• ×
الأحد 11 أبريل 2021 | 04-10-2021
محمد كامل سعيد

خدمات ما بعد (البيع)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2068
محمد كامل سعيد

# تراجع مجلس المريخ عن فكرة التقدم بشكوى حول عدم قانونية مشاركة لاعب الامل عطبرة عصمت ذلك بعدما استخدم الاعلام قصة الاعتراض اياه (كفرمالة) لتخفيف صدمة التعادل وصرف انظار المريخاب عن حقيقة زيادة فارق النقاط مع الهلال..
# وبمثلما كان اللاعب مصعب عمر هو الضحية التي قدمها مطبلاتية المجلس كقربان وشماعة وحيدة علقوا عليها هزيمة رفاق رمضان عجب امام الهلال ها نحن نتابع ذات السيناريو البايخ فقط الجديد في القصة ان الضحية الجديدة المتسببة في تعادل عطبرة تحولت مسئوليتها وملامحها الى ابراهومة..
# وتبقى التبريرات الفطيرة والاسباب الوهمية التي يتحفنا بها اصحاب المصالح عقب كل تعثر للمريخ مصدرا للسخرية والضحك على الواقع الماسوي والفهم المتاخر الذي وصل اليه تعامل قادة الاحمر سواء الاداريين او اصحاب المصالح والمطبلاتية من حملة الاقلام..
# غاب كل ما له علافة بالتحليل الموضوعي للقاء عطبرة.. ونسي الجميع حقيقة ان المريخ يمر بمرحلة بناء وعملية تجديد شاملة كاملة في صفوفه وبالتالي تكون خيارات التعادل والهزيمة واردة وبنسبة كبيرة لا تقل عن احتمال الانتصار هذا ان لم تتفوق عليها استنادا على الواقع الذي يعيشه الفريق..
# ثم ان ما نتابعه سادتي من سباق على لقب الدوري لا يخرج عن دائرة المنافسة الرياضية التي تتعدد فيها الاحتمالات ولا يوجد فريق ينتصر باستمرار وبمثلما فاز الاحمر بالعديد من المباريات فان خسارته تبقى ممكنة ومتاحة ولا ولن تعني باي حال من الاحوال انه تعرض لظلم من الحكم..
# الواقع الحالي الذي نعيشه في الدوري الممتاز والمنافسة الشرسة المشتعلة تزيد من حجم المسئولية على عاتق الاسرة المريخية بكل شرائحها بداية من قادة المجلس ومرورا بالجهاز الفني وانتهاء باللاعبين والاعلام والجمهور خاصة في الاسابيع المتبقية التي ينتظر ان تاتي اكثر قوة واشتعالا..
# الحقيقة التي يتجاهلها الجميع تتمثل في ان المريخ اذا خرج من سباق الفوز باللقب فان الاحتفاظ بالمركز الثاني والتاهل للمشاركة في رابطة ابطال افريقيا العام القادم سيبقى من الامور صعبة التحقيق او لنقل عصية او بعيدة المنال امام الانتفاضة الحالية لمعظم الاندية الولائية..
# الحقيقة ان ثورة هلال التبلدي واهلي شندي والخرطوم الوطني وحتى هلال كادوقلي صارت وبكل امانة وصراحة تهدد احتفاظ المريخ بالمركز الثاني مع الاشارة هنا الى ان للاحمر مقابلات مصيرية امام الفرق الاربعة المذكورة مع التذكير بان الهلال المتصدر قابل الشنداوية والتبلداوي..
# الهلال حصل على نقطة التعادل امام الاهلي شندي وخسر امام التبلداوي ورغم ذلك لا يزال يتصدر المنافسة بفارق ثلاث نقاط ستكون قابلة للزيادة الى ست نقاط حال جلوس المريخ في الراحة خلال الاسابيع المقبلة ولا احد يدري او يعرف ما يمكن ان تنتهي عليه مقابلات المريخ مع الرباعي المذكور..
