• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
ديدي

مجلس الهلال ..اوقف هذه المهزلة ..!

ديدي

 5  0  3377
ديدي
*قبل ان يجف الحبر الذي توقعنا به أعفاء المدير الفني للهلال دينيس لافاني ، صدر القرار مباشرة عقب تعادل الفريق امام الأهلي شندي ،وما يستغرب له ان رئيس مجلس الهلال أشرف الكاردينال اكد قبل يوم من هذه المباراة ،إستمرار هذا المدرب وعدم تعاملهم بردود الفعل، في إشارة للمردود المتواضع للفريق امام تريعة البجا !!
*هذا الإسلوب الخاطئ والعشوائي في إختيار وإستقدام المدربين وطريقة إقالتهم السريعة جداً دون اي تقييم علمي يجب ان تتوقف ،وإلا سيظل الهلال يستقبل مدرباً في كل اسبوع!
*المشكلة الأكبر ان اي اداء متواضع او اي نتيجة سلبية ،صارت تعلق برقبة المدير الفني فقط ، دون تقييم عادل لأداء الفريق ككل ،ومستوي اللاعبين وعروضهم (الجنائزية)!
*وفي مباراة الاهلي شندي ظهر لاعبو الهلال كالاشباح ،لا اداء مقنع ،ولا روح ،ولا حماس ، ولا حتي دافع للفوز ،فماذا يفعل اي مدير فني مع أمثال هؤلاء اللاعبين الذين يظهرون كالموتي ؟؟
*ماذنب لافاني او اي مدرب في مكانه ،ولاعب مثل نزار حامد يهدر فرصة سهلة جداً امام مرمي الاهلي شندي ؟ هل لو أحرز هذا اللاعب هدفه وفاز الهلال ،كانت ستحدث نفس ردود الفعل ؟؟
*نستطيع التأكيد والجزم ،انه لا يمكن تغيير هذا الحال علي اداء الهلال حتي ولو تم إستقدام البرتغالي مورينيو او جوارديولا ، او اي من المدربين العالميين ، فهذه العناصر الهشة والإنهزامية في صفوف الهلال ينطبق عليها المثل (فاقد الشئ لا يعطيه) ، ويجب ان لا ننتظر منهم شيئاً اذا إستمروا بنفس هذه الروح (الميتة) ولم يرتفعوا الي مستوي المسؤولية ،وبلغوا سقف طموح الجماهير الهلالية التي تتألم مع كل نزيف للنقاط !!
*من الواضح ان مجلس الهلال يتخبط كمن مسه الشيطان ، ومعظم ما يحدث للفريق من تحت رأسه ، لسوء إدارته لملف التدريب ، وعدم توفيقه بإدارة ملف التسجيلات الآخيرة ،وتفريطه في لاعبين خبرة مثل مساوي والشغيل ،فمازالت خانتيهما شاغرتان ،ويحتاج من يشغلانهما لفترة من الزمن لإكتساب الخبرة ، ولكن من ينتظر ؟
*من هو العبقري او العباقرة الذين يمسكون بملف التدريب و (يسوطون) في حلة (القطر قام) !!
*لماذا يترك ملف التدريب للسماسرة ، وتجار الخردوات ،بينما أبناء الهلال أصحاب الخبرة من المدربين والفنيين بالداخل والخارج (علي قفا من يشيل) ؟
*بهذا الإسلوب العشوائي سيظل صفوف المدربين الأجانب طويلاً ، وسيصل عددهم في هذا الموسم لرقم فلكي !
*ياااخ موسوعة غينيس ذاتها قالت أخخخخخخ !!
*تعفون المدربين ، فلماذا لا تحاسبون أشباح اللاعبين الذين كمن يحملون صكوك البراءة رغم انهم جزء أصيل من هذه العروض الباهتة والنتائج الهزيلة ؟!!
*الهلال كان في مواجهة الاهلي شندي و .....(الأرباب) !!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 02-20-2017 05:0
    كيف تم إختيار لافاني أولاً لكي تتم إقالته بهذه السرعة ؟؟
    الهلال دائماً يبدأ كل المواسم بإرتباك لذلك لن يفوز بأي بطولة أفريقية .الهلال بإمكانياتة الكبيرة وجمهورة الأكبر لو وجد التخطيط السليم لتربع على عرش الكرة الأفريقية بكل بساطة، راجعوا الصرف في عهد الكردنال كم لاعب أجنبي تم تسجيله وتم شطبة بدون ما يأخذ الفرصة الكافية لإثبات إمكاناتة أو العكس أعني ان الهلال في موسم واحد بيسجل عشرة أجانب من غير ما يستفيد منهم وكذلك يعمل مع المدربين كل موسم نتعاقد مع طاقمين على الأقل من الأجانب ويتخللهم بعض الوطنيين والنتيجة صفر كبير مع صرف خيالي ، لو وجه هذا الصرف في مكانه الصحيح لأصبحنا أبطال أفريقيا بلا منازع. هذا خلاف العشوائية في الشطب والتسجيل المحلي أمثله بسيطه الإستغناء عن بكري المدينة وهو كان المهاجم رقم واحد في البلد آنذاك وكذلك اللاعب الموهوب محمد عبدالرحمن كيف يتم الإستغناء عنه بكل بساطه ونعود للمنطقه الدفاعيه كيف يتم الإستغناء عن متوسطي الدفاع قبل إيجاد البديل ولماذا لم يتم الإحتفاظ بالخبرات ويتم إعارة بعض الشباب لكي يجدوا فرصتهم ويثقلوا أنفسهم ويعودوا بعد موسم للهلال وهم في قمة الجاهزيه هذا قليل من كثير يمكن يتعمل إذا وضعنا الرجل المناسب في المكان المناسب.
  • #2
    الأرباب 02-20-2017 04:0
    بالله عندكم كمان تجار مخدرات ؟ أنا قايل عندكم بس غسيل أموال و خمور و دعارة
  • #3
    نعمان عمر 02-20-2017 02:0
    هسي الارباب قال ليهم اتماوتوا وما تلعبوا .. المشكلة في ابو كسكته البسجل ناس جابسون واوكرا مرافيد للمريخ ذي جيش الخليج .. ياخي ابو كسكته كيسو فاضي صراحة شوفوا ليكم رئيس غيرو ..المفروض المدرب يلعب كدنة في النص وفطومه وعماد مهاجمين عشان يعرفوا بقية اللعيبة ..
  • #4
    بدر الدين السيد عمر 02-20-2017 12:0
    الاخ فايز كثرت التناقضات ف كتاباتك واراك اصبحت تسبح بحمد الكاردينال وزمرته ياسيدى هذا المدرب ارجع الهلال سنوات للوراء لايفقه ف التدريب لا يجيد توظيف الاعبيين لايجيد اختيار التشكيلة اما التبديل هذا قطعا مصيبة عند هذا الرجل اما انه لا يرى الملعب واما غبى لالكلمة امانة اخى لاتكتبوا تبع الاشخاص اكتبوا عن الهلال دعوا الكتابة وفقا لراى زيد وعبيد الهلال ليس بخير هذا المدرب اعتقد كفيف لايمكن لعاقل ان يطالب باستمراره ان كا ن هلاليا والا له مارب او يكون عاقل مريخى واختار من تكون
  • #5
    ابوالملوك 02-20-2017 12:0
    المشكلة في الكاردينال الما بيعرف يجيب لاعبين و مدربين و لا عندو علاقة بكرة القدم
    ااقيلوا الكاردينال ينصلح حال الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019