• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
ديدي

يا مجلس الهلال .. ياااااخ قليل من (الذوق) والإحترام

ديدي

 3  0  2243
ديدي
*الإقالة او الإعفاء ، في الهلال ،في كثير من الأحيان يأتي فجائياً وصادماً ،مثل الضربة القاضية لدي الملاكمين ،ومثل حوادث السير في (شارع الموت) !
*ومن يصدرون هذه القرارات ومن يتولون توزيعها ونشرها ،يبدو انهم لا يعرفون حتي الآن الفرق بين الإعفاء و الإقالة و الإستقالة .
*فالديبة جاء ليؤدي ضريبة النادي بعد (الإطاحة) بلافاني ، وكان يعلم جيداً انه جاء (عابر سبيل) مؤقتاً مثل عدد كبير من أبناء الهلال ، وسيذهب بعد إستقدام مدرب أجنبي ، ولما جاء الكوكي ، واصل معه ، وفي ظنه الرحيل بعد ان يمسك المدرب التونسي بـ (الدركسون) ، ونسبة لإقتراب مباراة الهلال الافريقية ، وبإصرار من الكوكي ،واصل الديبة المشوار ،وفجأة صدر قرار بـ (إقالته) ،وجهزوا مكانه حمد كمال والذي (نط) مباشرة في موقع الديبة ، والغريبة ان مجلس الهلال أحس هذه المرة بالخجل وخرج أمينه العام عماد الطيب ليخفف من كلمة (إقالة) بالقول ان الديبة جاء لفترة محددة ..وانه ابن من ابناء الهلال ..الي آخر الكلام (المعسول) ، ولكن بعد ان وقعت فأس (الجهل) بالعبارات علي رأس الديبة !
*قبل يومين قرأت تصريحاً للنقي يتحدث فيه عن مشاركة الهلال في دور المجموعات الافريقي ، وقبل ان يجف التصريح ،صدر قرار بـ (إعفائه) ، وهو القرار الذي إحتفلت به الصحف الحمراء بعناوين بارزة وعزت السبب لمشاركة الطاهر سادومبا مثار الشكوي المقدمة من قبل الوادي ، وهنالك من يقول ان النقي يعد نفسه للسفر والعمل بالسعودية !!
*وأياً كانت التأويلات ،فإن تعريف الإعفاء : يعني التنحية من المنصب قسراً لتقصير غير جسيم !
*ولا نعتقد ان النقي قد تسبب بتقصير خلال الـ 48 ساعة الماضية ليصدر القرار الفجائي بإعفائه، وحتي لو سلمنا جدلاً انه سمح بمشاركة سادومبا المطرود في المباراة الودية ، ليلعب مباراة الوادي الرسمية ، فلم يتم البت في هذه الشكوي حتي الآن ..!
*الصحيح في حالة الديبة ان يقال ،إنه قدم إستقالته او تنحي من موقعه ، لأنه اصلاً جاء (مؤقتاً) ،والصحيح في حالة النقي ان يقال عن حالته (إقالة) وتعني في اللغة (الفسخ) ،وليس (إعفاء) لأنه لم يرتكب (تقصيراً) ملموساً ،ظهر للناس وتأكدوا منه ، والا فعلي مجلس الهلال ان يثبت التقصير.
*مطلوب من مجلس الهلال ان يلتزم ، أدب التعامل الراقي والمحترم ، مع ابناء النادي بدلاً من إقصائهم بالطرد وصرعهم بالضربات القاضية.
*وبعض الإعلاميين الرسميين في نادي الهلال و(الموالين) والصحافيين والكتاب في الصحف والمواقع ينبغي لهم التفريق ،بين معاني (الإقالة) و(الإستقالة) و(الإعفاء) حتي لا يرمون الناس بجهالتهم ، فهم قادة رأي، ومن العيب ان لا يفرق من يمتهن هذه المهنة الرسالية ،في المعني بين المصطلحات الثلاثة !
*شخص موجود داخل السودان ،وغير معروف حتي الآن ،ان كان سودانياً بالتجنس او مازال أجنبياً (غير مجنس حالياً)؟؟
،لا أحد يرد ويقطع الشك باليقين !!
*باسكال ،سوداني ولا ما سوداني ؟
*صعبة دي ؟!
*هذا لا يحدث الا بالسودان ..!!
* مجلس الهلال (لسع مقوم نفسو بي نمرة 5) ، او جري ماراثون بلا توقف ، شطب ، تسجيل ، إقالات ،إعفاءات !
*قطر عجيب متين تقيف ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو احمد 04-03-2017 11:0
    باسكال سوداني بالتجنيس من عدة سنوات..ولا احد يستطيع سحب الجنسية هكذا بكل بساطة ...ولا رئيس الجمهورية حسب الدستور وله حق الاستئناف ان حدث واخطر بالقرار .. ثم تبت المحكمة في الامر ...وموت يا حمار
  • #3
    احمد 04-03-2017 09:0
    شكلك ودناس مش زي ناس صحن الفول وفطور السمك والرصيد ابو خمسة او باختصار ال80 الاتكلم عنها كردنة ياشيخنا زوق شنو واخلاق شنو مع ناس شاش ورشيشيش طبعا ديل ناس ال20.. اعوذ بالله من ده مجتمع قادة رايو زي ديل
    طبعا انت مستثنى. هههههههه نسيتوالعبيط المشى أتصور مع كأس مانديلا والمعقدين الحاقدين مين كدة الطيب وحاقد عجب الدين السمسار طبعا سمسرتو دي الوحيدة الاتفقوا عليها شاش وارابيبو. مرض
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019