• ×
الإثنين 21 يونيو 2021 | 06-19-2021
غبوش

لبنت لنا .. ولن نسلمها للطير ..!

غبوش

 0  0  788
غبوش

* مواجهة غير .. وتحدي أكثر من خطير .
* لقاء ظاهره ثلاث نقاط فقط .. وباطنه وضع قدم في منصة التتويج الخاصة باكبر بطولة محلية .. ومعناه الحقيقي إستعادة هيبة ونهوض سريع بعد تعثر طارئ فرضه جنون كرة القدم كحالها دائماً .
* صراع مدته 90 دقيقة ويمكن أن تذيد قليلاً .. ولكن تنتظر نتيجته كل جماهير الأزرق الغالب الغلاب .. ليس فقط من أجل نيل شرف حصد النقاط والإقتراب من أحب الألقاب .. بل من أجل التأكيد العملي بأن الاسياد لا يمكن ابداً بعد أن لبنت لهم أن يعطوها الطير .
* تلك هي المواجهة التي ستجمع عشية اليوم سيد البلد وزعيمها الأوحد هلال العز البهز ويرز مع ضيفه الأهلي العطبراوي علي الأضواء الكاشفة لجوهرتنا الزرقاء .. وضمن فعاليات أحب البطولات المحببة إلينا .. الدوري الممتاز تلك المسابقة التي لا ينبغي لها أن تكون لغير الاسياد في هذه البلاد.
* مواجهة بالحسابات ليست مخيفه ولا مرعبة .. ولكن جنون كرة القدم خاصة في السودان جعلنا نخاف من كل مواجهة .. ليس عدم ثقة في الأسياد لا قدر الله .. لا وألف لا .. بل لأن كرتنا للأسف تتحكم في نتائجها أشياء كثيره أحياناً غير الأحقية والجدارة .. ودونكم ماحدث في نيالا أمس الأول .
* الوصيف أو من يقاتل ليكون وصيف .. الضعيف .. والخفيف .. والضاربو الزيف عاد بفوز ثمين من أرض المدينة الساحرة نيالا .. ولكنه أتي به محمولاً علي جثة العدالة .. بعد وجد كالعادة الدفرة الراتبة والدعم الكبير ينتظره هناك في صورة خطأ تحكيمي أكثر من فادح بل يمكن أن يرقي لمرتبة الفاضح .. والغاني أوكرا يتقدم من موقع تسلل يمكن أن تشهد عليه حتي جدران الإستاد والوحيد الذي لا يمكن أن يشهد به حكم المواجهة.
* وكيف يسمح به .. وإن فعل لتدحرج الفريق المدلل الأول لقادة الإتحاد العام للمركز الثالث وربما الرابع بل أكثر .. فالعودة لمربع الهزائم سيتواصل بقوة في مقبل المباريات .. وإتحاد معتصم ولجان تحكيمه ومنظمته لا يمكن أبداً أن يقبلون بهذا .. فأختار الحكم المسكين التمرير .. والمشاركة في الدفرة الراتبة لعل وعسي أن يجد هو أيضاً دفره مستقبلية .
* والمدفور طال الزمن أو قصر مصيرو .... .
* نعود لمواجهة كبير البلد وزعيمها التي سيعني الفوز فيها الكثير والكثير للغاية للجهاز الفني واللاعبين وللجمهور قبلهما .. حيث سيعني للجهاز الفني الجديد إجتياز أول الأختبارات الذي دائماً مايكون أصعبها .. ويعني للاعبين الإقتراب من تحقيق إنجاز جديد وإرضاء جماهيرهم الذين لم يقصروا معهم يوماص من الأيام .
* لقاء اليوم أيها الأقمار إتجاهه واحد .. ومقصده واحد .. وشعاره واحد .. إتجاهه الفوز .. ومقصده إرضاء الإنصار وتأكيد جدارة الأقمار .. أما شعاره فهو ما يرفعه جميع الأهلة حالياً في كل مواقعهم (جوه الملعب.. مافي المكتب) .
* نريد اليوم أن ندرس من جديد رغم كوننا لا نحتاج .. كيف تفوز الأندية بعرق الجبين وخدمة يمين .. نريد أن نعطي الوصيفاب ومن يقف خلفهم معلومة أخري بأن الاسياد قادرون علي إنتزاع حقوقهم وإنتصاراتهم من داخل الملعب .. وليس مثلهم عبر المكاتب وعبر التحكيم الضارب .
* فرقة الاهلي عطبرة تستحق أن ندخل لمواجهتها ونحن نحترم كل لاعب فيها .. حتي ننجح في قهرها .. فهذا الفريق نثق أنه سيدخل للملعب وشعاره أن يكسب وسيقاتل بقوة محاولاً أن يستغل ظرف الهلال الحالي وتغيير جهازه الفني .. لكننا قادرين إن أردنا أن نعيده خائباً إلي داره .. فقط من خلال تقدير الشعار .. وعدم اللعب بإستهتار .. والسعي الجاد لإرضاء العشاق والأنصار .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* أبو شيبه بلنتيات عندما فتح الله عليه بكلمة أمس في حالة التسلل الواضحة التي احرز منها أوكرا هدف فريقه بنيالا .. قال أن زاوية التصوير لا تساعد علي الحكم وذاد أن لاعبي مريخ نيالا لم يحتجوا .
* أين كانت زوايا التصوير تلك وأنت تهطرق يومياً بظلم التحكيم لفريقك ومجاملته للاسياد ؟؟ ألا تخجل وأنت في كل يوم تردد لنا عن ركلة جزاء لم تحتسب لمريخك في عام ستين وعام خمسين ؟؟ وهل كانت زوايا التصوير وقتها أفضل من اليوم ؟؟.
* اما حاج مسطح فهو في نفس تسطيحه سادر وأمس يتحدث عن مواجهة ستجمع الهلال اليوم مع الفهود .
* مسطح تحدث عن معذبهم ومدوخهم وحارق فشفاشهم النيجيري عزيز شيبولا .. وقال أنه أحرز هدفاً واحداً مثل بيضة الديك .. فياعزيزي مسطح شيبولا ده بالذات أنتو المفروض ما تتكلموا عنو لمدة عشر سنوات قادمة عشان مايزعل ويكرر فيكم العملو في قمة رمضان .. عندما خلص الكلام .. وسحورنا كان حمام .
* ولو أنت نسيت أنا مانسيت .. ومصعب عمر برضو بكون ما نسي .
* علي قول الحبيب شجرابي .. الزول ده فضيحة .. الزول ده كلموه وقولو ليهو كفاية تخدير .. الزول ده خلو يراجع معلومات قبل ما يكتب .. الزول ده ضيع المريخ .
* أما ملك صحافة (الهشك بك) والفنانة الفلانية طلقوها .. والفنان العلاني وجد مخموراً فلا يستحق أن نكتب عنه أصلاً .
آخر مداد ..!
دفرة .. دفرة .. الممتاز نعدو .. ومركز الوصيف نصل حدو .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019