• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
غبوش

صدأ من لمعته الأيام لن يطال (الأسياد) ..!

غبوش

 1  0  1399
غبوش

* قيل لي أن الأخ مسطح عفواً مزمل أبو القاسم قد وصف هذه الإصدارة الانيقة في غمرة تنطيطه اللفظي بعد فرحة تعثر الهلال بالفاشر بصحيفة (الأكياس).. فقلت لهم أتركوه فالرجل معذور بعد أن أصبح مسطح بصورة رسمية في كل مايكتبه حالياً .
* والمسطح لابد أن يكون في ذمة الواعي .
* وحتي لا أرمي بالإفتراء علي مسطح باشا أعيد القارئ إلي ماكتبه الفرحان عقب مباراة الفاشر الآخيرة ودعكم مما قبلها لأنه يحتاج لمجلدات .. حيث ذكر أن بعثة الهلال كانت قد إشترت كأس من سوق الفاشر لتعود به للخرطوم محتفلة بالممتاز بعد حسمه لها لولا تلك الهزيمة .
* عزيزي مسطح باشا .. صحح معلوماتك أو إستعن بصديق وقت الضيق ولكن لا بأس أن نصححها لك نحن هنا .. الهلال حتي وإن كان قد تغلب علي مريخ الفاشر فلن يتمكن وقتها من حسم الممتاز .
* قبل مباراة الفاشر الآخيرة كان الأسياد يحتاجون لأربع نقاط لحسم البطولة .. مع العلم أن الفوز في أي مباراة يعطي مقابله الفريق الفائز ثلاث نقاط فقط (تلك معلومة ثانية لأننا لا نستبعد أن تكون معتقداً أن من يفوز يمنح أكثر من هذا الرقم) .. عليه لو كان الفوز في تلك المواجهة من صالح الأزرق لما تمكن من حسم اللقب لأنه ببساطة يحتاج لنقطة رابعة .. فكيف نشتري كاساً لنحتفل به ونحن لم نحسم اللقب ؟؟.
* كنت قبل فترة أبحث عن المقصود بمقولة (ربنا يكفينا شر المـ(صدي) اللمعتو الايام) .. والآن عرفته تماماً .. لكن المشكلة أن هذا (الصدي) قد إمتدت آثار شره لكيان كامل يدعي المريخ تحول للوصيف الدائم من كتابات ذلك الصدي .
* بنفس القدر الذي طالب به الزميل مسطح القائمين علي امر الممتاز التحقيق في حديث صاحب الشريان بخصوص حجازي .. فنحن ايضاً نطالب نفس الجهات بالتحقيق في الإتهام الرسمي الذي نطالعة يومياً في علي صفحات (من لمعتها الايام ) والخاص بأن دعومات رئيس الهلال الدكتور الكاردينال لبعض من أندية الممتاز كانت مقابل النقاط .. ونطالب بأن يثبت هولاء المدعون هذا الإتهام الخطير أو توقع عليهم أشد العقوبات .
* أندية نيالا والفاشر وكل الولايات التي وجدت دعماً من رئيس الهلال مطالبة أن تقاضي (الصدأ) ثأراً لشرفها الذي حاولت هذه الإصدارة أن تنتهكه نهاراً جهاراً وتطالبها بإثبات ماتذكره يومياً علي صفحاتها الصفراء .
* هزيمة الهلال بالنقعة أثبتت للجميع إلا المسطحين بطبيعة الحال أن كل إنتصارات الأزرق الماضية خدمة يمين وعرق جبين .. فالمنطق يقول ان من دفع لشراء كل المباريات السابقة لا يوجد سبب يجعله يتوقف في مباريات الحسم الآخيرة .
* المدعوم الحقيقي هو من أهدي له لقب بطولتين كاملتين عبر المكاتب وتحديداً عبر لجنة سمير معدومة الضمير .. لا من يقاتل في الملاعب ويجمع في النقاط بعرق لاعبيه وحناجر جمهوره .
* والمدعوم هو من فتحت له الدولة أبواب خزائنها علي مصراعيها وأعطته حق الغلابه والمساكين ورغم ذلك فشل حتي الآن في المحافظة علي موقعه التأريخي كوصيف لسيد البلد وزعيمها الأوحد .
* والمدعوم هو من نتابعه يومياً ماداً ( قرعته ) لكل من هب ودب يسأل الناس دعماً ببضعة جنيهات عبر تحويل الرصيد ليسير بها نشاطه رغم أن مجلسة ينافس بص الوالي في العددية .
* والمدعوم اعزائي المسطحين هو من تسمكر من أجل عيونه القوانين .. ويعاقب لاعبوه بعقوبات تنجر له بصفة خاصة فيما تجد بقية الاندية أغلظ العقوبات في نفس الحالات .
* والمدعوم هو من تطرد له الشرطة من الملعب .. ومن تمعط له أسلاك القنوات الفضائية دون أن يجد إي عقاب .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* حقيقة من ينظر للفرحة الشديدة التي إعترت ناس ضلنا المرسوم علي رمل الوصافة وشاكي من طول الطريق يظن أن من فاز علي الهلال هو مريخ العرضة جنوب وليس مريخ الفاشر .. أو أن أي خسارة للهلال سيتم تحويل النقاط فيها للوصيف المتهالك التعبان .
* في حالة التسطيح الجماعية التي يعيشها الوصيفاب هذه الايام لا نستبعد أن يخرج علينا أحدهم وهو يقول أن بعد فوز السلاطين علي الاسياد قد إرتفع رصيد وصيف جمال من النقاط .
* إن شاء الله بعد كل الفرحة دي تكونوا قربتو من حسم اللقب وما تكون كل الحكاية كمن يهجج محتفلاً بختان ود الجيران .
* نصيحة لوجه الله إلي حاج مزمل : راجع جوازك لتعرف إلي إين كانت وجهتك الآخيرة .. لأن من يطوف حقيقة بالبيت العتيق لايعقل أبدا أن يعود ليواصل توزيع الإتهامات علي الجميع بالصورة التي تفعل فيها حالياً .
* أخشي أن يكتشف مسطح باشا أن حجته وطوافه كانا حول مستشفي المستقبل بجده فقط .
آخر مداد ..!
في إنجاز كبير للغاية وفوز تاريخي نجح الوصيف في إنزال هزيمة نكراء بمستضيفه مريخ نيالا أمس ليقترب كثيراً من حسم الممتاز .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Jaxy 09-27-2016 09:0
    شكلك داير تشتهر .. عشان مزمل يرد عليك بإسمك زي حاج يعقوب لكن هيهات .. يا مزمل ممكن ترد لكن تقول أحد كتاب الأكياس .. ورئيس تحريرك كتب إن مدرب السلاطين حاول إبتزازهم بش أشرح الإبتزاز معناه في مساومة على البيع والرجل رفع السعر عشان كدة الرشيد زعلان بعدين الرشيد ده زول طيب آوي يعني الفي قلبو على لسانو... طوالي قام فضح الراجل وبالأحري فضح الهلال وده معناه إن مباراة هلال الفاشر كان فيها بيع والدليل مستوى الهلال في الشوط الأول وأنقلب الحال في الشوط الثاني فماذ ا حدث بين الشوطن؟
    حاولت أن تنفي التهم ولكنك أكدتها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019