• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
بلل

ظهور المريخ في الجوهرة الزرقاء

بلل

 8  0  2055
بلل

مشروع الجوهرة الزرقاء بلا شك يعتبر فخر لجميع الأهلة وسيزداد فخرنا عندما يكتمل هذا البناء الضخم الذي قام علي أيدي مهندسي الشركة الصينية .. حيث اكدت تسليم مفاتيحه بصوره نهائية في مطلع إبريل القادم حسب تأكيدات الشركة لرئيس الهلال اشرف الكاردينال الذي سجل زيارة لي الاستاد الخميس الماضي للوقوف علي آخر تطورات العمل.
الشركة الصينية بذلت مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية وزيادة في وتيرة العمل الذي حدد له اكثر من مرة موعد لإفتتاحه الذي تأجل بسبب بعض الاجراءات الهندسية بمشروع الجوهرة وهذا طبيعي في مثل هذه المشاريع الكبيرة التي تحتاج لدقة وإهتمام من اجل تجويد العمل ويصبح خالي من الشوائب ويدخل البهجة والسرور في دواخل شعب الهلال.
نتمني ان يكون الموعد الجديد الذي حددته الشركة المنفذة هو آخر موعد لإفتتاح جوهرة الهلال بشكلها الجديد .. حيث ظل تقدم العديد من الوعود لتسليم الجوهرة لمجلس الهلال إلا ان هذا لم يحدث نسبة للظروف التي ذكرناها في بداية هذا المقال خاصة وان لا يوجد ما يمنع من الإنتهاء من العمل قبل الموعد الذي حددته الشركة في مطلع ابريل القادم.
العمل وصل لمراحله النهاية وتبقت القليل من (التشطيبات) التي لن تأخذ الكثير من الوقت وبإمكان مهندسي الشركة الصينية الإنتهاء من ذلك خلال فترة وجيزة خاصة وأن عدد فريق المهندسي والعمال المتواجدين اغلب الوقت لتجهيز جوهرة الهلال لا يستهان به .. واذا زاد من بذل القليل من المجهودات سيخطو خطوة كبيرة في ذلك.
كما ان زيارات الكاردينال المتكررة لتفقد العمل في الجوهرة الزرقاء سيساهم في زيادة وتيرة العمل بالرغم من ان العمل لم يتوقف لحظة في المنشآت .. وظل أعضاء مجلس الادارة في متابعة مستمرة للعمل حتي في غياب رئيس النادي لتفقد أعماله الخاصة خارج البلاد الي جانب تقديم تقارير متواصلة عن آخر تطورات العمل في الجوهرة.
والأروع في الأمر من الجوهرة أصبحت تشهد زيارات متكررة من جماهير الهلال لرؤية هذ الإنجاز الضخم الذي قام بمجهودات هلالية خالصة بعد ان تكفل الكاردينال بجميع منصرفات الجوهرة الزرقاء .. وأبدي الجميع إندهاشه للعمل الكبير الذي تم وأكد انه سيزداد روعة حينما يكتمل بصورته النهائية .. ويجب ان يكون هذا العمل فخرا لجميع الرياضيين في البلاد بعد الإشادات التي سيجدها من البعثات الأجنبية التي ستزور السودان للعب أمام أنديتنا.
ولا نستبعد ان يطالب الأخوة في العرضة جنوب الإذن للعب في الجوهرة الزرقاء بعد إكتمالها بشكلها الأخير ولن يكون بإستطاعتهم مقاومة رغبتهم في الظهور علي الجوهرة في إحدي مباريات الأحمر الخارجية وذلك من اجل التباهي للضيوف بمشروع الجوهرة وهذا لن يقلل من جمال قلعتهم الحمراء إلا ان روعة الجوهرة ستكتسي جميع مساحات الجمال الكروية.
