• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
بلل

في مفلس بيبني في جوهرة ويتصدر دوري

بلل

 0  0  814
بلل

اخر تقليعات الوصيف ان الهلال يعيش في فلس شديد ولا يستطيع دفع مرتبات وحوافز اللاعبين وان هناك تذمر وسط نجوم الازرق والفريق اصبح يسير اموره بالبركة وان الهلال يشتري المياه للاعبين بالدين .. وايضا اطلاق العديد من الامور التي تدخلنا في نوبة ضحك متواصل حول هذا العبث .. عليكم الله في نادي مفلس بيبني ليهو في جوهرة بمواصفات عالمية وقد لاحت ملامحها للجميع وانها ستكون حدثا كبيرا عند اكتمال بناؤها وستكون علي كل لسان كما ان العمل فيها يتواصل ليل نهار دون توقف .. وما زال فريق الكرة يتصدر الممتاز بفارق كبير من النقاط عن وصيفكم الهلكان وهذا الفارق مرشح للارتفاع عندما يواجه الوصيف هلال الابيض والاهلي ومدني وسيد البلد وما معروف ماذا سيحدث عندما يواجه الوصيف بقية الاندية.
وبعد كل هذا هل يعيش الهلال في فلس ولا يستطيع دفع مرتبات اللاعبين .. وقد جاء رد المجلس الازرق شافيا علي تلك الادعاءات عندما اشار انه بصدد دفع مرتبات وحوافز العيد خلال الساعات القادمة واذا قال مجلس الهلال ذلك الحديث فإنه صادق في حديثه .. حيث لم نشهد لمجلس الكاردينال ان اخلف بوعده للاعبين حول هذه الجزئية بالذات .. ولكن لم نسمع يوما ان هناك مؤشرات لدفع مرتبات لاعبي الوصيف قبل العيد خاصة وان الوصيف لا يحقق مثل الانجازات التي يحققها الازرق في الفترة الحالية ولا تشهد دياره مثل الافراح التي تعيشها جماهير الهلال .. وبعد كل هذا وبعين قوة جدا يقولوا ان الهلال يعاني ماليا وهناك تذمرا كبيرا وسط لاعبيه .. وبالمنطق من الذي يشهد تزمرا خاصة بعد خروج ادارة الوصيف للعلن وسردت كيف يدار النادي ماليا.
لا نريد الحديث عن ما جري في ذلك المؤتمر الصحفي الذي سرد فيه مجلس الوصيف تفاصيل ادارته للنادي ماليا .. حيث اتضح ان الوصيف هو من يعاني ماليا .. واذا كان لا يعاني لماذا هرب محترفو الوصيف وغادروا الي بلادهم منذ شهور ولم يعودوا إلا بعد ان تلقوا وعدا بحل مشاكلهم ورغم ذلك لم يتم حلها .. ولماذا ذهبت لجنة تسيير النادي الماضية وذلك بعد ضاقت الاحوال بالوصيف وحاصرته المشاكل من كل جانب وتم فتح بلاغات من قبل الدائنين ودخل اداريي الوصيف الحراسات بسبب تلك الديون .. ورغم تعيين لجنة تسيير جديدة إلا ان الحال ما زال كما هو ولم يشهد جديد وقد وافق كبيرهم علي العمل لكن بشروط وهي ان يعمل الي جانبه عدد من الاداريين الذين يملكون المال لمشاركته في تسيير امور النادي .. إلا ان الحال ظل كما هو وليس هناك جديد حتي اللحظة وهناك عدد كبير من لاعبي الوصيف لم ينالوا كافة مستحقاتهم المالية .. يعني بالعربي كدا (ديل بيلعبوا بالدين).
ولم يشهد الهلال منذ مجئ هذا المجلس مشاكل مالية او تذمر حتي لاعب واحد فقط بسبب مستحقاته المالية او خرج للاعلام واكد ان مجلس الازرق لم يدفع راتبه .. قبل فترة اعلن د. اشرف الكاردينال لنجوم الفريق ان الحافز سيكون مضاعفا عند تحقيق الانتصارات وقد اوفي رئيس الهلال بذلك ولم تشهد الاندية السودانية مثل هذه الخطوة بتحفيز اللاعبين بهذه الطريقة .. كما ان اللاعبين ظلوا يتلقوا مرتباتهم وحوافزهم في ميعادها دون تأخير ونجوم الهلال موجودين وعليكم بتوجيه السؤال اليهم .. وفي الوصيف حدث ولا حرج عدد كبير من اللاعبين تلقوا وعدا دفع بقية مستحقاتهم المالية وهم مازالوا في الانتظار ونرجو ان لا يطول ذلك الانتظار.
لا يوجد فريق في الدنيا يتصدر الدوري وهو يعاني ماليا وهذا من عشرين المستحيلات .. وتلعب الروح المعنوية دورا كبيرا في تحقيق الانتصارات والحصول علي البطولات وهذا ما يحدث حاليا حيث يتصدر الفريق الافضل ماليا بكل اقتدار ويعيش استقرار كبير من كافة النواحي ويؤدي تدريباته وسط روح معنوية عالية .. وهذا ما يطابق الاحوال التي يعيشها الهلال هذه الايام الي جانب انه يضم عدد كبير من المحترفين الذين ينالوا مرتباتهم بالدولار وبالطبع لن ننسي المدرب العالمي الذي يقود تدريب الهلال وبالتأكيد ينال اموالا طائلة نظير تدريب الازرق.
عشان كدا مافي داعي لحركاتكم دي وخليكم في حالكم.
الازرق سيواجه النيل شندي في الجولة القادمة من الدوري الممتاز وهي تعتبر ثأريه بلا شك بعد ان نجح النيل في الفوز بصور مفاجئة علي الازرق .. واللقاء سيكون شرسا بالطبع خاصة وان النيل اصبح في وضع حرج للغاية في روليت الدوري واصبح من الاندية التي يتهددها الهبوط .. وقد حذرنا سابقا من الاندية التي يتهددها الهبوط حيث ستعمل علي بذل المستحيل من اجل البقاء بالممتاز وستقاتل حتي يتحقق لها ما تسعي اليه .. لذلك لن نتهاون في لقاء النيل وعلي اللاعب ان يكونوا اكثر جدية في حسم النيل الذي يعتبر المباريات القادمة بالنسبة له مصيرية وسيعمل الخروج بالتعادل علي الأقل امام الهلال في الجوهرة الزرقاء.
سعداء للغاية بالاخبار الرائعة التي اكدت اطلاق سراح صلاح ادريس رئيس الهلال الاسبق واحد ابناء الازرق الابرار الذين قدموا الكثير للهلال وواحد من الذين يعشقون الهلال حد الثمالة وظلوا يقدموا للنادي دون مقابل خلال فترة تقلده رئاسة النادي كما ظل يدعم المجالس الهلالية قبل جلوسه علي كرسي الرئاسة وبالتأكيد هذا الخبر يسعد الجميع وقد ظل الاهلة يكنون كل الاحترام والتقدير للارباب الذي كان واحدا من جنود الهلال .. ولن ننسي الهلال الذي جندل كبار افريقيا في دوري الابطال والذي كان بصناعة صلاح ادريس قبل اعوام من الان.
(صمت اخير) ..
في مفلس بيبني في جوهرة ويتصدر دوري.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019