• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
رامي عثمان

إتهام جابسون بالتزوير في ركبة رسمية..!!!

رامي عثمان

 0  0  1142
رامي عثمان




* قدم ابناء لافاني مباراة بطولية بمعنى الكلمة واستحقوا الفوز بكل جدارة افتتحوا به الموسم التنافسي للفريق بأجمل انتصار بعد ان تغلبوا على مريخ كوستي بأربعة أهداف لهدف بالجوهرة الزرقاء التي كشفت عن وجهها الجميل فكانت بشرة خير على جميع الاهلة ..

* كالعادة اثبت هجوم الأزرق أنه الحلقة الاقوى بين خطوط الفريق الثلاث بعد ان شاهدنا الثنائية الرائعة بين الغانيان كوفي تيتيه واغوستين اوكرا تارة وشيبولا وتيتيه تارة أخرى ويرجع الفضل للياقة البدنية والمهارة التي يتمتع بها هؤلاء النجوم ..

* القاطرة البشرية تيتيه واصل أداءه الجاد وأهدافه الجميلة مع الفريق للمرة الثالثة على التوالي بعد ان شاهدناه من قبل في التجربتين الاعداديتين وهو ما يؤكد بأن نجوميته ليست بمحض الصدفة بل انها موهبة حقيقية سوف تنفجر قريبا داخل البيت الازرق بإذن الله ..

* اما الغاني الآخر اوكرا اظهر مردود بدني جيد جدا واستطاع ان يمول خط المقدمة باللمسات السحرية والتمريرات المتقنه وسبق ان قولنا بأن هذا الاوكرا لديه الكثير ليقدمه مع الازرق فقط انتظروه ..

* ايضا النيجيري شيبولا تحرك بإيجابية على الطرف الايمن طيلة الشوط الأول ولكن تأثر مردوده قليلا في الشوط الثاني نسبة لعدم اكتمال لياقته البدنية بعد الإصابة الخفيفة التي ألمت به في الفترة السابقة فتم تبديله بالقائد مدثر كاريكا ، ولكن المردود الذي قدمه في الشوط الاول سيجعله أكثر حماسا في المباريات القادمة حين تكتمل لياقته ..

* وسط الملعب لم يكن دوره وتألقه اقل من خط المقدمة في مباراة أول امس لأن اوكرا ونزار وابوعاقلة وجابسون كانوا شعلة من النشاط وهو ما جعل الازرق يمتلك ذمام الامور في وسط الملعب طيلة زمن اللقاء ويكفي ما فعله النيجيري جابسون وهو يحرق شباك الرهيب بهدفين ولا اروع بالقدم والرأس فلم يكن مخطأ مجلس الهلال ابدا عندما قام بتعديل عقد اللاعب من سنه واحدة لثلاث سنوات بعد التأكد من سلامة (ركبته) وتعتبر ضربة معلم من القائد المحبوب اصاب بها أنصار القبيلة الحمراء في مقتل ..

* اما الأطراف فقد كان النجمين الطاهر الحاج على الظهير الأيسر واطهر الطاهر على الظهير الأيمن في قمة عطائهم في الشوط الاول واستطاعا ان يقدما نفسيهما بشكل طيب في بناء الهجمات عن طريق المعكوسات المحسنة والرجوع لتغطية المناطق الخلفية ولكن كان يعيبهما فقط القليل من البطأ في الشوط الثاني وهو ما سبب عدم الرجوع سريعا لمساندة الدفاع لسد الثغرات ونتمنى معالجة سلبياتهم في التدريبات الجماعية ..

* دفاع الفريق اظهر تماسكا وانسجاما بعض الشئ ولكن لا زالت الهفوات والاتكالية بين البعض على استخلاص الكرات موجودة حتى الان حيث نتج عنها هدف كنا في غنى عنه وسوف يكلفنا الكثير اذا اتى في المباريات الافريقية لا قدر الله لذلك لابد على الجهاز الفني للفريق بالحذر من هذه الجزئية الخطيرة حتى لا تتكرر في المباريات الكبيرة ..

