• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
محمد كامل سعيد

ويتواصل مسلسل السقوط في المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 22  0  3970
محمد كامل سعيد

# شرب جل عشاق المريخ مقلب المطبلاتية وابتلعوا الطعم واستسلموا كعادتهم امام جبروت المخدر وصدقوا خزعبلات اصحاب المصالح الذين لم يجدوا التبريرات المناسبة للهزيمة المرة التي تجرعها رفاق اوغستين اوكرا بهدف امام الخرطوم الوطني والتي كان بالامكان ان يتضاعف لو لطف الله وسوء الطالع وغياب التركيز..
# ترك العشاق - او لنقل معظمهم - حقيقة تواضع وتراجع وتدهور مستوى المريخ بداية من الدورة الثانية وتحولوا بحثا عن ضحية من بين اللاعبين يحملونه مسئولية الهدف الذي سجله صلاح الامير.. خاصة بعدما اثبتت هذه النظرية نجاعتها وتحديدا عقب الهزيمة المرة امام الهلال في الدورة الاولى للممتاز..
# ولان الجديد شديد لم يتاخر المتعصبون عن تثبت ذلك الفهم الغريب والذي اثبت جدارته في صرف انظار المتابعين عن الخلل الكبير والمتمثل في ان كل ما تحقق من انتصارات على اصحاب المراكز الاخيرة بالدوري مؤخرا ما هو الا اكذوبة ووهم كبير..
# ثم ان ما حدث من انهيار لن يكون سوى ردة فعل طبيعية لحال الوهم الخرافي الذي صنعه الهتيفة ودون ان يدروا حاصروا اللاعبين به ورموا بهم في الوهم وصوروهم وكانهم النجوم الخارقة التي لا تقهر.. حتى انكشف الوهم وبصورة مباغتة وعلى ذات القالب الذي اعتدنا متابعته للسقوط الاحمر طوال سنوات حكم الوالي..
# والمؤسف ان ما حدث من سيناريو باهت بالامكان ان نتابعه يحدث وعلى ذات الطريقة التي حفظناها والتي لن تخرج عن دائرة العودة للتطبيل والقفز فوق كل السلبيات التي ظهرت في الفريق امام الخرطوم وممارسة الفرحة الكاذبة والعودة الى سكة بيع الوهم وتوزيعه باحجام وعبوات مختلفة على الجماهير عقب الفوز القادم..
# ومع انصراف جل اهل المريخ عن تناول الخلل الاساسي والسبب الاول والمباشر في الهزيمة كان من الطبيعي ان نتابع من في نفوسهم مرض وهم يحولون دفة الامور ويوجهونها ناحية الهلال.. لم لا والايام اثبتت بما لا يدع مجالا للشك نجاعة وعمق هذا التناول التعصبي الغريب..
# وبتوجيه الاتهامات للهلال والتقليل من جدارته بالانتصارات وصدارته الحالية لاكبر مسابقة كروية في السودان - وكما اثبتت التجارب - فان المطبلاتية سيتمكنوا وبسرعة خرافية من اختصار زمن طويل وجهد غير محدود في التاثير على الجماهير والهائها وصرف الانظار عن السقطة او الكارثة التي حلت بالمريخ..
# نقول كارثة رغم علمنا ان الهزيمة من الاحتمالات واردة الحدوث وبنسبة كبيرة في كرة القدم لكن وفي ظل التعامل الذي يتخذه المطبلاتية اسلوبا ونهجا وبطريقة مقرفة يمنحنا الحق في محاصرة تجارة الكلمة وباعة الوهم وسؤالهم عن المدح والغزل الاشتر الكاذب والعبارات الخيالية التي الصقوها بمجموعة من اللاعبين العاديين..
# الحقيقة ان طريقة تعامل مطبلاتية الاحمر مع فريق الكرة هي المتسببة في كل البلاوي والهزائم والكوارث التي لم تفارق الديار الحمراء منذ اكثر من 13 عاما هي فترة حكم الوالي واتباعه خاصة اولئك الذين يتولون الادارة من على البعد بالريموت كنترول..
# مسلسل السقوط الاحمر ظل يتكرر في كل عام سواء في البطولات المحلية او الافريقية والاقليمية وللاسف يظل اصحاب المصالخ يلوكون ذات النغمة البائسة واللبانة الحمضانة والاكثر بؤسا خاسدصة وان عدد كبير من عشاق المريخ لا يملون تصديق الاكاذيب الملفقة..
# تخريمة اولى: ماذا اصاب رمضان عجب..ولماذا تراجع مستواه فجاة لدرجة ان من يتابع اللاعب في اخر مباراتين يعتقد انه يلعب كرة القدم لاول مرة.. ماذا هناك يت كابتن..؟!.. الرجاء مراجعة الحسابات والعودة الى سكة التالق..
# تخريمة ثانية: وبمناسبة لاعبي المريخ ارى ان اعادة ضفر الى خانة قلب الدفاع يتسبب في العديد من الاخطاء القاتلة والتي تقود بلا شك الى هزائم مريرة.. ثم الم بقتنع الخبير غارزيتو بخطورة ضفر على الفريق عندما يلعب في وسط الدفاع..؟!!
# تخريمة ثالثة: تاجلت العملية الجراحية التي كان من المفترض ان اجريها الخميس وذلك بسبب التهاب المرارة الحاد والذي يشكل خطورة كبيرة كما اكد الاطباء.. الشكر لكل من اتصل وسال مستفسرا عن صحتي.. وربنا يحفظنا ويعافينا ويعافي كل مريض.. اميين يارب العالمين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 08-31-2016 09:0
    سلامة ان شاء الله ، سنظل ننتظر كتاباتك بعد فترة النقاهة باذن الله .
  • #2
    مراقب 08-31-2016 09:0
    يا استاذ محمد ،،
    شكلو المرارة دي سببها كتاباتك دي ،،

