• ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 | 10-18-2021
محمد كامل سعيد

عبد الصمد -(قافل الابلاف) وضرب الشلليات..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2863
محمد كامل سعيد
* ظلت السلبيات تحاصر نادي المريخ وتعترض عمل المجالس المتعاقبة طوال السنوات الماضية خاصة فترات عمل الوالي في الرئاسة سواء تلك التي امتدت الى (13) سنة او بعد العودة الحالية عبر لجنة تسيير وصل عدد اعضائها الى (28) عضوا في تجاوز تاريخي لم يحدث من قبل سواء في النادي الاحمر او غيره من الاندية..
* الاشكالية التي ظهرت في عمل كل مجالس الحقب المتعاقبة على الادارة لم تخرج عن دائرة غياب التفاهم والذي يتسبب في ظهور حساسيات بين الاعضاء من جهة واصحاب الاجندة الخاصة والمصلحجية من جهة اخرى ولدرجة ان المتابع العادي صار يفرز الشلة الحاكمة وخلافاتها مع المجموعة الاخرى المعارضة..
* الشلة الحاكمة تمددت فروعها في كل ارجاء النادي وصار لها (عين) في كل مكان تقوم بدور المراقب وناقل (القولات) بدليل ما حدث من مشاكل قبل فترة بسبب ما نقله فلان عن علان وما اوشى به زيد عن عبيد والانفجارات التي اندلعت وكادت تتسبب في انهيار النادي..
* الاخ عبد الصمد محمد عثمان ظل على الدوام هو مصدر القلق بالنسبة للهتيفة الذين اقتحموا نادي المريخ في غفلة من الزمان وتغلغلوا وتمددوا وفرضوا كلمتهم بغضل الفرصة الذهبية التي لاحت لهم واستغلالهم الامثل لطيبة الرئيس الطوالي وعدم درايته بدروب الادارة الوعرة وسككها المظلمة ومقالبها المتعددة..
* الرئيس الطوالي ظل يتمسك بضرورة وجود عبد الصمد معه في مجلس الادارة ربما لقناعته بان تواجده يزيد من درجات اطمئنانه على اوجه صرف المليارات الخراقية في الاتجاه المطلوب بعيدا عن (السمسرة والعموالات) وغير ذلك من المستجدات التي اتخذها الهتيفة اسلوبا للتكسب من المريخ..
* وظل الاعلان عن الاستعانة بعد الصمد للعمل في مجلس المريخ هو القرار الذي يقلق مضاجع الهتيفة ويشغل افكارهم ويطرد النوم من عيونهم.. ولعل التصريحات القوية التي اطلقها الرجل اكثر من مرة واعلن من خلالها حربه على الفساد والمفسدين كشفت اسباب الحرب الدائمة التي ظل (صمدو) يتعرض لها باستمرار..
* عبد الصمد انفعل في احدى المرات وقال في تصريح شهير ترك اصداء واسعة وكبيرة جاء ملخصة فيها معناه انه (تعرض للعديد من المؤامرات من بعض الاشخاص لانه قام بقفل البلف وبالتالي تضرر الكثير من المصلحجية سلبا بذلك القرار فحاربوه ووضعوا العراقيل في طريقه ظنا منهم انه سيذهب ويترك لهم النادي ليواصلوا تكسبهم من على ظهر الكيان)..!!
* ولان (قافل الابلاف) يملك صحيفة رياضية نجد ان الهتيفة والمطبلاتية يفكرون مائة مرة قبل الاقدام على فكرة توجيه اي كلمة نقد ضده خاصة وانه اي قافل الابلاف يملك من المستندات الكثير المثير والذي بالامكان ان يحرق به اصحاب المصالح ويكتب نهايتهم ويجبرهم على الخروج نهائيا من النادي..
* قافل الابلاف رفض العمل في لجنة التسيير الحالية وقبلها رفض الترشح مع الوالي في الانتخابات السابقة معترضا ومحتجا على وجود عصابة المصالح اياها في النادي وتعارض افكاره العملية مع رؤينها وعلاقنها المشبوة مع المريخ والمبنية على اامصلحة ولا شئ سواها..
* وبعد حب وتحانيس واجتماعات وجلسات ماراثونية وافق صمدو على العودة وبذات نواياه السابقة المتمثلة في ضرب الفساد والمفسدين والذين لا يعرفون غير الصيد في المياه العكرة وبطريقة واحدة تقودهم الى تامين كل ما له علاقة بمصالحهم الخاصة وبس..
* صمدو كشف العديد من الاموال المتسربة الى جيوب بعض المحسوبين على المريخ.. وكتبت بعض الوقائع نهاية مشوار مجموعة من المختلسين مع النادي لدرجة ان قادة العصابة لزموا الصمت ولم يتمكنوا من الدفاع عن (الحرامية) ربما خوفا من وقوعهم في ذات دائرة الادانة.. وعمليا تم تنظيف النادي من بعض المصلحجية..
* الان وبعد عودة قافل الابلاف تواصلت سياسته في ترشيد الصرف واغلاق كل الثغرات التي يتسلل من خلالها المصلحجية.. ولعل اصرار الرجل على ترؤس كل بعثات فريق الكرة داخل السودان وخارجه حمل معه تاكيدات عملية لما يحدث من نهب وسرقات واختلاسات وتسريبات في هذا الجانب..
* عودة صمدو زادت بلا شك من الام المطبلاتية الذين لا زالوا ينتظرون الفرصة المناسبة لاعادة المختلسين مدمني السرقات الى مناصبهم السابقة داخل النادي.. وهنا نشير ونؤكد ان (ليس كل ما يعرف يقال).. مع التاكيد ان الهتيفة تعمدوا حشد قائمة المتضررين من سياسات صمدو لتقوية حجتهم لكن اظن ان فطنة القارئ المريخي ستفشل كل خططهم..
* تخريمة اولى: الاخ العزيز والكابتن الكبير محمد موسى رفض اكثر من مرة وفي فترات سابقة ومختلفة فكرة العمل في دائرة الكرة بالمريخ وذلك لانشغاله كما اكد لي غير مرة بكورسات تدريب تتعارض مع مهامه كمدير للكرة.. واظن ان موسى اكبر من ان يكون مخلب قط في ايدي البعض..
* تخريمة ثانية: هرب بكري المدينة متوجها الى امريكا ضاربا بما قيل عن عقوبات صدرت في حقه وقرارات رفع العقوبة عنه عرض الحائط.. ولعل القادم من الهلال كشف عمليا بعد نادي المريخ من كل ما له علاقة بالانضباط.. يعني ممكن تعاقبوه تاني ونسمع تااااني عن رفع العقوبة..ولا عجب..
* تخريمة ثالثة: الشكر كل الشكر للاعزاء في القروبات المريخية على مساندتهم لي قبل العملية الجراحية واخص القروب الحبيب لنغسي (روح رياضية) والاعزاء ناس بش بش وحسام وجاد وحافظ وشمو واساسي ونزار وسامي وكامل وكمال وابو مجتبى وجلال وابو بكر وابو جودي وراشد الذي عرض علي فكرة العلاج بالقاهرة على نغقته فشكرته.. وعذرا لمن فان علي ذكرهم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوبكر مختار 09-01-2016 02:0
    أستاذ محمد كامل سعيد تأكد من معلوماتك بكري المدينة لم يسافر فقد أعتزر عن السفر وهو حالياً في الخرطوم
  • #2
    ORWA 09-01-2016 11:0
    انت اول واحد اقتحم النادي في غفله من زمان ارجع لعمودك امس كله تطبيل للهلال وتصفية حسابات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019