* الفوز الكبير الذي تحقق على مريخ كوستي وحتى الاداء الجميل يجب ان لا ينسينا سلبيات الفريق لكونها مباراة محلية والقادم سيكون أصعب بكثير لذلك يجب تدارك الهفوات لتكون الفرحة العارمة هي فرحة الفوز على أندية أبطال افريقيا ، وعلى اللاعبين الاستعداد جيدا فما زال ينقصهم الكثير ليكونوا في قمة الجاهزية ..

* عموما كان شكل الفريق جيدا في المباراة السابقة وهو ما يبشر بصناعة توليفة قادرة على مقارعة عتاولة افريقيا في اقرب وقت وكما اشرنا من قبل بأن هناك عمل ملحوظ يقوم به الفرنسي لافاني مع الفريق وهذا يعني انه وجد المناخ الملائم لتقديم خبرته التدريبية لمصلحة الأزرق ونتمنى له التوفيق في قادم المواجهات ..

* المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود وتوحد شعب الهلال بأكمله للوقوف خلف الأزرق لأن الفريق الذي شاهدناه على ارض الواقع يستحق الدعم والمؤازرة من جميع الاهلة وقريبا جدا بإذن الله سوف يفرحوكم بالكأس الغالية داخل البيت الازرق ، فكونوا دوما كما عهدناكم يا اسياد ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* الشرطة حضرت مبكرا لملعب كسلا لإعتقال الوصيف السابق لهلال الملايين فلم تجد سوى اشباحا داخل الملعب فأخذت الثلاث نقاط بكل سهولة ورجعت ديارها دون خسائر تذكر لأن الخصم كان (ميت وشبعااااان موت) ..

* نحزن جدا للحالة المذرية التي وصل اليها الوصيف السابق ولا نمانع ان يقوم رئيس الهلال المحبوب و(المريخابي المتعصب) بدعمهم ببعض اللاعبين أمثال تيتيه وابوركبة حتى يقوى عوده من جديد لأن (الضرب على الميت حرااااام) ..

* تحدث النيجيري سالمون جابسون (ابو ركبة) بعد المباراة الكبيرة التي قدمها مؤكدا ان تألقه وأهدافه لن تتوقف بل سوف تستمر طوال الموسم لتكون ابلغ رد لمن شككوا في قدارته وأتهموه بأنه معطوب ، وشعب الهلال يبادله التحية ويهتف له (يا ابوركبة ولا يهمك واثقين منك) ..

* عندما تحدثت بأن لاعبي الهلال بإستطاعتهم إسعاد الجماهير المليونية بالانتصارات (الحقيقية) اذا وجدوا مساندة الانصار في المباريات ، لم اكن مخطأ او أبالغ في حديثي لأن من يراهن على هذه النوعية من اللاعبين مؤكدا انه سيكسب الرهان ..

* شكرا لكل اللاعبين على تقديم هذا المجهود الكبير والشكر موصول ايضا للجهاز الفني والإداري بقيادة الخبير لافاني والدكتور عمر النقي والشكر اجزله لقائد المسيرة الزرقاء الدكتور اشرف الكردينال وهو يبذل الغالي والنفيس لإسعاد شعب الهلال ونتمنى ان تمتد الانتصارات حتى التتويج بالكأس الافريقية لهذا العام بإذن الله ..

* اما عن نجم المباراة الأول والتي استحقها عن كل جدارة هو الجمهور الازرق الذي كان وقود الفريق في هذه المباراة وتأبى الكلمات ان تخرج لتصف مجهودهم الخرافي في التشجيع والمؤازرة وأكرر ما قولته في زاوية سابقة (يا بخت الهلال بكم) ..

* ختاما اذا واجهتك اي مشكلة إتصل على الرقم (ش ق 999) قضارف و ربك عارف ..

.. إحتراس أخير ..

حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانها

اخترت ارض التاكا الشـــــــــاربه من ريحانها

**************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019