• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
بلل

يا سيادة الرئيس نفذ وعدك واللعب بالرديف

بلل

 0  0  791
بلل

حذرنا من آثار إقالة الفرنسي لافاني علي مستوي اللاعبين في الفترة القادمة .. وطالبنا المجلس والجهاز الفني الجديد بالعمل علي إخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي ستصيبهم لعودة مسلسل الإقالات من جديد وهذا ما سيؤدي قليل من إهتزاز الثقة في أنفسهم بسبب سوء النتائج وقيام فئة كبيرة من الجماهير بتحميل اللاعبين مسئولية الإخفاقات.
المستوي الذي قدمه الهلال أمام مريخ نيالا طبيعي في ظل التغييرات التي حدثت في الفريق وسيحتاج الديبة لفترة طويلة من أجل اعادة ترميم الفريق من جديد ويعود الي سابق عهده ولن فقد الأمل في عودة الهلال الي تقديم المستويات المميزة وجندلة فرق الممتاز بالخمسات والستات .. وإذا لم يبذل الجهاز الفني مجهودات كبيرة مع اللاعبين خلال الفترة القادمة لن نحلم برؤيته علي الإطلاق.
توقعنا أن ينصلح الحال قليلا في نيالا .. لكن تابعنا مستوي باهت لا يرضي الطموحات وإفتقد الهلال في هذه المباراة لمجهودات ثنائي المقدمة الهجومية مدثر كاريكا والغاني تيتيه حيث ظهر الفريق بلا أنياب بالرغم من قيام الديبة بالتوليف في الهجوم لسد النقص الموجود في الهجوم ولم نشهد الكثير من الهجمات الخطيرة علي مرمي اصحاب الأرض إلا انادراً وكان حارس المريخ يلعب دون ضغط سوي من الهجمة التي نتج عنها هدف الهلال التي تسببت في إصابته وإستبداله بلاعب آخر.
لا أظن ان هناك أصوات ستخرج بعد اليوم لتطالب بإقالة الديبة بعد ان تأكد للجميع ان علة الهلال في اللاعبين الذين لم يقدموا المستوي المطلوب .. وجميع المدربين الذين تعاقبوا علي الهلال براءة من تراجع الازرق طيلة المواسم الماضية .. ولن نجد حلاً افضل من الصبر لإجتياز مرحلة الاحباط الحالية مع الأمنيات ان ينجح الجهاز الفني في اعادة الهلال من جديد.
رئيس الهلال اشرف الكاردينال في تصريحات سابقة ألمح فيها بإمكانه اللعب بالفريق الرديف في بقية مباريات الدوري الممتاز اذا واصل اللاعبين تقديم هذه العروض الباهتة .. ونطالبه اليوم قبل الغد بتنفيذ ذلك فورا عسي ولعل ان يقدم النجوم الشباب مستوي أفضل من لاعبي الفريق الاول .. الذين خذلوا الجماهير منذ بداية الموسم بتقديم عروض لا تشبه الهلال بتاتاً مصحوبة بفقدان نقاط غالية قد تكلفنا كثيرا.
النجوم الشباب أصحاب مواهب عالية والأهم من ذلك يملكون رغبة كبيرة في الظهور وتقديم أنفسهم بالصورة المطلوبة .. وسستفيد الهلال كثيرا اذا دفع بالنجوم الشباب في بقية مباريات الموسم الحالي وسيبني فريق المستقبل الذي ظللنا نحلم به من اللاعبين الشباب .. ولن نطالب ان تتكون التشكيلة من اغلب لاعبي الرديف وسيكون من الأفضل مشاركة بعض اللاعبين الشباب الموجودين في كشف الفريق الاول.
وكم رائع ان تنبع الفكرة من الكاردينال بعد ان وصل الجميع الي قناعة تامة ان الفريق الحالي لن يقدم المطلوب لإعادة الافراح للديار الزرقاء من جديد .. ومن القرارات الهامة التي يجب ان يتخذها رئيس النادي إنهاء التعاقد مع جميع المحترفين الأجانب مع بقاء الكاميروني ماكسيم ولولا هذا اللاعب لخرج الهلال خاسرا في كل مباراة بعد ان كان كان يمثل فريقا بحاله في وجه الخصوم وسدا منيعا ضد الهجمات الخطيرة التي ظل يتعرض لها الازرق في المباريات.
جميع المحترفين الذين تعاقد معهم الهلال لم يضعوا بصمة واضحة علي مستوي الازرق ولم يختلف الأداء الذي قدمه هؤلاء اللاعبين عن البقية .. وبل أحيانا سجلوا إخفاق كبير والدليل النتائج التي حققها الهلال في منافسة الدوري حيث تتعاقد الأندية معهم من اجل صناعة الفارق ويساهموا في تطوير الفريق وأي محترف لم يضع بصمته مثل ماكسيم يجب ان يغادر الي بلاده فورا.
هذه خطوات جادة في سبيل اعادة ترميم الفريق من جديد وهناك العديد من الاندية إتخذت هذا الطريق حتي تنهض وتعود اكثر قوة .. ولا يوجد ما يمنع من الصبر موسم او موسمين لتلافي الاخفاقات الحالية لأن الأزرق بالوجوه الحالية لن يكن بمقدوره الصعود لمنصات التتويج الأفريقية التي تعتبر حلم القاعدة الهلالية في الوقت الحالي .. وقد إستبشرنا خيرا أيضا من خلال تصريحات رئيس النادي ان عام 2017 سيشهد تتويج الهلال ببطولة خارجية وحديث الكاردينال رفع من معنويات الجميع ولكن ....؟؟
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
يا سيادة الرئيس نفذ وعدك اللعب بالرديف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019