• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021
غادة الترابي

ليتك ابتعدت يا هيثم

غادة الترابي

 0  0  6999
غادة الترابي
خرج قائد الهلال السابق والكوتش الحالي لفريق الشباب من صمته حامدا الله على عدم تورط الازرق وإعادة المدرب الفرنسي غارزيتو إلى هنا يبدو الأمر أكثر من عادي رغم الاختيار الخاطئ للتوقيت والتأخير المتعمد للتصريح حيث أن البرنس لم يتحدث عن عودة غارزيتو إلا بعد أن صرف الهلال النظر عنه.
○ لكن ماحدث بعد ذلك هو العجب العجاب وهو ان يكتب أحدهم بامتنان مبطن بالتحذير لهيثم وتذكيره أن من اتخذ قرار الاستعانه بغارزيتو هو نفسه الذي اتخذ قرار إعادة هيثم للهلال وهو ماجعلني اقول في سري ليتك ابتعدت ياهيثم قبل أن يأتي زمان يكون وجودك في الهلال عبارة عن لحظة امتنان ومكرمه مطلوب منك أن تسدد فواتيرها سمعا وطاعة.
لك في الهلال اكثر من ما للرئيس الحالي فسنواتك السبعة عشر وتضحياتك تجعلك الواحد الصحيح في عالم الارقام الخطأ في الهلال اليوم.
○ قناعتي انك الأجدر لصناعة المستقبل الهلالي بجيل مسلح بصفاتك السمحه التي عرفناها عنك فلست بالطامع ولا بالمزايد على هلاليتك تجعلني اتمنى ان تواصل الطريق الذي بدأته لكن هذا لا يمنع أن نقول انك اخترت العودة في الزمان الخطأ وان الامتنان عليك سيكون أقسى على قلوبنا من توقيعك ذات غضب على التواجد في صفوف المريخ صفحة الهلال عشقي الأبدي.
○ عذراً ياهيثم لم يعد الزمان زمان الفوارس ولن يسع المكان إلا لأهل الفوائد والمصالح لذا عليك أن تستمر بصمتك كي لايصدمنا قولهم عليه إلا ينسى اننا انتشلناه من الغرق في البحر الأحمر.
● إنفرادات متفرقة
○ المكان مكانهم والزمان زمانهم وعلى من ينادي بغير ذلك أن يقول للزمان ارجع يازمان.
○ لاتستهويني قواعد الجذب والترغيب في التسجيلات لذلك اي لاعب سيدخل الكشف لن يفاجئني إلا أن كان ميسي أو نيمار.
○ مادام الهلال لم يتعاقد مع مدرب ولم يختار ترى من هو العبقري الذي أوصى بتسجيل القنابل التي من المنتظر تسجيلها
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019