• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
غادة الترابي

مساوي الآرسنالي

غادة الترابي

 0  0  6406
غادة الترابي
○ بهدوءه المعتاد غادر قلب الدفاع الكابتن الخلوق سيف الدين مساوي مودعا ضجيج الهلال هذه الايام تاركا خلفه العديد من المواجع و(الفواجع ) ليلتحق بركب الفريق الارسنالي ليترك لنا الفلاسفه الذين امتلات بهم الديار ليحدثونا عن ان العاطفة والهلال خطين متوازيين لايلتقيان ابدا فنسلم نحن بنظرية الاحتراف التي تجعلنا نرى من نحب في المكان الذي لانحب .
○ عاتبتنا كرة القدم وعاندتنا لاننا افقدناها روحها رغم انهم يحدثوننا عن الرياضة ورسالتها السامية وبكل طرق (الابتزال ) يحاولون توصيلها للاجيال فنرضى ونتقبل مايكتب ونرفع احيانا حاجب الدهشة فبعض الحروف تحتاج بعد قراءتها ان تغسل يدك بالماء والصابون .
○ استراح مساوي من حروف التجريح والتشكيك وذهب الى مكان لايظلم فيه احد وادارة يعرف كيف تحمي ظهر اللاعب والاجهزة الفنية وتجعل بينها وبين الاعلام السالب والايجابي جدار من فولاذ .
○ غادر عالم العزلة المصنوعه من كدر الايام ونظريات المؤامره وتطاول هذا على ذاك بمباركة قيادات تخرج في الخطب الجماهيرية وتلبس ثوب الوداعة وتصرخ باعلى صوتها لا (للمساس بالكبار رؤساء ولاعبين ) ثم نصحو على حقيقة مره بعاميتنا السودانية (كلام ونسه ) .
○ نبارك لك هذه الخطوة الممزوجة بحب كبير لبيت احتواك وبادلك الوفاء بالوفاء الا من بعض ايام عجاف كالتي نعيشها الان وهي التي عجلت بمغادرتك واخوتك دون التكريم الذي يليق بكم .
○ اهلي شندي كسب ذهب الهلال وماسته فاستحق الاشادة على هذه الخطوة التي يحسده عليها كثير من الاندية ومساوي يدافع عن قميص الشنداوية في الموسم القادم رغم رغبة الاندية الاخرى بمافيها المريخ .

إنفرادات متفرقة

○ ننتظر التعاقد مع المحترفين العمالقة الذين نقرا عنهم في صفحات الصحف المواليه فيسرح بنا الخيال الى انه جيان اسمواه او صمويل ايتو ان انقطع العشم في اسالي وسامتا .
○ النجم المميز الغاني نيلسون عاد من جديد للدوري السوداني عبر بوابة هلال الابيض الفريق الذي يسجل المميزين لانه يرغب في ان يكون دائما من اندية المقدمة .
○ الحضري يعترف بحب الهلال وليس في الامر عجب لان الهلال منبع الحب ومصدره وتعظيم سلام لقروب (الهلال عشقي الأبدي ) .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019