• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
بلل

أكتفي بهذه الجزئية من حديث الرئيس

بلل

 1  0  663
بلل

تابع الجميع بإهتمام كبير اللقاء التلفزيوني للدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال عبر قناة سودان 24 الوليدة التي تسير في الطريق الصحيح وهي تعلن انطلاقتها القوية ببرامج هادفة تزيد من رصيد القناة الرائعة .. وتحدث رئيس الهلال للزميل حاتم التاج عن اخطر الملفات الهلالية .. إلا ان حديثه ان الموسم القادم اذا لم يحرز الهلال لقب ابطال افريقيا لن يدخل النادي مرة أخري.
هذا الحديث فيه تحدي لمجلس الادارة واللاعبين من اجل بذل مجهود كبير من اجل تحقيق اللقب الافريقي .. ورئيس الهلال لا يصدر منه مثل هذا الحديث إلا في حال الشروع في الترتيبات لاعداد الفريق منذ الآن للبطولة الافريقية والتي جاء الوقت للظفر بها بعد حالة الشبع التي اصابت الأهلة من بطولة الممتاز التي اصبح فيها الهلال ينافس نفسه فقط واصبح الفارق بينه وبين الجميع كبير جدا .. خاصة بعد تدهور مستوي الوصيف والذي اصبح يصارع من اجل المحافظة علي مركز الوصافة بعد ارتفاع حدة التنافس من جانب الاندية الاخري.
لنجعل تركيزنا ينصب نحو البطولة الافريقية وبالطبع لن نهمل الممتاز الذي سيكون من الأولويات وعدم التفريط فيه وستكون مبارياته لاعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة من اجل الوصول لقمة الجاهزية .. واولي درجات النجاح الاستفادة من دروس الخروج المبكر من النسخة الحالية التي اقتربت من الختام حيث تبقي فقط قيام نهائي البطولة .. واصابتنا الحسرة بعد المستوي العادي الذي قدمته الاندية مجتمعة.
الحصول علي اللقب الافريقي يا سادة ليس مستحيلا يحتاج الي اعداد ناجح الي جانب جهاز فني أجنبي علي مستوي عالي ومحترفين يملكون الخبرة الكافية للمشاركة في البطولة الافريقية ولديهم تجارب ناجحة في الاندية التي دافعوا عن شعارها في السابق .. والجهاز الفني الذي سيقودنا للظفر بالبطولة الافريقية يجب ان يكون أجنبيا خالصا .. ويفضل ان يكون عمل مع بعضه البعض لحدوث التفاهم المطلوب والانسجام الذي يزيد من نسبة تحقيق النجاح.
لم يكشف الرئيس في حواره التلفزيوني عن خطط اللجنة الفنية التي تم تكليفها من اجل رصد اللاعبين المحترفين .. والازرق في حاجة لثلاثة محترفين أفارقة من العيار الثقيل .. وجميع المدربين الاجانب الذين تعاقبوا علي الازرق اكدوا حاجة الفريق لهؤلاء اللاعبين بعد ان ظل هجوم الازرق يعاني من ضعف في الهجوم .. كنا نود ان يفصح السيد الرئيس عن اسماء اللاعبين المحترفين الاجانب الذين بصدد التعاقد معهم حيث نطلع علي سيرتهم الذاتية ونسلط الضوء علي الجوانب الخافية علي الجميع.
طالبنا بإستمرار بلاتشي من اجل اعداد فريق المستقبل الذي ظللنا نحلم به .. هلال يهز الارض تحت اقدام اندية افريقيا .. والروماني يعتبر افضل من يصنع فريق هلالي لعدة مواسم قادمة .. وبعد ذهابه لن نبكي علي اللبن المسكوب وعلي مجلي الادارة البحث عن الافضل في الفترة الحالية .. وحسم أمر ملف الجهاز الفني والطاقم المعاون ضروري حتي يباشر في عمله ويشارك في عملية التعاقدات مع اللاعبين الاجانب وهذه في الوقت الحالي تبدو صعبة لكن يجب انزاله الي ارض الواقع.