# ان المجموعة التي تتولى ادارة المريخ حاليا بالريموت كنترول لا تعلم شيئا عن تلك الحسابات التي ذكرناها في السطور اعلاه بدليل انها تسببت في تاجيل العديد من مباريات الاحمر بالدورة الاولى بحجة نجنيب اللاعبين الارهاق قبل المقابلات الافريقية.. وعمليا تم تاجيل اكثر من مباراة خسر خلالها الفريق نقاط مؤثرة ادت لتراجعه الحالي..
# ان الذين تسببوا في الكوارث التي حلت بالمريخ - سواء خلال السنوات الماضية او في هذا العام - هم انفسهم الذين سيتصدون للجماهير الغلبانة ويتولون امر تقديم خدمات ما بعد (البيع) وعلى ذات الطريقة التي (باعوا) فيها الوهم وقبضوا الثمن ووظفوه في اتجاه مصالحهم الخاصة سنجدهم يتعاملون وبطريقة كان الامر لا يعنيهم..
# فقط انتبهوا ياسادة.. وفكروا قبل ان تنجرفوا خلف الاوهام التي ادمن البعض بيعها للجماهير العاشقة للاحمر والتي ارتبطت بالنادي بتلقائية وعفوية وبمعزل عن المصالح الشخصية والمكاسب الفردية الزائلة.. وانظروا احبائي للواقع بمنظار التجرد وصدقوني ستعرفون من هم اعداؤكم ومن هم صلحائكم..
# تخريمة اولى: ابراهومة بكى.. تاثر.. انهمرت دموعه.. جمال سالم احتضنه وكتب عن التعادل على صفحته في الفيس بوك.. و.. و.. الى اخر ذلك من البكائيات تجعلنا او تقربنا من متابعة سيناريو متكرر لذلك الذي كان بطله بالامس مصعب عمر.. ولسسسسه ياما في الجراب يا (صيد ناااااااوي)..!!
# تخربمة ثانية: ان الفوضى التي تحدث عندنا في قصص النقل التلفزيوني وما يتردد من عبارات كبيرة تتحدث عن التسويق والرعاية والبث الحصري ما هي الا (فلهمة عرجاء) لاننا في السودان لم نصل الى ذلك المستوى الاحترافي في التعامل ولا نفقه شيئا عن التسويق والرعاية.. قال (بس) قال..!!
# تخريمة ثالثة: ضحكت وانا اقرا تصريحات مدرب الاهلي عطبرة قبل ساعات من مواجهة الغد امام المربخ وقلت في نفسي (احتمال التصريحات دي مشتولة) لانها اذا كانت حقيقة فان مدرب الاكسبريس يستحق العقاب من ادارة ناديه وبصورة رسمية وحاسمة ومستعجلة..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو خالد 08-22-2016 11:0
    ونسي الجميع حقيقة ان المريخ يمر بمرحلة بناء وعملية تجديد شاملة كاملة في صفوفه .... ده كلامك يا استاذ .. بس شوف عمود المدعو مزمل قال ان فريقه يمتلك اميز اللاعبين في الساحة ...شن قولك؟؟؟؟
  • #2
    sahir 08-22-2016 08:0
    كلام خارم بارم لانك وصلت مرحله حتى لو حاولت تكتب بعقلانيه ما بتقدر تقوم تمشى تلقط سطر من هنا وسطر من هناك وتسمكرهم وتقول دا مقال قوم لف
  • #3
    خالد مصطفى 08-21-2016 09:0
    اليوم كتبت بواقعية وعقلانية ، وتذكروا يا كتاب الأحمر أن الهلال والمريخ شقيقان يربطهما تنافس شريف لا عداء ولا حرب بينهما ،كنا وأصدقاؤنا المريخاب ندخل المباراة بين الهلال والمريخ وبعد المباراة نتعشى معا الفائز والمهزوم ،إنه زمن الزمن الجميل الذى كان كل شيء فيه جميلا ، ليس كزمن الزيف والإسفاف الذى أصبح كل شيء فيه غريبا .
  • #4
    Ashrafshames 08-21-2016 06:0
    أتمني يوم أقرأ ليك مقال طيب عن المريخ علشان احس انك مريحابي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019