• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021
شوربجي

يا ربي الجماعه دقسوا والا لسع ؟

شوربجي

 12  0  2629
شوربجي


((())) والله ما وقتها ايها الاباب :

وما عارفين نقول شنو

نقول حلو نقول جميل

ما هو الجمال مكملو

كاس الممتاز ختوا بجاي

وكاس السودان بختوا جاي

وبصراحه نحن ما فاضيين للاحزان والنكد والزعل

ولا اظن انو في زول فاضي يقرأ من يكتبه صاحب الاجراس عن صقر قريش و كفارها الملاعين

او ما يكتبه خالد اماسا عن اخطاء الكاردينال وعثراته وهل الجوهره دين علي الهلال

او ما كان من حديث لرئيس هلالي سابق يستكثر القاء التحية علي جماهير الهلال والتي كانت تحبه وفي يوم من الايام

بل ويتجرأ لمغازلة لاعب الهلال لكي يستميله للمريخ او الاهلي شندي

وبصراحه لم تحرك كل تلك الخزعبلات جماهير الهلال ولم تحرك جفن الرئيس الشعبي

بل المفاجأة ان الرئيس مد يده للجميع وللمرة العشرين كما قال

واصلا نحن مالنا ومال قصة ابو عمر و ما قاله صديقه عبد العليم في صقر قريش

وما قاله عبد العليم لصديقه ابو عمر وكلام فارغ غير مفهوم وغير مفيد

وكأني استمع لمقولة عادل إمام الشهيرة :

«رب قوم ذهبوا إلي قوم، فلما القوم الأولانيين ذهبوا إلي القوم التانيين..

مالقوهومش.. خدوا تاكس ورجعوا تاني!»،

كلام خارم بارم لا يتناسب والحراك الكبير في الهلال

فالوقت ليس الوقت والزمان ليس الزمان والمكان ليس المكان

والناس فرحانه ومسلطنه ولا مكان للاتراح وشقي الحال وخاصه بعد رفع الاسعار والزهج الحاصل

ويكفي ردا علي هذه الخزعبلات مطالبة الجماهير وبالصوت العالي ( ما دايرين انتخابات ) وده ناديها وهي حرة فيهو

انها كتابات ولقاءات كل الهدف منها الهجوم علي رئيس الهلال

وبعدين ياريت ديلا يكونوا مستعدين لاكمال الجوهرة الزرقاء اذا الزول ده في اي وقت قال انا حارفع يدي

والا هي فصاحه علي الفاضي وحق رصيد واكلة سمك

وكلام مجالس وبعدين ( تفك البيرك وتسيب الهلال غرقان في ديونه ) وكما حدث من قبل

واول طياره ويا فكييك علي بره البلد


((())) السلام عليكم اسياد البلد :

لم يقصد الرئيس انه نادم لفراق بكري المدينه

ولا اظنه يقصد ذلك لان المذكور لم يسجل سوي اهداف قليله جدا

ولم يصنع فارقا في المريخ بل كان خصما عليه وفريقه يخسر النقاط ويتمرمغ في الهزائم

ويخسر الدوري ويخسر الكاس

ولكن كردنه يقصد الخداع ونقض العهد

وهذا ما فتح الباب بمصرعيه امام عمليات الانتقامات الكارديناليه

وبصراحه لقد فتح المريخ علي نفسه باب جهنم

فالكاردينال قالها بوضوح شديد

والبادي اظلم

ولو دقستوا شويه يا ويلكم

ويا سواد ليلكم

و الهلال لم يكن البادي

وعلي المريخ التحمل

وانه لن يتوقف او يتواني في تسجيل اي لاعب مميز بالمريخ

و اكد انه تلقى اتصالا من صديق مريخابي طالبه بايقاف حربه ضد المريخ و عدم تسجيله لاعبيه

وبصراحه المريخ اصبح في خطر شديد

وما تستبعد ان يغالبهم النوم

ويمّه النوم أبا وجافاني!!!

وأصبحت داجّي ساهر

وين حتى الطيف رحل خلاني

ما طيّب لي خاطر

وخوفي ان يستعينوا بالمناظير الليليه لمراقبة من تبقي من لاعبيهم

وقد بدأ النادي ضعيفا وقد ضم في جنباته لاعبون عاديون

وقد قالوا عنهم ما قالوا ولكنهم بموازين بطولات افريقيا لاعبون مغمورون

وقد خلت قوائمهم من العناصر الشبابيه

واكتظت بكبار السن ظنا منهم ان الخبرة وحدها تكفي

وبعكس الهلال الذي امن الفريق بحراسة مميزه ودفاعات قويه وهجوم قد تكتمل اركانه في قادم الايام وباسماء ارعبت الكثيرين وفي وجود كاريكا وشيبولا وبشه ونزار وساماتا ومن هو اخطر من ساماتا

ولا مقارنه ما بين هلال ٢٠١٧ ومريخ ٢٠١٧

واليكم الشروط الجديده للاعب المريخ :