اختلف مع الكاردينال ان بلاتشي اهدر نقاطا عديدة وكان يمكن ان يكون الفارق عن الوصيف 23 نقطة بالتمام .. الروماني وصل للبلاد قبل ختام الدورة الاولي والفارق بين الازرق والوصيف 4 نقاط ومع ختام الدورة الاولي ارتفع الي 7 نقاط .. وبالرغم من عدم اختياره للاعبين الحاليين الذين ظل يدفع بهم للمشاركة في المباريات التنافسية إلا انه نجح في تصدر المنافسة بفارق 12 نقطة قبل خسارة الفاشر الاخيرة .. إلا انه جعل وضع الهلال افضل من الدورة الاولي وترك الهلال وهو علي اعتاب الحصول علي لقب الممتاز.
والأمر الآخر ان المدرب الاجنبي ظل يطالب مجالس ادارات الاندية بالتعاقد مع لاعبين بمواصفات خاصة حتي يواكب اللاعبين الجدد الطريقة التي سيؤدي به مبارياته .. وبلاتشي مدرب كبير ويملك نظرة فاحصة وفي حال استمراره مع الازرق في الموسم القادم لا نستبعد ان يختار اللاعبين الاجانب الذين سيتعاقد معهم الهلال بنفسه .. بلاتشي مدرب كبير ويملك خبرة تقود اي فريق لتحقيق الالقاب الخارجية ونحن حاليا في انتظار المدرب الاجنبي الجديد للتعاقد معه حتي يبدأ التخطيط الجيد للموسم الجديد والبطولة الافريقية.
احراز اللقب الخارجي اصبح الهم الذي يشترك فيه جميع الأهلة في الوقت الحالي بعد الاكتفاء من اللالقاب الداخلية .. وتشييد المشاريع الاستثمارية أمر جيد لكن بدون احراز لقب خارجي لن يكون له طعم علي الاطلاق ويجب تسخير كافة الامكانيات من اجل التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل سواء لاعب وطني او اجنبي .. وبعد النجاح في التتويج الخارجي فليبحث المجلس عن انشاء المشاريع في كل مكان .. والمرحلة الحالية تتطلب تحقيق هدف واحد وتوجيه كافة الاموال الموجودة نحو مشروع الهلال الاكبر الحصول علي لقب خارجي.
بلاتشي لعب دور كبير في الفوز بالممتاز.
الروماني جاء في وقت حرج للغاية وساهم في استقرار الفريق.
الاسراع في حسم ملف الجهاز الفني الاجنبي افضل هدية يقدمها مجلس الادارة عقب الفوز بالممتاز.
التخطيط السليم السبب الرئيسي لتحقيق النجاح المطلوب.
علينا ان نقول الحقيقة الهلال يحتاج للكثير من العمل الفني حتي يصبح قادرا علي مقارعة اندية افريقية وليس الممتاز.
الوقت مازال في صالح الازرق بحسم كافة الملفات الهامة.
ضد مجزرة شطب اللاعبين في الهلال.
تدعيم الخطوط الضعيفة خاصة الهجوم والدفاع سيصبح الهلال غير.
مجزرة اللاعبين ستعود بالهلال الي مربع البداية.
الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
(صمت اخير) ..
اكتفي بهذه الجزئية من حديث الرئيس
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عبدالخير عبدالله سعيد 10-03-2016 05:0
    خطط الكاردينال في عملية الاستثمار وانشاء مناره للهلال من استاد ونادي واكاديميه ومركز اعلامي به قناة واذاعه وصحيفه لعمري بدايه اكثر من صحيحه وموفقه جدا بيلاتشي اول سنه افريقيا وحديث الرئيس وااااضح لم يحقق طموحهم ونحن شفتجنا الهلال كان كيف في عهده واهن بدون روح يعاني كنا نامل في مدرب يعرف افريقيا وانديتها لانه متاقلم على اجواء افريقيا ويعرف كيف يتعامل مع الانديه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019