• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
موسى مصطفى

كنانة و اصالة المعدن

موسى مصطفى

 1  0  752
موسى مصطفى

اثبتت مدينة كنانة العاشقة للرياضة انها كبيرة في كل شيء فهي رغم انها مدينة اشتهرت باحتضان العمال من ابناء بلادي و تعول اسرهم بما يجنونه من اموال فهي اثبتت كذلك انها مدينة رياضية فمن قبل احتضنت الهلال بقلب كبير و من بعدها معسكر المريخ في الموسم الماضي و طالبت ايضا الموسم الحالي باحتضان معسكر المريخ خلال الزيارة التي تبدأ يوم الخميس و تنتهي يوم الثلاثاء.
على مجلس المريخ لن يكرم ابناء كنانة في اول مباراة افريقية وفاءا لما قدموه للمريخ و ان يكون التكريم يليق بما قدم للمريخ و الرياضة !!
لاهل كنانة منا كل التحية و التقدير فهم اكدوا انهم فعلا ابناء السودان الاصيلين بعكس بعض المدينة التي تستقبل القمة بالحجارة و الضرب كاننا في مناطق حرب !!
يجب ان يتعلم المتعصبين من كنانة كيفية الحب و ان الرياضة عندها سفارة و عشق كبير لابد من الاستفادة منه في دفع عجلة التنمية و تطوير القدرات و تنمية العلاقات بين الرياضيين بدلا من تلك الاساليب الدخيلة على السودان .
الحديث عن مدينة كنانة ذو شجون فهي بمثلما كانت مصدر أمل و تفاؤل لكل ابناء السودان ايضا مصدر تفاؤل للمريخ الذي يعتبرها منطقة آمنة و نتمنى ان يكون احد انديتها ضمن منظومة الدرجة الممتازة لانها تستحق التواجد بين ادية الدرجة الممتازة تكريما لما تقدمه للرياضة و الرياضيين .
متفرقات
مدرب المريخ دييغو غارزيتو جهز كل العناصر لمواجهات الدوري الممتاز و بطولتي العربية و الابطال
الفرنسي غارزيتو مدرب شاطر جدا و يعرف المطلوب منه جيدا و استمراره مع المريخ يعني القتال حتى نهائيات البطولة الافريقية و العربية .
نتمنى ان يجد الفرنسي الدعم من كل ابناء المريخ بما في ذلك المحلس
رغم النفي الا ان هناك بعض الشخصيات بمجلس المريخ لا ترغب في استمرار الفرنسي عدا الوالي فقط الذي يريد استمراره !!
من يخططون للاطاحة بالفرنسي سيجدون الجمهور في وجههم و سيندمون !!
جماهير المريخ لن ترحم من يريد ان يهدم استقرار المريخ !!
يجب ان تصنف جماهير المريخ من يريدون الاطاحة بالفرنسي في خانة الاعداء !!
ان اراد بعض الاعضاء ضد غارزيتو الاستمرار عليهم ان يبتعدوا عن الفرنسي و يبعدوا الاقلام التي يحركونها من الكف عن العبث مع الفرنسي و ان جماهير المريخ ستلقنهم درسا لن ينسوه!!
اخيرا جدا
المريخ يعيش اجمل فتراته بعد التأهل الى مجموعات الابطال
المريخ سيكون الحصان الاسود في بطولة الدوري الافريقي مرحلة المجموعات و سيكتسح كل الاندية التي تزور الخرطوم للعب معه و لن يفرط في اي نقطة من نقاط الخرطوم حتى لو وقع في مجموعة الاهلي المصري و الترجي !!
العابثون بالنار عليهم ان يكفوا او يحصدوا ما نتاج عملهم !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019