• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
زاكي الدين

التخبط لا يصنع بطل..

زاكي الدين

 0  0  1455
زاكي الدين

*في هذه الزاوية قبل يومان تحدثت عن ان الفرصة الحالية التي ينعم بها رئيس المريخ في قيادة النادي تعد "فرصته الأخيرة" فإما نجح وإما فشل وأعتقدت بحسب ما تحصلت عليه من معلومات ان الرجل يسير في الطريق الصحيح خاصة في ملف التسجيلات، لكن فيما يبدو ان التجارب الفاشلة لا تلد إلا الفشل وهذا عين ما سيتم في ضم عدد من اللاعبين على رأسهم كلتشي والثنائي التاج إبراهيم وجلال إبراهيم فهذا الثلاثي مجموع عمره يفوق "المائة سنة" ومنهم من لعب من قبل خمس مواسم بقميص المريخ وتم الإستغناء عنه لقناعات كثيرة لم تكن وليدة شهر أو موسم بل كان قناعات دعمتها تجارب على كافة المشاركات سواء كانت افريقية أو محلية أو إقليمية وهذه القناعات كانت قبل ثلاث مواسم ذهب بعدها اللاعب والأن سيعود لان هنالك من يرى انه أفضل من الخيار المحلي وهذه بالطبع نظرة قاصرة ترينا كيف ان الإدارة المريخية لترتكب الأخطاء كيف أنها تجير تلك الأخطاء بمبررات فطيرة وتضاعف من إحتراق معدل الأعمار بفريق الكرة الذي بضم هذا الثلاثي سيواصل إرتفاع معدل الأعمار فيه بصورة تدعو للتحسر في زمن تتجه فيه أغلب الأندية لعنصر الشباب.
*ضم التاج وجلال إبراهيم سيكون على شاكلة صفقات كثيرة دخلت وخرجت دون ان تقدم الإضافة أو تفيد الفريق، فالمريخ فيما يبدو مع سؤ الإختيارات وعدم مراعاة أعمار اللاعبين المراد ضمهم يضاف لتلك المساوئ بعد جديد وهو "عدم الإهتمام بالمنتوج الفني" فهذا الثنائي لم يفكر المريخ في ضمه عندما كان في ريعان الشباب لأسباب كثيرة من ضمنها ان اللاعبين الأثنين مستواهم لا يؤهلهم لإرتداء (الفانيلة الحمراء) لكن لان الرؤية الإدارية ولا نقول الفنية تنظر وفق بعد مزاجي غريب بات الثنائي من نجوم تسجيلات المريخ.
*الأشادة بضم الثنائي السماني الصاوي ومحمد عبدالرحمن لا يجب ان يكون معبر لتلاعب السماسرة وبعض المخربين الذين لا هم لهم غير الإستفادة من غنيمة ضم اي لاعب منتهي الصلاحية يرشحونه لغرفة تسجيلات المريخ.
وهج اخير
*الوالي لديه مشكلة مع العناصر الشابة وأعتقد انه اذا واصل على ذات المنوال سيخسر فرصة ان يقود المريخ لاي نجاح يحسب له وللمريخ.
*رئيس نادي المريخ لا يتعظ من تجاربه ومازال يعتقد ان الهتافات والتطبيل على قارعة أعمدة البعض يمكن ان يخلق له النجاح الكروي الحقيقي كي يتابع عبره الجميع صعود المريخ لهز الكؤوس ورفعها عاليا وليس لبس الفضة كما ظل يحدث مرار وتكراراً في حقب الرجل الإدارية.
*النجاحات ظلت منشودة في عوالم المريخ وأعتقد ان كل السنوات الماضية لم يكن هنالك نجاحات ملموسة رغم ما تم صرفه من أموال ورغم ما تم حشده من لاعبين ومدربين وهذا الأمر للأسف في طريقه للتكرار ليكون كلاكيت رقم (14)
*السماسرة وجدو أيديهم ولن تسلم منهم تسجيلات المريخ التي قال عنها رئيس النادي لمجلسه أنها مرتبة.
*هل يعقل ان يتواصل التخبط في حشد بعض الأسماء خاصة الأجانب ومن داخل السودان.
*يبدو ان حديث رئيس النادي لمجلسه راح مع الرياح لان ما يجري في غرفة المريخ لا يخرج من فقه السمسرة والتي بلا أدنى شك ستقود المريخ لما لا يحمد عقباه.
*الوالي حاول ان ينهي الجدل بحديثه لأعضاء مجلسه عن انه حسم أمر معظم الصفقات خاصة الأجانب، لكن هذا الحديث كذبه التخبط الدائر من ترشيحات للاعبين أجانب من داخل السودان.
*على رئيس النادي ومجلسه (الكومبارسي) ان يعلموا ان التخبط لا يصنع بطل وان التسجيلات التي يقف على رأسها من ينتظرون الربح والفائدة سيجني المريخ منها الخسران والفشل.
*التاج وكلتشي وجلال إبراهيم وما خفي أعظم ومع ذلك قالها الرجل إنها فرصتي الأخيرة والجماهير لن تصبر علي ان أخفقت.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019