• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

سوني يستخدم الاساليب القذرة ضد المريخ

موسى مصطفى

 7  0  2110
موسى مصطفى

مارس سوني منافس المريخ ابشع انواع الحرب مع الاحمر حينما رفض لوفد المقدمة المريخي بدخول اراضيه من اجل اكمال اجراءات الحجز في فندق مريح للمريخ و تجهيز وسائل نقل البعثة من المطار و اجراءات الدخول .
ما قام به نادي سوني مرفوض و ليس من اخلاق الانسان و كشف نوايا الفريق الغيني و ضعفه البائن و خوفه من المريخ لذا لجأ الى اسلوب رخيص لحسم الترشح من بلاده و لكنه ما درى !!
المريخ الذي هزم كانون والاهلي المصري و وفاق سطيف و الترجي و الزمالك و البنزرتي و كبار اندية القارة ليس يقفه في وجهه هذا النادي الضعيف المتهالك حتى لو جمع كل قواه او استخدم الاساليب المشروعة و غير المشروعة و الوضيعة فان مصيره سيكون مثل من سبقوه لان التعامل مع المريخ بهذا السلاح سيقويه و يجعله فطنا و يعمل على الوصول الى شباك الغيني الضعيف المغمور في وقت مبكر.
على مجلس المريخ التسلح جيدا لرحلة المشقة فمن يرفض دخول الضيوف طبيعي ان يستخدم الاساليب الملتوية لذا على رئاسة البعثة بقيادة نادر ان تحمل معها الدولارات الكافية للتحول الى مقر اقامة جديد لان الفريق الغيني يمكن ان يستخدم اي اسلوب لضرب الاحمر حتى لو ادى الامر لتخدير اللاعبين في غرفهم .
كما ان المريخ مطالب باحضار اطعمه معه من الخرطوم ومياه غازية او تناول الخضروات فقط حتى العودة الى الخرطوم لان طبيعة اللاعب السوداني لا تقبل الوجبات الافريقية.
الفريق الغيني من اجل تحقيق غاياته يمكن ان يستخدم كافة الاساليب الملتوية لتحقيق الفوز على المريخ لكنه لا يدري ان المريخ لحمه مر ولا يستساغ على الاطلاق و لن يتبلع و انه حفر قبره بيديه و ستكون امدرمان نهاية احلامه و الكابوس الذي ينتظره !!
ان حدث للمريخ اي مكروه سيندم سوني على ما اقترفه في حق المريخ و تعامله غير الكريم مع الضيوف الذي يفترض اكرامهم.
على المريخ ان التخلي عن المثاليات فكرة القدم يستخدم فيها الخصم كل الاساليب المشروعة و غير المشروعة و الا فان المريخ لو تعامل بمثالية فلن يحقق ما يريد و يتقدم في الترتيب .
نثق تماما في قدرات لاعبي المريخ ولكنا نخاف عليهم فقط من اساليب الافارقة الملتوية.
متفرقات
تغادر بعثة المريخ اليوم الى مالابو الغينية نتمنى ان يوفق الزعيم في العودة بنقاط المباراة .
نقاط مباراة الغيني ليست سهلة باي حال من الاحوال و الفوز بالمباراة او التعادل يحتاج فقط للعزيمة و الاستبسال و القتال منذ بداية المباراة و حتى نهايتها !!
المريخ لم يخسر مع الاندية الافريقية بنتائج كبيرة منذ سنوات طويلة خارج القواعد وهذا ما اشعل الحقد في نفوس الغينيين !!
لذا حاولوا استخدام الاساليب الملتوية من اجل ضرب المريخ و ابعاده من المنافسة من مالابو!!
ملعب الدم و النار جاهز و على الفريق الغيني ان يتحمل وزر اعماله !!
اخيرا
مباراة الذهاب هي مباراة اللاعبين اما مباراة الخرطوم هي مباراة الجماهير
الجحافل ستقول كلمتها في جولة الاياب و تطيح بالغينيين و تحولهم الى دراويش.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    ودعقيده خلف 02-09-2017 06:0
    الله اكبر عليهم ولا نامت اعين الجبناء مباراه الرد في ارضنا نامل من ادراه المريخ ان تحضر لهم بص من بصاب الدويم ( ابورجيله او تاتا ) والسواق يحوم بهم سوبا وجبل اولياء والكلاكله اللفه والقبه وابو حمامه وياخز بهم عشرين ساعه يجيبن راقدين صلطه ( دكوه حاجات بس )رد الصاع صاعين
  • #5
    نهر السوباط 02-09-2017 01:0
    الى وقت قريب كنت اعتقد انك صحفي ( شاطر ) لكن من اليوم بدأ الشك يسري في جسدي .. ما زلنا نتوقع ان يعود قلمك كما عهدناه .. بصراحة عمودك ده وما تضمنه من افكار لا يتناسب مع ما كنت تكتبه الى وقت قريب . لن أحكم وسانتظر حتى اكون منصفاً مع علمي انني لن أضيف شيئاً بانتقادي لكن مجرد رأي كأحد الذين كانوا يتابعون ما تكتبه باعجاب شديد .
  • #6
    أبو الرجال 02-09-2017 10:0
    أركزوا بس وسيبوا البطبطة، مضروبين مضروبين ان شاء الله بس يا ريت يكون الضرب تقيل عشان ما تتأهلوا من الخرطوم.
  • #7
    أبو الرجال 02-09-2017 10:0
    أركزوا بس وسيبوا البطبطة، مضروبين مضروبين ان شاء الله بس يا ريت يكون الضرب تقيل عشان ما تتأهلوا من الخرطوم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019