• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
بلل

وصافة وكمان جابت ليها مصارعة .. و(ناس مشغولة باللقب وانتوا مشغولين بالحرب)

بلل

 0  0  473
بلل


الوضع اصبح لا يحتمل في الوصيف بعد احتلاله مركزه المحبب خلف سيد البلد واقترب من فقدان اللقب الذي حصل عليه بقرار مكتبي .. اشتعلت الخلافات بصورة علنية بين منسوبي الوصيف (والبونية دورت) في حال اصبح لا يسر احدا وحتي نحن في القلعة الزرقاء لا نرضي بأن يصل الحال بأهل الوصيف الي هذا المستوي المتدني للغاية ان يكون التفاهم بين منسوبيه بهذه الطريقة الغير حضارية .. وحتي وان كانت هناك خلافات في وجهات النظر يمكن الجلوس في مائدة حوار هادئ وطرح جميع وجهات النظر حتي وان كانت تلك الاراء لا تجد القبول من البعض لكن يجب تقبلها بكل صدر رحب.
نعلم تماما ان الاقتراب من فقدان اللقب والجلوس علي مركز الوصيف فترة طويلة من عمر الدوري الي جانب التهديدات المتواصلة من بقية الاندية بإقتلاع المركز المحبب سيتسبب في كل ذلك الخلاف حتي وان كان لا يسوي شيئا إلا ان الاحساس بعدم منافسة الهلال علي المركز الاول الند التقليدي سيؤدي الي الشعور بضيق وحرج .. ولكن اذا علمتم ان امكانيات فريقكم هي السبب في هذا التدهور وتلقي الوصيف العديد من الخسائر في الممتاز لاختفي ذلك التساؤل من وجوه اهل الوصيف .. حدود امكانياتكم هي السبب ولن تنجحوا في اللحاق بالازرق في بقية مباريات الدوري .. بل العكس تماما فإن الفارق اصبح قابل للزيادة في ظل التدهور الذي يعيشه الوصيف هذه الايام وتلقي الفريق لخسارة مريرة امام الخرطوم الوطني وقبل ذلك تعادل في عطبرة مع الفهود بعد ان اهدر اصحاب الارض في تلك المباراة العديد من الاهداف.
لذلك عليكم بالصبر في هذا الموسم وان جميع الالقاب ستذهب الي مكانها الصحيح في الجوهرة الزرقاء .. وهذه الخلافات التي انتشرت وسط صفوفكم لن تعيد كل ذلك .. واصبحتكم الان مطالبون بإعادة الهدوء لديار الوصيف بدلا من القتال علي الصدارة .. (ناس مشغوله باللقب وانتو مشغولين بالحرب) .. لذلك نرجو من قوات فض النزاعات التدخل لايقاف الصراع الشرس الدائر حاليا في ديار الوصيف حتي لا يتواصل في الايام القادمة خاصة وان الدنيا عيد ومافي داعي للمشاكل .. كما علي تلك القوات ان تشيد جدار فاصل بين المجموعات المتحاربة حتي يشعر مواطني تلك المنطقة بالامان.
وبعد هذا القتال العنيف بكل تأكيد جماهير الوصيف حاليا اصبحت تعلم ماهو سبب تراجع الفريق واحتلاله هذا المركز المتأخر جدا عن سيد البلد ولماذا تراجع مستواه الفني كثيرا في الفترة الاخيرة واصبح الفريق اكثر من عادي ويمكن كمان عادي جدا ان يخسر من اي فريق وبكل سهولة حتي وان اقيمت المباراة في ملعبه.
وفي الجهة المقابلة تماما يسود الهدوء منقطة الجوهرة الزرقاء ويسير العمل في تشييد واحد من افضل الملاعب في افريقيا واقترب العمل كثيرا من النهاية وبالتأكيد فهذه الجوهرة ستدخل الحقد علي اهل الوصيف بعد ان عاشوا في اوهام كبيرة ان ملعبهم الافضل حيث تم تشييد طابق ثاني فقط دون ان يحدث تغيير كبير في جميع مرافق الاستاد .. كما ان الفريق وصاحب الجوهرة يعيش افضل فتراته ويقوده مدرب عالمي مشهور عن انه صائد للبطولات واصبحت بصمته واضحة علي مستوي اللاعبين الذين تطور ادائهم بصورة كبيرة بينما هناك الحال يغني عن السؤال ظل الوصيف يقدم كرة بلا هوية وتسعد جماهيره اذا خرج بالتعادل.
في الجوهرة الجميع يبحث عن اللقب المسلوب من الموسم الماضي بقرار مكتبي ويخطط مجلسه وجهازه الفني لتجهيز الفريق للبطولة الافريقية من اجل الحصول عليها .. وهناك الجميع اصبح يتدخل لفض النزاعات ورفع العقوبات عن اللاعبين .. هذا هو الحال في ديار الوصيف ويا تري ما هي نتيجة تلك الاحداث والي اين ستقوده.
حوالينا وما علينا يا رب.
هذا الصراع للأمانة جاء ردا علي افتراءات اعلام الوصيف الذي اشار الي ان سيد البلد يعاني ماليا وان هناك تذمر كبير وسط اللاعبين لعدم استلامهم المرتبات والحوافز .. وقد اصبحت عادة ان يطلق اهل الوصيف اشاعة عن الازرق يوميا حتي اصبح اهل الوصيف يصدقوا تلك الاشاعات التي يطلقها اهل الوصيف انفسهم .. وكل هذه الاشاعات من اجل زعزعة استقرار النادي الازرق الذي اصبح يعيش وسط استقرار كبير من كافة النواحي المالية والادارية والمالية .. ولم يخرج احدا ليشكو سوء الوضع في الديار الزرقاء وبالعكس تماما فإن الوصيف يشهد يوميا تذمر وسط اعلامه ولاعبيه وحتي الاداريين وما ان يحل يوم جديد حتي يخرج احد الاداريين ليعلن تقديم استقالته .. وكل هذا واعلام الوصيف لا يشير الي هذا الوضع الذي اصبح ينتشر في دياره بصورة عادية.
عليكم ترك الازرق في حاله لأن الفارق اصبح كبيرا للغاية بين الازرق والوصيف في كل شي والدليل علي هذا الفارق الكبير بين الطرفين في منافسة الممتاز كما ان الزعيم ظلت تخرج جماهيره سعيدة بالعروض الرائعة التي يقدمها اخوان بشة ومساوي .. وبالمقابل فإن جماهير الوصيف تخرج غاضبة وحزينة علي مستوي الفريق والذي اصبح تعثره في مباريات الدوري شيئا مألوفا.
متابعة اخبار الازرق والاستمتاع بما يقدمه نجومه ليس لدينا مانع .. لكن متابعة اخباره واطلاق الشائعات هذا غير مقبول ولكن يمنعكم احد من اطلاق الشائعات لكن في النهاية الجميع يعلم الحقيقة خاصة اننا اصبحنا في زمن تنتشر الحقيقة بصورة سريعة وحتي من مصادرها .. اهتموا بشئونكم واتركوا الزعيم في حاله لن هذا سيجلب لكم التعاسة والامراض.
(صمت اخير) ..
وصافة وكمان جابت ليها مصارعة .. و(ناس مشغولة باللقب وانتوا مشغولين بالحرب).ش
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019