** ان يكون طاعنا في السن

** ان يكون حاملا لشهادة ميلاد اصليه وليست تسنين

** ان يكون دفعة هيثم مصطفي وفيصل العجب

** ان لا يطالب مستحقاته المتراكمه من الاداره

** ان لا يقترب من نادي الهلال او شركة الكاردينال

** ان لا يشتري اي كاسكيته من السوق

هذا وقد أوضح الأستاذ مزمل أن ناديه وضع شروطا محددة يجب توافرها في اللاعب وهذه المعايير المعتمدة للمريخ الجديد ترتبط بالموهبة والانضباط والرغبة في خدمة النادي والسعي لوضعه على منصات التتويج


((())) نيران الكاردينال للهرابه :

*** سجلنا سلمون ويكفينا نعاين في ركبته المصابة ( وكل لحظه حنطل عليهو في الكنبه ونسأل عن ركبته ونحن حريين )

*** المريخ هو البادي والبادي اظلم ( ولازم يا مريخاب تحترموا سيد البلد )

*** ساماتا والاخطر من ساماتا جايين الهلال ( من هو الاخطر من ساماتا يا تري )

*** الاخبار الحلوه يوم الخميس ( ويا يوم بكره ما تسرع تخفف ليا نار وجدي )

*** رئاستي للهلال حتي ٢٠١٨ ( والجوهره هديه مني لجماهير الهلال )



محمد حسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عاشق الهﻻل 11-06-2016 06:0
    والله انت مبدع ياشوربجي اكويهم بي نار وﻻ تبالي واستمر طوالي
  • #5
    ابو مازن -- الدمام 11-06-2016 10:0
    كلام لا يفيد القارىء فى شىء وليس فيه فقرة واحده مفيده للقارىء

    ودائما ما تحشو كلامك بالاغانى وهذا عين الافلاس و يجلب

    الكره والاشمئزاز منك ومما تكتب فليتك تحترم ما تبقى لك من

    العمر حتى يدعوا لك الناس عندما ترحل من هذه الفانيه

    ويترحمون عليك ولا يدعون عليك ،،، صدقنى أنت تخسر كل يوم لأن

    كتاباتك ساقطه بدرجة امتياز،،،،، كتاباتك تذكرنى المثل الذى

    يقول ( المرأة التى تصبغ شعرها لتخدع الناس تعتاد الخداع فى

    كل شىء )) ،،، عليه ارحم نفسك : اما أن تتزن أو ترحل غير

    ماسوف عليه ان شاء الله .... ســـــــــــــــــــــللام،،،،،،،
  • #6
    امين السنجك 11-06-2016 10:0
    المقال ده انا شامى فيهو ريحة رصيد بى 5 جنية وحق ركشه وعزومة سمك.
  • #7
    أبو ناهد 11-06-2016 09:0
    كلام جميل يا شوربة، الليلة خففت عليهم شوية، كدا ما حبكش.
  • #9
    د الشريف 11-06-2016 08:0
    مواعيد افتتاح الجوهرة ..ديسمبر 2015 .. ابريل 2016 .. يونيو 2016 .. نوفمبر 2016 .. يناير 2017 .. مواعيد الحصول على الأميرة الأفريقية .. 2015 .. 2016 .. 2017 .. وعود تسجيل اللاعبين ( الجماعة دقسوا ) .. إعادة قودوين .. تسجيل امير كمال .. تسجيل رمضان عجب .. نشاهد غدا .. افتتاح الجوهرة فى ابريل 2017 .. ساماتا هو ديدية .. الهلال ركب التونسية .. اغلب الأحتمالات .. 2018 .. مستر شوربة عرس .. ابوكسكته فلس .. ومانشيت فى صحيفة عالم النجوووم .. الكاردينال يطالب بأخذ السيخ او تحويل الجوهرة الى كازينو !!!
  • #10
    السما الأحمر 11-06-2016 08:0
    هههههههههها مزنون كبير مزنون بالله ما هذه الخطرفة والغث الذي يؤدي للغثيان يا كفر ووتر ارحمونا من هذا العك الذي يجلب الكدر وطبعا دا راي وقال ساماتا قال في الأحلام يا شوربة وحتى سجلت كل مازيمبي لن تنفك من عقدة الصفر المعمر ومن التمهيدي وطار طار الهلال طار وابقى قابلني بعدين يا شووووووووربه
  • #11
    السما الأحمر 11-06-2016 08:0
    هههههههههها مزنون كبير مزنون بالله ما هذه الخطرفة والغث الذي يؤدي للغثيان يا كفر ووتر ارحمونا من هذا العك الذي يجلب الكدر وطبعا دا راي وقال ساماتا قال في الأحلام يا شوربة وحتى سجلت كل مازيمبي لن تنفك
  • #12
    Jaxy 11-06-2016 08:0
    كلما أقراء كتاباتك يطوف بخاطري ذلك الجدال العقيم الذي يدور بين الصبية الضغار حول هلال مريخ فتجد الزعيق والصياح في لا شيء وكل منهم يريد إثبات أنه الأفضل ... عن تسجيلات الكارينال للا عبي المريخ أقراء مقال الأستاذ بدر الدين الفاتح (تدوير نفايات المريخ ففيه رد بليغ على كل هترشاتك.
    أنت لا تكتب مقال أنت مجرد مشجع متعصب لا يشجع الهلال بل يطبل للكسكتة شفاك الله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019