• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
رامي عثمان

قناة الملاعب معها تحلو المشاهدة..!!!

رامي عثمان

 0  0  669
رامي عثمان




* بعد انتظار وترقب طويل جدا انصاع الاتحاد العام لكرة القدم اخيرا لصوت الجمهور الرياضي الزواق فمنح حق النقل الحصري للقناة الرائعة والمتطورة وهي قناة الملاعب الرياضية التي استحقت كل هذه الثقة من جماهير الرياضة السودانية عامة ..

* قادة اتحاد الكرة ادمنوا الفشل الذريع طوال فترة عهدهم ولأول مرة منذ توليهم هذه المناصب القيادية ان يتخذوا هذا القرار الصحيح والشجاع لينالوا به اشادة الجميع ولكن لن نستبعد أن تكون مطالبة الجماهير الرياضية بقناة الملاعب والإلحاح الشديد عليها هي من جعلتهم يتخذوا هذه الخطوة الموفقة ..

* طالبنا كثيرا عبر هذه الزاوية بأن تمنح القناة الوليدة حق البث لأنها اثبتت جدارتها في وقت قصير وكانت في الموعد في كل المنافسات الرياضية لأنها ارادت لنفسها ان تكون بين القنوات الرياضية الشهيرة فأجتهدت وثابرت حتى وصلت لمبتغاها لأن (لكل مجتهد نصيب ) ..

* قناة الملاعب اعدت نفسها بصورة طيبة وهي تقوم بتجهيز كل التقنيات الحديثة والمتطورة من عربات نقل وكاميرات فائقة الجودة وهاهي الان تستعد لإطلاق قناة بتقنية HD لنقل مباريات الدوري الممتاز عبر القمر (نايل سات) لتتنفس الجماهير الصعداء بعد المعاناة المتواصلة مع القمر (عربسات) ..

* ليس هذا فقط بل أنفقت أموالا طائلة لإغتناء هذه الأجهزة الحديثة اضافة للأموال التي دفعت من مجلس إدارتها لإتحاد الكرة من أجل إرضاء المشاهد الرياضي داخل وخارج البلاد لتقديم صورة نقية وأكثر وضوحا ..

* فبعد كل هذا العمل الكبير كان لابد للقناة الرائعة ان تنال حقوق بث دوري الأضواء والذي انطلق اسبوعه الأول ساخنا تفوقت به الأندية الوافدة وكانت كلمتها هي العليا في جميع المباريات ..

* نبارك لمجلس ادارة قناة الملاعب الرياضية وجميع طاقمها الفني على منحهم الثقة في نقل أكبر الدوريات الرياضية في البلاد ولذلك لابد ان تكون على قدر التحدي الكبير بمواصلة جهدها المبذول لتكون القناة الرياضية الأولى دون منازع ..

* وهذا لن يتم بالتمني والنوم على عسل الماضي بل بالعمل المتواصل من جميع طاقم القناة ولا نريد هذه الوقفة القوية التي وجدتها من الجميع ان تضيع هباءا منثورا لنعود للمربع الاول مرة اخرى ..

* على مجلس إدارة القناة ان تجتهد لتكون الانطلاقة قوية وبصورة اجمل لتنهي معاناتنا السابقة مع قناة النيلين الرياضية التي لم تستفيد طوال الثلاث سنوات الماضية على تقديم صورة جميلة ترضي بها طموحات المشاهد الرياضي ..

* يجب الاستفادة من اخطاء القناة السابقة اذا أرادت ان تكون ناجحة في مشوارها الجديد ، ولابد من الحيادية في جميع المباريات وعدم انحيازها لنادي بعينه ان كانت ترغب في متابعة جميع الرياضيين لشاشتها ..

* نطالبهم من الان بإختيار معلقين أكفاء لنقل مواجهات الدوري الممتاز والابتعاد عن المعلقين اصحاب الأصوات المزعجة والمقززة التي تجعلنا نشاهد بعض المواجهات صورة فقط ، لذا عليهم الانتباه من هذه الجزئية المهمة ، لأن الأصوات الجميلة في تعليق المباريات تجذب المشاهدة وتجعله أكثر تشوقا ..

* انتهت المعاناة مع قناة النيلين اخيرا وذهبت لحال سبيلها مخلفة ورائها أسوأ الزكريات واقبح الصور نالت به سخط الجميع بسبب عدم تطورها وقلة إمكانياتها بالرغم من انها مملوكة للتلفزيون القومي الذي يتبع للدولة ..

* نتمنى ان تعد نفسها من جديد بصورة مغايرة عن السابق وتقوم بتغيير جلدها بالكامل لتعكس الصورة الباهته والبائسة التي رزخت في نفوس المشاهدين إن أرادت المنافسة على نقل الدوري في المستقبل لأن التنافس بين القنوات يكون المستفيد الأول منه الجمهور الرياضي ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* بداية أكثر من مبشرة لهلال الملايين وهو يقدم السهل الممتنع في اول مبارياته التنافسية لهذا الموسم فإستطاع لاعبيه ان يقدموا سهرة كروية ممتعه طمئنت به قاعدتها الجماهيرية العريضة ..

* اجمل بشريات المباراة هو الظهور المشرف لجميع اللاعبين الأجانب القدامى والجدد لنادي الهلال ، اثبتوا انهم اضافة حقيقية للفريق ويرجى منهم الكثير في قادم المباريات الافريقية والمحلية ..

* ظلت جماهير الهلال طوال السنوات الماضية تبحث عن مهاجم قناص يستطيع اسعادها بإحراز الاهداف الجميلة من انصاف الفرص فوجدت ضالتها أخيرا في القاطرة البشرية كوفي تيتيه الذي اظهر قدرات مهولة في خط المقدمة ونتمنى ان يواصل اداءه الرائع في جميع المواجهات ..

* جماهير الهلال لا يدخل عقلها وقلبها الا من يستحقه وقد نالها الغاني مبكرا فدخل قلوبها من اوسع الأبواب ، لذلك على المهاجم المرعب كوفي تيتيه ان يجتهد في التدريبات أكثر ليحافظ على لياقته وإمكانياته الكبيره من أجل استمرار نجوميته الطاغية ..

* جميع اللاعبين قدموا الاداء الجيد فإستحقوا إشادة شعب الهلال بأكمله ، وأما الخبير لافاني إتضح أنه صاحب فكر عالي ووضحت بصمته في جميع التجارب السابقة وسوف يجد منا الدعم الكامل لمواصلة عمله في الدفة الفنية لأكبر نادي في السودان ..

* نبارك لمنتخب الشباب الفوز بالبطولة الودية التي أقيمت بمدينة انطاليا التركية بمشاركة منتخبات قوية لها وزنها قدم فيها شباب منتخبنا الوطني أداء مشرف وانتصارات كبيرة ، نتمنى ان تكون خير إعداد لهم من أجل الظهور المشرف في بطولة امم افريقيا المؤهلة لكأس العالم للشباب ..

* ختاما اذا الشعب أراد الملاعب فلابد ان يستجيب الاتحاد ..

.. إحتراس أخير ..

"وقد تأتيكَ النعمَة لأنكَ تمنيتها لغيرِك " ..

****************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019