• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
غبوش

جوة الملعب .. مافي المكتب ..!

غبوش

 2  0  1636
غبوش

* بعيداً عن حسابات الإنتخابات وصراع صناديق الإقتراع .. وقريباً من عشق الأزرق الحقيقي والتشرف بالقرب منه دعونا نتحدث اليوم عن موضوع إستغله البعض من أجل النيل من مجلس الهلال الحالي وهماً وبهتاناً وما دروا بأنهم من خلالهم يكشفون عن نواياهم الحقيقية ومخططاتهم الخبيثة .
* الموضوع هو دعوة مجلس العراب لعقد جمعية عمومية هلالية عادية منتصف أكتوبر القادم لإجازة الميزانية ومناقشة عدد من الأجندة المهمة .. وما تبعه من إتهامات مكثفة من أهل الغرض والمرض للمجلس الهلالي بانه تعمد أن يجعل هذه الدعوة سرية خوفاً من أن تقوم جهات معينه بتجديد عضويتها .
* بل أن الأمر لم يقتصر علي الإتهامات حيث تعداه إلي تقديم طعن للمفوضية تطالب فيه بتمديد فترة تجديد العضوية .. ليؤكد هؤلاء القوم دون يشعروا أن عضويتهم في نادي الهلال وإنتمائهم له لم يكن من أجل نيل شرف الإنتماء لهذا الأزرق قبل كل شئ بل كان لأسباب أخري أهمها الإنتخابات وصراع السلطة ومن يجلس علي كرسي الإدارة .
* فهولاء القوم لا يعشقون الهلال بقدر ما يعشقون مقاعد الإدارة فيه .. ولا يتنفسون حب هذا الكيان بقدر ما يتنفسون حب السلطة .. لأن من الطبيعي جداً أن كانوا حريصين فعلاً علي إنتمائهم أولاً للأزرق ألا يقصرو تجديد عضويتهم علي أيام الإنتخابات أو الجمعيات العمومية فقط .. بل يكونوا حريصين علي تجديدها نهاية كل شهر ودفع قيمتها نقداً في خزينة الأزرق حتي تساهم في تقدم ونهضة النادي .
* للأسف الشديد أبتلينا في الهلال مؤخراً بشخصيات لاتعرف مقر النادي ولا تسعي وراء عضويته إلا قبل الموعد الذي يتيح لها المشاركه في الإنتخابات أو الجمعيات العمومية .. وأبتلينا بشخصيات حتي قيمة تجديد إشتراك العضوية لا تقوم بدفعها من حر مالها بل تنتظر صراع الكبار أن يحتدم وتختار هي المعسكر الذي يحقق لها رغباتها ويوقوم بمهمة تجديد العضوية لها .
* العضوية ايها الواهمون لو تعلمون في أي نادي خاصة نادي بقيمة ومكانة سيد البلد وزعيمها الأوحد شرف كبير .. وقلادة فخر ينبغي أن يعمل كل مستحق لها علي أن تكون مجدده قبل نهاية كل شهر ومن حر ماله .. لا أن يجعلها بضاعة وسلعة في سوق الإنتخابات ومذاداته تذهب لمن يذايد أكثر .
* والعضوية مسئولية وأمانة في رقبة كل عضو عليه أن يفكر كثيراً قبل أن يستخدمها لإنجاح اي شخص أو أي مجموعة .. والعضوية هم شخصي يجب ان يكون مسيطراً علي كل عاشق من خدمة الكيان لا من أجل تغيير الأسماء التي تجلس علي كرسي الرئاسة .
* لو كنت مكان المسئول عن المشاركة في الجمعيات العمومية والإنتخابات لأصدرت أمراً فورياً بمنع كل عضو لا يجدد عضويته نهاية كل شهر من المشاركة في الإنتخابات .. ولقمت بنذع تلك العضوية من كل الذين يتصايحون حالياً علي المجلس الهلالي ويتهمونه بأشياء هو الأبعد عنها لا لشئ سوي أنه كشف بدعوته تلك حقيقتهم وكونهم يمكن أن يكونوا (تجار إنتخابات أوسماسرة جمعيات أو مجرد سلم لصعود بعض الشخصيات لكراسي السلطة ) لكن أن يكونوا مشجعين وعشاق للأزرق فلا .. وألف لا .
* فمن يشجع الأزرق لا ينتظر موعد مرتباً لتجديد عضويته .. ومن يعشقه لا يستغل تلك الورقة أو البطاقة للنيل من يقوده حالياً وهماً لأنه في الحقيقة يكشف عن نفسه .. وسوء مقصده .. وقصر نظرته .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* القرار الذي أصدره مجلس المريخ أو الطلب الذي تقدم به للإتحاد العام بنقل جميع مبارياته المقبلة لإستاد الخرطوم قرار وطلب عادل عاقل للغاية .. بل يمكن أن يكون أعقل قرار للمجلس الوصيفي .
* الوصيف المتهالك فقد تماماً فرصة المنافسة علي اللقب وبات يصارع حالياً لنيل المركز الثاني أو الثالث أو الرابع ليضمن فقط التمثيل الخارجي وهو ما كان بسبب هوان وتواضع فريقه وإنكشافه لكل الأندية .
* هوان الأحمر هذا أغري العديد من الأندية علي الإنقضاض عليه بقوة ويكفي خماسية التبلدي التأريخية المزلة الآخيرة وما سببته من آلام مازال الجمهور الأحمر يعاني من ويلاتها حتي الآن .. لذلك فإن أي هزيمة ثقيله جديدة وهو المتوقع داخل الإستاد ستكون بمثابة الصدمة الأكبر خاصة إن جاءت من أبو الهلال وأخوان ساسا وشيبولا ويمكن أن تحول الكثير من الجماهير المنكوبة للمستشفيات لذلك كان الهروب النبيل لإستاد الخرطوم .
* العار ..العار جوه الدار سبب وجيه جداً لهذا الهروب الأحمر خاصة وان الأحمر متعود علي الهروب من زمن زيكو .
* اسياد البلد رفعوا شعار (جوة الملعب .. مافي المكتب) ليعبر عن أحقية الهلال بلقب هذا الموسم وكونه إنتزع عن جدارة ومن الملعب وليس من المتب كما فعل الوصيف عبر لجنة سمير الموسم الماضي .
آخر مداد ..!
خلي بالك من عيونك .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 09-22-2016 12:0
    تاجيل عمومية الوصيف المدعوم الضعيف واستلام المفوضية لمقاليد الإجراءات المؤدية اليها يعنى ان الارباب بدأ فى التحرك وان الخلايا النائمة سوف تفعل الاعاجيب....السيناريو المتوقع هو عدم اجازة خطاب الميزانية لما يتضمنة من ديون خيالية بالاضافة الى كارثة الدكاكين وغيرها و من ثم سحب الثقة عن المجلس وتكوين لجنة تسيير تعد لإنتخابات جديدة تطيح بكردنة وعماد وفطومة وتخلص جماهير ذلك الفريق البسيطة ( حالا وعددا ) من هذه الطغمة التى جثمت على ظهرهم وافسدت مسار الرياضة السودانية. .

    ....امسك يا عمك..الارباب كبس...
  • #2
    سوداني 09-22-2016 09:0
    هههههههه العنوان نفس عنوان ابو المنذر.. يعني توارد خواطر؟؟؟ جائز!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019