• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-22-2021
يوسف حسين صنعاء

متى يتم تكوين لجنة الانضباط ومتى تجتمع؟

يوسف حسين صنعاء

 0  0  845
يوسف حسين صنعاء

في تاريخ 20-10-2016 إجتمعت لجنة الإستئنافات العليا وألغت قرار اللجنة المنظمة الخاص بإيقاف خمسة من لاعبي هلال كادوقلي بالإضافة للاعب منجد النيل المنتقل حديثا للمريخ بعد أحداث مباراة مريخ الفاشر وهلال كادوقلي على ملعب النقعة بالفاشر وذكرت في حيثيات قرارها بأن اللجنة المنظمة غير مخول لها إصدار عقوبات ضد لاعبي هلال كادوقلي كما جاء بتقرير الحكم بل يحق لها فقط تحويل ملف القضية إلى لجنة الإنضباط لكن من المفارقات رغم مرور ثلاثة أشهر على القرار لم يشرع الإتحاد العام في تكوين لجنة الإنضباط حتى تنظر في القضية المشار إليها .
ثلاثة أشهر مدة كافية للإتحاد العام ليعلن عن تكوين لجنة الانضباط لتنظر في القضية المحولة لها لأن من غير المنطقي أن يسمح الاتحاد العام للاعبين متهمين بسوء السلوك بعد إعتدائهم على الحكم حسب نص المادة (89) بمزاولة نشاطهم بصورة عادية مع أنديتهم في الموسم الجديد كأن شئ لم يكن.
الموسم قبل الماضي تعامل الاتحاد العام بصورة مختلفة مع لاعب الأمل عمر عثمان بعد قرار لجنة الاستئنافات الذي عاقب الأمل بأثر رجعي بإعادة مباراتهم أمام المريخ إجتمع مجلس الإتحاد العام وقرر إيقاف اللاعب عمر عثمان لعام من تاريخ مشاركة اللاعب ضد المريخ في أغسطس 2015وحتى أغسطس 2016 و لم يستدع اللاعب حتى بل عاقبه غيابيا .
لماذا تعامل الاتحاد العام بكل جدية وصرامة مع اللاعب عمر عثمان وتقاعس عن أداء مهامه مع لاعبي هلال كادوقلي رغم أن حيثيات القضتيتين متشابهه .
لماذا يتعامل الاتحاد العام مع الأندية واللاعبين بمعايير مزدوجة؟
ياترى متى يتم تكوين اللجنة ومتى تجتمع؟.
قبل الختام
في نهاية الموسم الماضي أخفى المريخ اللاعب السماني الصاوي الذي مازال لاعبا لهلال كردفان حسب بنود العقد وحرم فريقه من الاستفادة منه في نهائي كأس السودان يا ترى إذا كان حصل العكس كان حصل شنو.

(يوسف حسين)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019