• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

تعادل المريخ وتعامل الكورال..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3631
محمد كامل سعيد

# .. وتمضي مسيرة المريخ على ذات السيناريو الباهت الذي حفظناه عن ظهر قلب وبكل التغاصيل المؤلمة والتي ستنتهي كما تعودنا بذات سيناريو الفشل الذي اعتدنا عليه.. يحدث ذلك بخلفية مؤثرة وموسيقى تصويربة متقلبة..
# تعادل المريخ وتعثره في عطبرة امام الامل لن يخرج عن ما تابعناه قبل سنوات تحت عنوان (العلامة الكاملة) والذي انتهى على وقع الالم وعبارات الوهم والعزف المنفرد لاصحاب المصالح على وتر العاطفة..
# لقد حذرنا مرارا وتكرارا من مغبة الاستسلام للوهم المتعلق بالانتصارات الباهتة التي ظل المريخ يحققها على متذيلي منافسة الدوري الممتاز.. وتاكيدنا بان الغزل الاشتر الذي يمارسه المطبلاتية وبقية افراد الكورال سينعكس سلبا على الغريق ونتائجه..
# اشرنا الى ذلك وطالبنا بالعودة للتعامل بالعقل حتى لا يتاثر لاعبو الفريق سلبا بعبارات الغزل الشتراء التي لا يسعى اصحابها الا لزيادة نسب توزيع صحفهم والترويج لها واستغلال اسم المريخ وتوظيفه بالصورة المطلوبة لمصالحهم..
# والمؤسف ان للمطبلاتية اعوان وتبع لا يعرفون غير ترديد العبارات بطريقة ببغاوية قاتلة هدفهم من ذلك تامين اكل عيشهم لذلك نجدهم يلتقطون الشارة بسرعة متناهية ويولون اقلامهم ناحية الجهة التي سار فيها المرشد العام..
# تعثر المريخ بالتعادل امام الامل في عطبرة ومن هنا سيبدا اصحاب المصالح رحلة التحول التي قد تصل درجتها الى مائة وثمانون ولا مانع من البحث عن اسباب اخرى لتبرير التعادل حتى ولو كانت - الاسباب - وهمية لان المهم ضخ كمية معتبرة من التبرير في هذا الوقت بالذات..
# السواد الاعظم من عشاق المريخ يحتاجون في هذه الساعات للدواء المخدر وقبل اي وقت مضى والطريقة التي تريحهم وتخفف عليهم حجم الوهم الذي وجدوا انفسهم غارقون بداخله حتى ولو بالكذب والغش والتضليل..
# الكورال لن يدخر جهدا في سبيل تثبيت معتقدات وخزعبلات القائد العام والمرجع الاول وحامل صكوك الغفران وصاحب الراي الاول والاخير الذي يحدد مريخية هذا ودرجتها وصفها ويقرر ما اذا كان هذا الشخص يستحق ان يكون احمر الهوى ام ازرق..
# نتوقع ان لا يخرج السيناريو عن سابق المواعيد وان يلجا المطبلاتية وكورالهم الى تحميل المسئولية للتحكيم مع الفرمالة الدائمة والمتمثلة في التقدم بشكوى والسلام لاستخدامها كموسبقى تصويرية حال ضياع اللقب من المريخ في نهاية الموسم..
# المؤسف انه ورغم تكرار سيناريو الفشل الحالي فان هنالك مجموعة كبيرة من مخبي الاحمر الوهاج تكون لهم القابلية في تناول المخدر من ذات الاشخاص الذين ظلوا يبيعون الوهم للجماهير الغلبانة التي لا ذنب لها سوى انها عشق المريخ واحبته بمعزل عن المصالح الذاتية..
# لن يكون التعثر امام الامل عطبرة هو المحطة الاخيرة لحالة اللامبالاة التي يعيشها النادي الاحمر لان جراب الموسم لت يزال يحمل في داخله العديد من المصائب والتشكاليات التي سنتابع كيف سيتامل معها الكورال الذي يساهم بسلبيته بنسبة كبيرة في تقهقر الفريق الحالي..
# تخريمة اولى؛ كم عدد الانتصارات التي حققها الفريق بفارق هدف واحد دون مقابل..؟!! فقط تخيلوا ان الاحمر كان معرضا للتعثر بالتعادل في كل المقابلات التي انتصر فيها بهدف نظيف. لكن منافسيه افتقدوا لامكانيات لاعب فيقامة عبد الرحيم..!!
# تخريمة ثانية: سنتابع اعتبارا من اليوم اعادة مكررة ومكلة لعبارات بائسة وبالية وحزينة علاقتها مباشرة بالظلم التحكيمي وموالاة اتحاد الكرة للهلال ومعاداته للمريخ وغير ذلك من العبارات الانهزامية التي حفظناها عن ظهر قلب..
# تخريمة ثالثة: تابعت الدور نصف نهائي كرة القدم رجال في الدورة الاولمبية بريو دي جانيرو وخلال مباراة البرازيل وهندوراس استرجعت ذكرياتي في ستاد ماراكانا العريق واقتنعت باننا نحتاج لمئات السنوات الضوئية لنصل الى ذلك المستوى البديع..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    M.HUSSEIN 08-21-2016 12:0
    طيب وريييييييييييناالحل. نشنق مزمل فى ميدان عام ونوقف صحيفة الصدى ونقتل الوالى رميا بالرصاص ونشترى ليك انت امجاد ونعيد تاهيل منزلك بعد كل موسم , وبهذا تكون اتحلت كل مشاكل المريخ .
  • #2
    sahir 08-21-2016 08:0
    مرتاحين منك زمن طويل واصلا انت ما تظهر إلا مع الكبوات !!!! طائر شؤم وبعدين بنفس منطقك دا يا وهم انت مسمى التعادل بعد ثمانيه انتصارات فشل ؟؟؟ راجع ما تكتب ياخينا وح تعرف ان كل ما يحركك هو شوية الجرايد التى تباع فى السوق وكلما زادت زاد حسدك وغضبك اعوذ بالله من قلبك الاسود
  • #3
    جلابي - الدوحة قطر 08-21-2016 07:0
    الله يكفينا شرك ..يا شامت ديمه
    الكورال المطبلاتية ال ال ال ياخي كرهتنا الكورة ما تمشي تصفي حساباتك برجاله بدل المطاعنه
  • #4
    مرتضى 08-21-2016 02:0
    لا مخدر ولا شي الجماهير واعية اكتبر منك ومن الادارة والاعلام والهزيمة والتغادل متوقعة من قريق الامل يعني ما شي جديد عليها والامر اكتر من عادي ولن يتوقف شي .
  • #6
    مراقب 08-20-2016 09:0
    استاذ محمد :

    السنة الضوئية ليست وحدة زمن و انما وحدة مسافة.

    و شكرا
  • #7
    azraqati 08-20-2016 07:0
    ياكا العاقل فيهم براااااااك بقيت
    الله يرحمك يا عبد المجيد عبد الرازق
    ناس مزمز سرحوا ومرحوا في المرخرخ وبقوا اسياده وهاااااك ياتخدير
  • #8
    مبارك جلال الدين 08-20-2016 05:0
    مكل كتاباتك سلبية وتنتظر تعثر المريخ لتفرح ولاتعجبك انتصارات الزعيم لذلك كل ماتكتبه لا قيمة له
  • #9
    alyyas 08-20-2016 04:0
    نعم صدق التخريمة الثانية ، لها كل من الجاك وأبوشيبة جاهزون لها .
  • #11
    بلادي 08-20-2016 03:0
    دة كلو عشان الركشة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019