• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
زاكي الدين

تسجيلات الكم والكوتة..

زاكي الدين

 0  0  1296
زاكي الدين

*ثماني لاعبين ضمهم المريخ في أول يوم للتسجيلات ليعلن المريخ بهذا السيناريو عودة تسجيلات الكوتة التي يحشد لها أكبر قدر من اللاعبين بلا رؤية فنية وبلا اي بعد يستهدف النوعية في إختيار اللاعبين.
*بالأمس قلنا ان ضم كلتشي وجلال إبراهيم والتاج سيجعل معدل الأعمار يرتفع وسيضاعف من إحتراق وجود عنصر الشباب لكن لا حياة لمن تنادي في المريخ الذي كلما تمر عليه الأيام في ظل ما نعايشه من تخبط إداري لن نتوقع إلا المزيد من السيناريوهات الشائهة.
*الإدارة الحالية بقيادة رئيس النادي ظلت تتحدث عن الخيارات النوعية في إختيار اللاعبين وظل جل حديث رئيس النادي يتمحور في بناء فريق يحقق طموحات شعب المريخ بحصد الألقاب سواء كانت محلية أو قارية، لكن الناظر لحصيلة اليوم الأول من تسجيلات الفرقة الحمراء سيتأكد تماماً ان "وعودات" الإداريين وحديثهم وقت الهزائم لا يخرج من دائرة الحقن المخدرة والتي يراد بها إمتصاص الغضب الجماهيري بالحديث عن تحقيق تطلعات وأماني ينشدها الجميع، لكن للأسف لا يوجد على أرض الواقع ما يدعم تحقيق ولو جزء يسير من هذه التطلعات التي تقضي عليها دوماً تخبطات أهل الشأن الإداري الذين لا ينفكو من تكرار ذات التجارب التي قادت من قبل للفشل والإخفاق ولا أدري حقاً من يتولى إقناع الأخ رئيس النادي بما ظل يفعله بهذا النادي في كل شي دون إستثناء ، فرئيس النادي الحالي يعتقد كثيرون اننا نستهدف شخصه لكن نقول لهؤلاء ان رئيس نادي المريخ ظل يستهدف نفسه بنفسه بما ينتجه من أخطاء متوالية في إدارة هذا النادي الذي لو عدنا بالذاكرة للوراء سنجد ما حدث بالأمس من حشد للاعبين حدث من قبل ذات السيناريو عشرات المرات بغرض "بناء الفريق" وإحداث نقلة في مستوياته وللأسف في كل المرات كانت النتائج متشابهة لحد كبير وللأسف مازالت ذات القناعات هي ذاتها من الجانب الإداري الذي كلما أكثر من وعوده بتدارك الأوضاع وعدم إعادة الشريط القديم نجده سرعان ما ينغمس فيما مضى لنشاهد التجربة الحالية بصورة معادة وبالطبع النتائج لا تنفصل عن المشهد المعاد حد الملل.
*المريخ في حاجة للأمانة لإدارة تعرف ان النجاح في عملية التسجيلات ليس بالكم أو حشد كشف الفريق باللاعبين "الكهول" على شاكلة النيجيري اوسونو والتاج وجلال إبراهيم فهذا الثلاثي إذا اضفناه لمن هم موجودين من كبار السن بالفريق سيكون فريق المريخ عبارة عن دار للعجزة في وقت تحتشد فيه الأندية المنافسة بالمواهب النوعية والشابة والتي ان خسرت في الحاضر تعطي الأمل بنجاحها في المستقبل عكس ما يحدث الأن في المريخ فهؤلاء ان فشلو سيكون الصبر عليهم بمثابة الإنتحار فهل يعقل ان يفتح نادي مثل المريخ كشفه للاعبين على أبواب الإعتزال ويخرج رئيسه على الملا ليقول أنهم بصدد تدعيم الفريق بلاعبين نوعين هل هذه هي النوعية وهل هؤلاء يمثلوا نواة لفريق مستقبل.
وهج اخير
*بخلاف منجد ومحمد عبدالرحمن والسماني ونوعاً ما محمد حقار لم يضم المريخ لاعب يستحق ان يرتدي هذا الشعار فحتى كلتشي أعتقد ان ضمه حتى وان برر بأنه أفضل من مهاجمي المريخ المحليين ضمه اعتبره مجازفة وأعتقد ان خانة النجيري كان الأحق بها مهاجم شاب يعتمد عليه الفريق مستقبلاً وليس لاعب يقارب عمره الأربعين.
*الوالي واهم فقط من يعتقد ان سياساته ستتبدل فرجل يظل دوماً يعتقد في مقولة "لكل شيخ طريقة" سيظل على طريقته وسيظل يمارس ذات الأساليب التي بسببها يهدر الجهد والمال دون اي منتوج عليه القيمة.
*المريخ لديه فرصة كبيرة في هذه التسجيلات لترتيب وترميم تشكيلته لكن ما نتابعه من عك في الإختيارات وما نتابعه من تحلق مشتعل لسماسرة كثر يجعلنا فاقدين للأمل في ترتيب وضع الفريق بصورة نوعية تكون فيها رؤية للمستقبل وليست النظرة الحالية التي لا تتخطى أرنبة أنف من يتولون إدارة الشأن المريخي.
*ثماني لاعبين منهم خمس إحتياطي ومع ذلك هنالك من سيهلل ويشعل الأجواء بالصخب فرحاً بستجيلات الكم والكوتة.
*الوالي وعد بالنوعية في التسجيلات وفي أول يوم أكتشفنا ان وعود الرجل بندق في بحر.
*التسجيلات مساحة رائجة يعرض فيها كثر بضائعهم التألفة وللأسف المريخ يعتبر هذه الأيام سوق ساخن لإستقبال مثل هذه البضائع الكارثية.
*الفشل في ضم أبوسته وقبلها الإستغناء عن النجيري جابسون سيعني ان وسط المريخ موعود بعودة جديدة للتوليف خاصة ان الإدارة الحالية لم تتجه حتى اللحظة لجلب لاعب محور أجنبي بديل للنجيري المتميز سالمون جابسون.
*الشباب محاربون في المريخ والمواهب لا تتاح لها فرصة ان تظهر و تزدهر في عوالم المريخ ومع ذلك يتحدث رئيس النادي عن عودة المريخ لمنصات التتويج وعن المستقبل الزاهر.
*الإندفاع والتكويش على اللاعبين نافدي الصالحية حتى مع الأندية الصغيرة لن يضيف للمريخ جديد ولن يغير من الواقع الراهن والذي وصلنا له بفضل ذات الأساليب وذات السياسات وذات من يديرون الأن.
*التسجيلات مازال فيها بقية ونتمنى حقاً ان يجتهد المريخ في ملف الأجانب وأعتقد ان الحديث عن إعادة قيد تراوري سيكون بمثابة الفضيحة ان حدث.
*الغرفة يجب إخلائها من اسكراب المحترفين على شاكلة نوبو لاعب هلال كادوقلي فمن أتى بهذا اللاعب يستخف بالمريخ وتاريخه.
*الأجانب لا مجال للتلاعب في ضم المغمورين ولاعبي الظل منهم ويكفي ماحدث في صفقات المحليين.
*خانات المريخ خالية من الأجانب لهذا يجب ان يستفاد من هذا الأمر بضم نجوم يضيفوا للفريق في كافة المحافل المحلية والقارية.
نوبو وتراوري هل يعقل هذا!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019