• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

مواجهة بطولة .. وتأكيد جدارة بالمرتبة الاولي ..!

غبوش

 1  0  1558
غبوش


* ومن غيرك يا هلال يمكن أن يجلب الفرحة والسرور والضحكة لجمهوره الغالب الغلاب ؟؟.. ومن غير الازرق المهاب .. يستحق أن تخلع عليه الألقاب .. ويفتح له التاريخ في صفحاته ألف باب وباب ؟؟ .
* مواجهة اليوم التي سيحل فيها الهلال في هذه الجمعة المباركة ضيفاً نثق أنه سيكون ثقيل الظل جداً علي سلاطين الفاشر .. ليست فقط مجرد مواجهة يسعي من خلالها سيد البلد وزعيمها الأوحد لمواصلة إنتصاراته الداوية والمستحقة في بطولته المحببة دوري الممتازين .. وليست مواجهة لحسم لقب تعود الاسياد علي التوشح به في كل موسم بإستثناء تلك السنوات التي تدخلت فيها أيادي خفية.. وآثمه .. وحولته إلي مكان غير مكانة .. تماماً كما في حدث في موسم العام الماضي .. عندما كانت كلمة المكتب أعلي من كلمة الملعب .
* مواجهة اليوم .. نعتبرها مواجهة بطولة قائمة بذاتها ليس لقوة الخصم ولا لشراسته .. ولكن لأننا نريد أن نحسم الممتاز من هذه اللفة المبكرة لنرسل رسالتنا القوية التي ضجت بها كل المنتديات والمواقع الزرقاء حيث شرفاء بلادي منذ عدة أيام (مافي المكتب .. جوة الملعب) .. ونريد أن نؤكد لكل العالم حولنا أن الهلال الذي ظلم العام الماضي بعمائل وأفاعيل لجنة سمير وخفافيش الظلام التي كانت تقف خلفها .. هاهو يضرب بقوة وبجدارة يكسب .. عندما يكون الأمر متعلق فقط بالملعب .
* مواجهة اليوم نعم لن تحسم لنا الممتاز حتي وإن فزنا فيها بعشرة أهداف عموم .. لكنها ستخرص ألسن الواهمين والمتربصين الذين ينبحون ليل نهار بأن الهلال يمكن أن يطلق عليه صفة المدعوم .
* فوز الهلال اليوم سيجعل الأسياد يجلسون علي مقعد البطل في إنتظار نقطة وحيدة من أربع مباريات كاملة ليضعون قدماً فوق الأخري فيه .. وينظرون من عليائهم لبقية الأندية وهي تتصارع لنيل شرف وصافتهم وهو شرف لو تعلمون عظيم تتقاتل عليه حالياً أربع أندية بكل قوتها وجبروتها .
* فوز الهلال اليوم سيعيد ترتيب نواميس الكون التي إختلت عندما أعلنت لجنة سمير عن تنصيب فريق آخر غير الهلال بطلاً لعموم أندية السودان .. مع العلم بأنه لا يستقيم أن يعلن في هذه البلاد بطلاً غير فارس وكبير وفخر أمدرمان .
* لن نقول أن مواجهة الليلة سهلة .. لأننا نعلم تماماً أن الخصم خلالها سيدخل مشحوناً وبشدة من أجل تعطيل الازرق .. أو علي الأقل لتأجيل التتويج الحتمي سعياً لإرضاء كبيرهم ولكن هيهات .
* اقمار الهلال عليهم أن يعلموا جيداً أن الفوز اليوم هو الخيار الوحيد .. لن يهمنا الأداء فنحن في أمتار حصاد آخيرة من الطبيعي والمنطقي أن يكون الهدف الأول خلالها النقاط ولاشئ غير النقاط .
* نريد أن لا نترك نقطة واحدة خلفنا حتي نختم الموسم هذا بأرقام قياسية حقيقية لا يوجد فريق غيرنا أهل لتحقيقها .. ونريد لأفراحنا أن تتواصل من كل الولايات والقري .. لافرق عندنا بين نقعة وبين بقعة .
* نريد أن نبين لكل أهل السودان كيف تفوز الاندية ببطولات الملاعب .. ونترك لغيرنا أمر بطولات المكاتب .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* كما توقعنا تماماً فقد نجح نمور دار جعل في مواصلة رحلة الإطاحة بالوصيف الدائم من مقعده المحبب كوصيفاً لسيد البلد .. وهم يتمكنون من تمزيق شباك مستضيفهم هلال المحمل بهدف وحيد ولكنه كان كافياً للوصول بهم للنقطة (64) ومازالت للفريق مواجهات مؤجلة في حالة النجاح في الفوز فيها جميعاً سيكون له كلمة عالية جداً في الوصافة .
* الأهلي شندي سيخوض مواجهتين بأرضه ووسط جماهيره أمام الأمل والأهلي عطبرة .. يمكن أن ترفع رصيده بسهوله للنقطة (70) قبل أن يواجه الوصيف والخرطوم .
* مسكين المريخ هذا الموسم فالحسابات تقول أنه يمكن حتي إلا يمثل خارجياً .. تاني ابقوا أظلموا الهلال وأجلسوا في موقعه بهتاناً وزوراً .
* هناك لاعبون يجبرونك علي الكتابة عنهم دائماً بما يقدمونه من مستويات مميزة للغاية .. منهم الظهير الطائر للتبلدية الموهوب التاج ابراهيم .
* مدرب هلال الابيض ابراهومة انصف التاج لاعب الفريق وقلبه النابض عندما قال ان سبب تدني نتائج الفريق مؤخراً غياب هذا اللاعب .
* التاج نموذج للاعب المنضبط الذي لاغني عنه في أي تشكيله خاصة وانه يشغل وظيفة نادرة من حيث المواهب الطرف الايمن .
* متابعتي لأخبار التبلدية أكدت أن التاج قد بلغ العافية تماماً وسيعود لقيادة الفريق في مقبل المباريات لذلك نتوقع أن تعود معه الإنتصارات المستحقة .
آخر مداد ..!
بكرة بتهون القواسي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 09-23-2016 03:0
    هناك أشياء تجافى المنطق ونواميس الكون جملة وتفصيلا ولعل اقرب مثال على ذلك هو عدم احتساب ركله جزاء واحدة للعالمى الاوحد.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019