• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
سيف الدين خواجة

الهلال من الكاردينال الي احمد عبد الله وبالعكس !!!

سيف الدين خواجة

 2  0  2761
سيف الدين خواجة

*كما ظللت اعلن اننا نتقد الاداء ولا ننتقد الاشخاص ولا ننتمي باي شكل من الاشكال لاي جهة غير الكيان ونكون في خدمته علي الدوام ولذلك حين ننتقد الكاردينال ننتقده من هذا الباب !!!
*لا غلاط ان الكاردينال انفق في عهده انفاق من لا يخشي الفقر علي الهلال ونستطيع ضربة لازب ان نقول ان ما انفقه الكاردينال يساوي ما انفقه الهلال طيلة عهوده الي ان تسنم الكاردينال رئاسته !!!
*لكن يحطئ الكاردينال ان ظن ولو لحظه واحده ان كرسي الرئاسة في الهلال تملاؤه الاموال وحسب ولعلها هذه غلطة الشاطر التي تكلف المليارات !!!
*كرسي الرئاسة عندنا تملاؤه الشخصية بالفكرة والادب والاحترام للذات وللاخر وتملاؤه بالصمت او الكلام بميزان الذهب وبالفعل الذي يجعل كل جماهير الوطن تقف علي امشاط رجليها ( اذا تكلم اسمع واذا صمت اخاف واذا اومأ تم التنفيذ بدقه متناهية وهو قطب الرحي حركة وسكون ) هذه هي الرئاسة!!!
*وهذه الاوصاف التي قلتها لا تاتي من فراغ لها مواعينها ولها الياتها ربما يمتلك الكاردينال بعضها لكن يعوزه الاجابة علي اسئلة لماذا ومتي وكيف واين يستعمل كل صفه بمثاقيل الذر والذهب !!!
*ربما لما قلت اعلاه ان الكاردينال فقد البوصله الي قلوب الاقطاب والرؤساء السابقين فوقعت الجفوه ومن ثم وقعت الشرذمه جماهير واعلام وما يمور في باطن الكيان تكشفه بثور ونتوءات ما علي السطح ومن ثم لا تسمع لمجلس الشوري ازا ولا ركسا وكأنهم يتفرجون علي سيرك وملهاء في انتظار انتهاء فصولها !!!
*حال الهلال الان اقرب لحال البلد فهو مخطوف لا يستقر علي شئ وكل ذلك لغياب المؤسسية والتنظيم المؤسسي فاصبح هم الكيان كله محمولا علي كاهل الرئيس تماما كما قال عماد اديب عن حسني مبارك يحمل مصر كلها علي كتفيه من البيروقراطية وعدم المؤسسية وقد سقط مبارك !!!
*سيدي الرئيس شخصيا معك ومع كل رئيس يجلس علي هذا الكرسي ولكن بالنقد البناء الهادف نقول راينا ولا نخاف لومة لائم ونقدم النصح لك ولغيرك من الرؤساء لاننا نريد النجاح والطريقه التي تحكم بها الهلال الان لن تقودك للنجاح لان النجاح عنوانه الفريق الاول وقلنا لك ذلك ولم تسمع وكما خرجت الموسم السابق من اول لفه اخشي علي الموسم القادم -لا قدر الله- والسبب عدم الصبر علي اللاعبين والاجهزه الفنية فمتواليات اللاعبين والاجهزه الفنية في الهلال هي الاعلي عالميا ومعناه لا استقرار وبالتالي لا نتائج ترجي !!!
*سيدي الرئيس لابد من الوحدة للكيان فمهما زينوا لك من حولك (وجعلوا البحر طحين ) دون وحده اقطاب وجماهير واعلام لا فائدة وبيدك الجمع والطرح والقسمه بعد ان تجلس وتسمع للمجلس الاستشاري بقلبك ووجدانك وعقلك وتصغي بكل حواسك لاجابة سؤال واحد لماذا هذه الفجوة التي يستفيد منها الخصوم والمستفيدون علي حد سواء والطريق الي ذلك التمهيد يكون عبر اقدم الرؤساء الاحياء اطال الله عمره لتعرف الطريق الي القلوب والعقول وصدقني لن يخذلك وقد رمي بذكاء قفازا لك لم تلتقطه ولا غاب عنك الذكاء ولكن ........!!!
*كلما ما قالته الابنة المنسقه فاطمه الصادق في بابها اليوم صحيحا من حيث العمل والافكارولاغلاط في ذلك الا من معتوه او عيي او جاحد ولكن حقيقة غياب روح الاسرة والكيان الواحد والموسم السابق ما اخرجك من الابطال الا عدم الوحده وحين التقيك في اي وقت لدي روشته خاصة جدا !!!فقط انوه الي أن هناك فرق كبير بين الخلاف والاختلاف فالاول لجاجة وعجاجه ومغبته احن وضغائن والثاني فكر ومواعين واليات (ولو شاء ربك لجعل الناس امة واحدة )!!!
*سيدي الرئيس هل استمعت الي مدربنا الكبير الاستاذ احمد عبد الله لو كان بيدي الامر لظل احمد عبد الله بالنادي في قطاع الكرة مدي الحياة لكننا لا نفهم معني الاستراتيجية والخطط وانما نفهم العجلة وعدم الصبر ولو كان امثاله بالنادي مع اخرين لما كانت لجاجتنا في التسجيلات والاجهزة الفنية ولكن سامر الحي لا يطرب هذه محنتنا الكبري !!!
*اسيدي الرئيس الزمن ليس في صالحنا في اختيار الاجهزة الفنية امامك النابي ومصطفي يونس والبلجيكي اوسيموس من حيث التجربة ويا حبذا لو كان احمد عبد الله مسئولا عن ملفات اللاعبين والاجهزة الطبية والاغذية فقد تكون انجزت نصف المهمه بوجود شخصية مثله حتي لا ندور في حلقة مفرغه تؤسس امطباعا لدي الناس عنك انك لا تفهم في ادارة الكره اي شئ!!!
*سيدي الرئيس لعلنا نبكيك او نغضبك ولكننا صدقني نحبك كما نحب الهلال وقديما قيل (اسمع كلام مبكيك ولا تسمع كلام مضحكك) واظنك ضحكت كثيرا ونقول لك (علي اي حال غضبك جميل زي بسمتك ) لاننا نختلف بلا اساءة!!!
**هامش ** كل الوعود يا غالي في لحظة مودة (راحت هباء منثورا ) ومن ما رايت يوم تكريمك دكتور الصادق المهدي وهمس لك بسماتا ايقنت ان الطيور طارت بارزاقها والصادق المهدي هو عراب يوم نفرة مازيمبي مع الارباب يو الخمسة الاهداف قد مرت وما زال الحنين !!!الصادق المهدي من ابناء الكباش الخمس كما قال الامام علي علي لاهل العراق فهل صرنا مثل العراق في عراك !!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجه 11-29-2016 12:0
    شكرا اخي وديدي علي التصحيح حسب الايه في سورة البتول مريم وان كنت حين لا اعني الايه وانما قصدت الكلمه التي كتبت قلك الشكرا وعلي مرورك فقط عندما اريد ان اكتب بايات القران الكريم ارجع للمصحف الشريف للتاكد لان الحفظ وحدهلا يكفي وشكرا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019