأن الحكم نقض لهم هدف ورفض احتساب ضربة جزاء في مباراة ودية الغرض منها الاعداد وليس النتيجة الم ينقض الحكم هدفين للهلال في مباراته الودية الاولى لماذا الاحساس دائما ان الحكام يتقصدون المريخ دون فرق العالم اجمع لماذا لا تحدثونا عن كيف ادى الفريق المباراة وما هي الفوائد التي اكتسبها وما التغيير الذي حدث في اداء اللاعبين ولياقتهم وادائهم االجماعي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019