نحب أن نطمئن أخواننا الأعزاء اننا لن نمانع في إستضافتهم في الجوهرة .. بل سيجدوا منا أروع إستقبال وتعاون وسبل راحة بإعتبارهم ضيوفا في جوهرتنا التي ايضا ستكون متاحة لهم في كل وقت (بس ما تكتروا الجيه) حتي تمنحوا الجميع فرصة للإستمتاع بروعة إنجازات الهلال .. ونقول لهم ايضا ان الرياضة محبة وإخاء ومرحبا بكم في كل حين.
وجيب ان يكونوا فخورون بالجوهرة الزرقاء التي نعتبرها نحن في الهلال فخرا لكل السودان .. ولا يوجد ما يُضر إذا اعلنتوا عجابكم بها علنا وامام الجميع وعلي وعد أن ما يتم ذكره في حق جوهرتنا سيكون ردة فعل طبيعية من جانبكم وإعتراف بمكانة الجوهرة في مجال البنيات التحتية .. وحتي تكونوا اكثر إطمئنانا لن نثير ذلك في الإعلام او وسط الجماهير الزرقاء .. يعني (إتغزلوا زي ما عايزين في الجوهرة).
ما يهمنا في الأمر ان تكونوا سعداء مثل شعب الهلال بالجوهرة الزرقاء .. لأن الأحمر سيستفيد من الجوهرة كثيرا بتحويل مبارياته الهامة والخارجية لملعب الجوهرة بإعتبارنا (نحن جيران) ليس إلا ويجب ان تنالوا حظكم من مشاهدة التحفة من قريب وحتي من الداخل .. ولكن ما يتم حاليا لا يعجبنا بالحديث همساً عن روعة جوهرة الهلال من جانبكم .. فقط عليكم الحديث في العلن وأمام الجميع .. هيا تحدثوا فجروا براكين اعجابكم الموجودة في الدواخل عن الجوهرة واتركوا الخجل .. نحن في إنتظاركم.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
ظهور المريخ في الجوهرة الزرقاء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 02-25-2017 05:0
    احلم هي الاحلام بقروش .. ربنا يكرمك بعقلك وتكتب حاجة يستفاد منها الهلال وجماهيره ..
  • #2
    عبدالله الخير 02-25-2017 04:0
    ههههههههه هههههاي جوهرة شنو البتدخل البهجة والسرور في شعب الهلال
    شعب الهلال عايز تيم عايز فريق يهز الارض مش عايز مباني وسيخ
  • #3
    جلابي الدوحه قطر 02-25-2017 12:0
    ياخ مالك ومال المريخ
    خليك في كسير التلج بتاعك
    انتو ادري الناس انه الجوهرة بتاعتكم دي لن تتم الا بعد ماتلحق المدينه الرياضيه 20 سنه
    لكن الظاهر بتجيكم اوامر لو مت نفذتوها بتجيكم كوامر ..اكتب عن الانجاز اكتب عن كردنه اكتب وكسر تلج
    افووووووو يا اهل الهلال
  • #4
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 02-25-2017 11:0
    هههههههههههههههههههههههههههههههاي نخلي الفخره ونلعب في سوق العيش معقوله لو بنيتوها بالذهب برضها تفضل دوننا دون القلعه الحمراء شن جاب لجاب ي وليدات فطومه نحن ما بنلعب في ملاعب الحريمااااااااااااااات
  • #5
    ابو المصطفي 02-25-2017 11:0
    كده هسع خلينا من الجوهرة الزرغاء. ما قلت لينا رايك شنو في مستوي الهلال في مبارته مع مريخ البحيرة.....
  • #7
    عادل الخير 02-25-2017 11:0
    كلامك جميل جدا اصلا الملعب الجميل بحتاج للاعبين وبما ان الهلال ما عنده لعليبه جيبوا المريخ يفتتحه ليكم
  • #8
    عادل الخير 02-25-2017 11:0
    كلامك جميل جدا اصلا الملعب الجميل بحتاج للاعبين وبما ان الهلال ما عنده لعليبه جيبوا المريخ بفتتحه ليكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019