• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
سيف الدين خواجة

الانقياء في القطاع ....كم انا سعيد !!!

سيف الدين خواجة

 4  0  1588
سيف الدين خواجة

*ليعلم مجلس ادارة نادي الهلال كيف نؤيده ان اصاب وله اجران وان اخطأ نصوبه وله اجر ولا ندعي اننا نملك الحقيقة من قرونها ومن يدعي ذلك عيي لا يفهم عن حقيقة الحياة اي شئ ومصيره مصير قارون الذي قال اوتيته علي علم مني فخسفنا به وبداره الارض !!!
*وهكذا تجدنا سعداء لقرار المجلس الادارة باعادة تشكيل القطاع الرياضي علي نحو ما صدر فعودة لاعب في وعي عمر النقي وفهمه وتاريخه وعلمه شئ يثلج الصدر ويضعنا علي ابواب اللبنة الاولي في البناء الصحيح التراكمي الذي يجعل لكل قطاع في النادي ذاكرة وتاريخ ومن ثم منهج لسلوك الطريق القويم !!!
*كذلك ظهور الاخ الصديق محمد حسن محمد سعيد بعتبر ضربة معلم في الطريق الصحيح وكبيرالظن ان الذي رشحه لهذا المنصب الكابتن فوزي المرضي الذي خبر الرجل وعجم عودة فوجده من اصلبها علي العمل والي ذلك فهو دنف كلف بحب الهلال لا تكاد تجلس اليه الا وهو مهموم بالكيان ولكن علي هدي وبصيرة ونور وعلم !!!
*ما كان يمر علينا بالدوحة حتي يطلبنا لاجتماع الرابطه عارضا بعفوية وتلقائية احتياجات الفريق الراهنه ويحدد لنا تاريخ عودته ليحملها معه !!!
*ما كان يمر باسواق الدوحة ويري شيئا يحتاجه الفريق الا واتصل بي لتجهيزه له لضرورته وكم من مره حمل منا ما يريد وذهب وسلمه علي رؤوس الاشهاد بل ويتصل لنسلم علي البابا او البرير كما حدث يوم الاحتفال بمضخات ري الاستاد التي بعثناها معه وتكلمنا مع الاخ الامين البرير الذي اشاد بعمل الرابطه !!!
*لا اذكر حين يحل بالدوحه والا همه الهلال ولا يري بيت اخيه الا عند النوم كل ساعاته معنا او ينقب في الاسواق ليطلعنا علي ما توصل اليه لنشتريه واكتسب خبرةكبيرة بمعية فوزي المرضي ويعرف من الاسرار ما يؤلف معاجم في حب الهلال والتفاني في خدمته !!!
*لعل البعض استغرب عدم معرفته بالرجل فقط لان الرجل لا يحب الاضواء رغم وسامته مبني ومعني وهو عراب التوالي مع فوزي علي المريخ ويعرف من اسرار الكره ما سيعنه علي اداء مهمته بحول الله علي الوجه الاكمل !!!
*نتمني فقط من مجلس الادارة وقد اتخذ القرارات الصحيحه في وقتها ومكانها عليه ان يكون حريصا علي توفير البيئة المحيطه بجدار العمل وان يعتمد اسلوب التقارير العلمي وان تنتهي الي الابد اتخاذ القرارات الفردية بالانطباع من قراءة الجرايد او اهل الوسوسه في الاذن الذين اورثونا كثيرا من العنت بالفوضي وعدم الانضباط مما يؤثر بدوره علي بيئة العمل ويجعلها طاردة !!!
*نقولها بالفم المليان ان مجلس الادارة اتخذ القرارات الصحيحه ونامل ان تكون بداية ثورة علمية لاهل الكفاءة والعلم للعمل بالكيان مع الصبر عليهم وتوفير كافة احتياجاتهم خاصة ان الاخ عمر ومحمد يتمتعان بالهدوء والعقلانية مع حسن الترتيب وعلو الهمه مع امنياتنا لهما بالتوفيق حتي يرسخا الفهم الصحيح والوعي اللازم لادارة الكرة بالكيان لتتقفي الاجيال اثارهما وما التوفيق الا من عند الله وهو حسبنا ونعم الوكيل !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجه 12-01-2016 11:0
    شكرا اخي عز الدين فالاخ محمد حسن ما قلته فيه حقا وصدقا ما التقيته والا تكلم في الهلال لا شئ غيره وهو يستحق مديرا للكرة قطعا التوفيق يتاتي بتوافر جميع اهل القطاع ان يكونوا علي قلب رجل واحد حتي يوفقهم الله في مهتمهم وهو متفهم لدورة ويملك الخبرة والصبر والهدوء فقط ان تعينه البيئة علي ذلك !!!
  • #2
    سيف الدين خواجه 12-01-2016 11:0
    شكرا اخي بدري محمد وانت سيد العارفين الان الدخول الي مجالس الادارات له مواصفاته التي لا تنطبق علي لفرق المجايلة ولكني قريبا من المجلس اوئل السبعينات وقدمت مقترحات تجعل من الهلال كالاهلي القاهري لكن لعنة النخب السودانية وعدم الاستقرار وقد طلبوني للمجلس عن طريق الاستاذ صالح الكبية نائب الامين لما يرطني به ولكن شقيقه وصديقي الراحل احمد رفض دخولي رفضا باتا وناصحا ومرشدا وجعل الخوة بيننا هي المحك في ذلك والفيصل فاحجمت لانه قال لي حكمه (اخي صالح دخل ولم نستطع اخراجه وانت شاب ستضيع وسط الجماعة نحنا الاستاد نور نمشي طفي نمرق للبيت لانه لا فائدة وقد صدق رحمه الله ومن صدقه مات وهو شاب وحاج ودفن بالبقيع وما زالت حكمته سائرة كما تري!!!
  • #3
    عزالدين تنزانى 12-01-2016 12:0
    يا سلام عليك ياخواجة كما عهدناك مخلص ومحب للكيان ودئماً قلمك الرصين
    يبنى ولا يهدم وكما قيل القلم مرأة صاحبه .وكما قلت عن الاستاذ محمد الحسن وقد مدحته واثنيت عليه فانت لا تقل عنه شئ ومكانتك فى قلوب الاهلة عالية لحبك وعشقك للكيان 00
  • #4
    badree mohd 11-30-2016 05:0
    استاذي الكريم / سيف الدين خواجة
    انا من المداومين علي ما يسطره قلمكم الانيق الذي يشع طهراً ونقاء . وكلما اطالع مقالك يقفز لمخيلتي لماذا يكون الاستاذ / سيف خواجة ضمن ادارة نادي الهلال العظيم . فهو يشبهك وانت تشبهه استاذي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019