    انت قبلك محروق على المريخ و الحاصل على المريخ ،،
    و لكن لا حياة لمن تنادي،،،


    ربنا يكتب سلامتك و عودة سريعة لقرائك ان شاء الله...
  • #4
    ود الحسن 08-31-2016 05:0
    الف سلامة ليك وربنا يمن عليك بالصحة والعافية يا رب
    وانا هلالابي ولا اتفق دائما مع كتاب الهلال ولكن صراحة تعجبني كتاباتك الجريئة
  • #5
    جلالكو 08-31-2016 04:0
    كتاباتك متكررة وتدور في فلك واحد وﻻ يعجبك اي شئ في المريخ ولم اقراء لك عمودا فيه اعجاب بشئ في المريخ وكل ماتكتبه .ألوالي .الهتيفة.المطبلاتية بيع الوهم اخيرا نحن نعشق الزعيم في كل الظروف
  • #6
    القعقاع 08-31-2016 04:0
    تحليل واقعي ومنطقي لواقع المريخ !!

    تمنياتنا لك بعاجل الشفاء
  • #7
    عادل سليمان حسين 08-31-2016 03:0
    شفاك ألله وعافاك يا أخى ( محمد كامل سعيد ) أخوك عادل ج:0508123129 ألدمام
  • #8
    اللدر 08-31-2016 02:0
    ناس مزمز وشيبة وبقية الكورال ما ح يبطلوا تقليل من الهلال وإنتصاراته ولا ح يتخلوا عن نقمة التحكيم الظالم للمريخ كما يصورونه لجماهيرهم الغلبانة....... لدرجة حتي إدارييهم بيعتقدوا بأن فريقهم مستهدف من الحكام
  • #9
    سيف الدين خواجه 08-31-2016 01:0
    اخي الكريم لمن تقرع الاجراس في انديتنا التي تناهز المائه عمرا وفي الحقيقة هي ما زالت في عمر الزهور في كل شئ كان الله في عون الجماهير سلامتك ما تشوف شر وربنا يكتب لك السلامه مع الايام المباركه وتعود سليما معافي لتصدح بالحق في واقعنا المتردي
  • #11
    Zaza 08-31-2016 11:0
    كلام حقيقي.لكن السبب الحقيقى لتدهور المريخ هو جمال الوالى لقد رفع الوالى مستوى الصرف فى النادى بصورة غير مدروسه وتساير مع الإعلام السالب حتى علم فى الآخر أن غالب الأموال تضيع مع السماسرة وتجار الكلمة ونشكر السيد الوالى للمنشآت التى قام بها
  • #13
    أبو الرجال 08-31-2016 10:0
    نتمنى لك عاجل الشفاء يا استاذ محمد كامل، ايها المريخي الاصيل ذو القلم الجاد الصادح بالحقائق مجردة دون مساحيق الكذب النفخ الفارغ.
  • #20
    ابو خالد 08-31-2016 08:0
    شفاك الله وعافاك يا سيف المريخ البتار ... صوب سهامك على المطبلاتية ,,, نتمنى لك عاجل الشفاء ...
  • #21
    باكمبا 08-31-2016 07:0
    ربنا يكتب السلامة وتمر العملية بسلام وتعود معافى لأسرتك وأحبابك ، مع فائق التقدير،
  • #22
    بكرى النيلين 08-31-2016 07:0
    الف سلامه ليك كابتن محمد كامل سعيد اتمنى لك عاجل الشفاء
    يا راجل يا راقى يا اصيل...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019