• ×
الجمعة 30 يوليو 2021 | 07-29-2021
رامي عثمان

بالعمل الجاد يتحقق المراد..!!

رامي عثمان

 0  0  556
رامي عثمان


* وضح جليا بأن إعداد الأزرق يمضي كما هو مخطط له بواقع الاخبار التي تأتي تباعا من مقر إقامة البعثة بالدفاع الجوي ..

* فبعد ان بدأ الهلال في خوض التجارب الإعدادية واستقبلت شباكه ثلاثه أهداف في مبارتين فقط تخوف الجميع من الهنات الموجودة في المناطق الخلفية ..

* وهو ما جعل المدرب واللاعبين يعملون بجدية من اجل تصحيح الأخطاء التي غالبا ما تأتي من سوء التغطية والتهاون بين المدافعين لعدم تكرارها في المنافسات الرسمية ..

* المباراة الأخيرة التي فاز فيها الازرق بهدف نظيف خير دليل بأن الازرق وضع قدميه فعليا في الطريق الصحيح بحكم المحافظة على هدف المباراة الوحيد الذي احرزه الثعلب في منتصف الشوط الأول ..

* لا نريد الحكم على نجاح المعسكر من الان ولكن دائما البشريات التي تأتيك من البداية تشير إلى ان القادم سيكون اجمل اذا تمت المواصلة على نفس المنوال وهذا ما يتمناه جميع الاهلة ..

* الفريق يضم أفضل العناصر في كشوفاته وبقليل من الجهد والتركيز سنصل جميعنا للحلم الذي انتظرناه طويلا ولكن هذا لن يأتي مالم يستشعر الجميع بالغاية التي نريد ان نصل إليها ..

* خير مثال لذلك بطل النسخة السابقة (صنداونز) الجنوب إفريقي لا أحد من عشاق كرة القدم يتخيل بأمكان هذا الفريق ان يصل للمراحل المتقدمة ناهيك عن الحصول على التاج الأفريقي ..

* بعد ان خرج الفريق من البطولة قبل مرحلة المجموعات استطاع ان يعود بخطأ كارثي من فريق فيتا كلوب الكنغولي بإشراك لاعب موقوف ..

* انطلق صنداونز كالأسد بعد ذلك ولم تسطيع جميع الاندية التي واجهته من إيقافه لأنه يملك لاعبين لديهم الرغبة والطموح في الوصول لهدف معين وفعلا نال الفريق على ما أراد ..

* أردت ان اؤكد بامكانية لاعبي الهلال بتكرار ما فعله الفريق الجنوب إفريقي اذا أمتلك اللاعبين الرغبة والطموح للوصول للتتويج ..

* شاهدت بطل أفريقيا في مونديال العالم للأندية ورأيت بأم عيني الأخطاء الكارثية لمدافعيه في المباريات جعلته يتجرع خسائر ثقيلة مع العلم أنه نال كأس أفريقيا بنفس هذه التشكيلة ..

* ما اود قوله بأن على جماهير الهلال عدم التخوف طالما بإمكان الفريق ان يصل للكأس الافريقية الغالية رغم مشاكل الفريق في الخط الخلفي ..

* اذا اعتمد الأزرق على قوته الهجومية بإحراز الأهداف واستطاع ان يمتلك الكرة في أغلب أوقات المباراة بواسطة لاعبي الوسط فلن يستطيع الخصم من زيارة شباكه رغم الهفوات الموجودة والتي يعاني منها ..

* أهم من ذلك المحافظة على المخزون اللياقي والزهني حتى نهاية المباراة لأننا شاهدنا الازرق دائما ما تخزله هبوط اللياقة البدنية وشرود زهن لاعبيه في أواخر زمن اللقاء ..

* الفرصة مؤاتيه الان لننال ما نريد وعلينا ان نغتنمها فالمعسكر يمضي بصورة طيبة والمجلس يعمل بكل جدية في هذا العام والجماهير متفائلة جدا بعد الوعد الذي قطعه لها رئيس النادي الدكتور أشرف الكاردينال ..

* لذا علينا عدم تفويت هذه الفرصة ولنكن جميعنا خلف الأزرق في هذا الموسم عسى ان يكون هو عام التتويج الهلالي بإذن الله ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* سيؤدي الازرق عصر اليوم تجربته الرابعة أمام فريق وادي دجلة الذي يقبع في مصاف الدرجة الممتازة للدوري المصري بقيادة حارسه الدولي عصام الحضري ، ستكون تجربة حقيقية نتمنى ان يستفيد منها جميع اللاعبين ..

* الفريق المصري لديه إمكانيات كبيرة من واقع جاهزية لاعبيه بمواصلتهم في مباريات الدوري وهو ما يجعل المباراة قوية تفيد لاعبي الازرق في ارتفاع المخزون البدني والزهني ..

* نتمنى من الفرنسي لافاني إشراك اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية للموسم المقبل حتى يتم الانسجام بين اللاعبين من اجل الوصول لتشكيلة ثابته ومثالية ..

* كل التوفيق لإقمار الهلال في مشوارهم القادم فالجميع في انتظار الحلم الجميل الذي سيتحقق هذا العام بإذن الله ..

.. إحتراس أخير ..

كان هناك شخص إسمه '" المنطق "'
والثاني إسمه '" القدر " ..
راكبين السيارة فى سفر طويل ..
...وبنصف الطريق خلص منهم البنزين .
وحاولا أن يكملا طريقهم مشياً على الأقدام قبل
أن يحل الليل عليهم ..
حاولا أن يجدا مأوى ولكن بدون جدوى

فقرر المنطق أن ينام بجانب شجرة
أما القدر فقرر أن ينام بمنتصف الشارع .
فقال له المنطق : مجنون ! سوف تعرض نفسك للموت .

من الممكن أن تأتي سيارة وتدهسك
فقال له القدر : لن أنام إلا بنصف الشارع
ومن الممكن أن تأتي سيارة فتراني وتنقذنا !
وفعلاً نام المنطق تحت الشجرة والقدر بمنتصف الشارع
بعد ساعة جاءت سيارة كبيره ومسرعة
ولما رأت شخص بمنتصف الشارع حاولت التوقف..
ولكن لم تستطع فانحرفت بإتجاه الشجرة ..
ودهست المنطق وعاش القدر وهذا هو الواقع ،

القدر يلعب دوره مع الناس أحياناً على الرغم من أنه مخالف للمنطق لأنه نصيبهم ..

_ فعسى تأخيرك عن سفر خير
_ وعسى حرمانك من زواج بركه
_ وعسى ردك عن وظيفه مصلحه
_ وعسى حرمانك من طفل خير
_ وعسى أن تكرھوا شيئاً وهو خيرٌ لكم .

*****************

اللهم أرحم عبدك الضعيف أحمد النقيب حريقة ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019