• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
ياسر بشير ابو ورقة

جني ثمار التسيير

ياسر بشير ابو ورقة

 1  0  981
ياسر بشير ابو ورقة


* تحسرنا بشدة على ضعف التغطية الاعلامية للنجاحات العديدة التي حققتها لجنة التسيير المريخية السابقة بقيادة المهندس اسامة ونسي.
* خلال تقلّد اللجنة المذكورة لمهام الادارة في المريخ إعترت القوم نوبة من البكاء والنحيب المتواصل بسبب إبتعاد جمال الوالي عن المريخ وتعطُّل مصالح الكثيرين؛ لذلك اكثروا من النواح حتى بدا لنا أن المريخ على وشك الإنهيار في مخطط قبيح لطرد لجنة ونسي وتمهيد الطريق لعودة الوالي.
* وطالما أن تلك هي مؤامرتهم فكان من الطبيعي إغفال نجاحات لجنة التسيير عن عمدٍ والتركيز على بعض الجوانب السلبية التي تحدث كأمر طبيعي في أي عمل عام.
* وصلت بهم الجرأة وقوة العين إلى حد مقاطعة مؤتمر صحفي عقدته لجنة التسيير لتوضيح بعض الحقائق.
* ادعوا ان اللاعبون متذمرون وان الجدد في حالة معنوية سيئة ونسوا أو تناسوا الإشراقات العديدة للجنة.
* ومن أبرز نجاحات لجنة التسيير السابقة التي سعى الإعلام (الموالي) لطمسها بالتجاهل هو تلك الكوكبة من اللاعبين الذين ضمهم المريخ خلال تسجيلات الصيف الحالي.
* مجموعة من اللاعبين الشباب والموهبين زيّنوا كشف المريخ وبأقل تكلفة مالية وهو ما لم يشهده المريخ خلال ثلاثة عشر عاماً خلت.
* بإنطلاقة فترة الاعداد التي تلت الانتقالات الصيفية بزغ نجم النجوم وأكدوا علو كعبهم وحفظوا للجنة المفترى عليها حقها ومستحقها في غياب تام لأي إشارة من الإعلام (الموالي) على ان الفضل يعود للجنة ونسي التي أحسنت الإختيار واجتازت الإختبار.
* وصفوها بضعف الخبرة، ورغم قصر فترة التكليف وكثرة الضجيج المفتعل من حولها إلا أنها مدت لسانها طويلاً ساخرة من أصحاب المصالح والساعين إلى المنافع ولو على حساب المريخ.
* من خلال التدريبات الاخيرة لفريق كرة القدم بالمريخ والمباريات الودية التي لعبها لفت نجوم التسجيلات الأنظار وأداروا الرؤوس.
* تألق بشكل لافت ابراهيم جعفر ومحمد الرشيد وصلاح نمر وألوك أكيج والبقية ليؤكدوا انهم صفقات رابحة.
* المدهش حقاً والمؤلم في ذات الوقت أن تألق هؤلاء النجوم في مباراة هلال الابيض الودية ارجعه الاعلام (الموالي) للروح المعنوية لهؤلاء النجوم والتي تفجرت حسب زعمهم بعودة جمال الوالي.
* نسوا الموهبة الفطرية والامكانيات الفنية للاعبين وأرجعوا كل التألق للروح المعنوية!.
* سيحفظ التأريخ للجنة التسيير حقها عندما يدشن نجوم التسجيلات اليوم مشوار مشاركاتهم مع المريخ عندما يواجه المريخ فريق الأهلي شندي مساء في الدوري الممتاز.
* مواصلة رحلة التألق التي بدأها نجوم التسجيلات في المباريات الودية متوقعة اليوم.
* ونرجو ان يستفيد السيد جمال الوالي من الدرس الذي قدمته لهم لجنة التسيير السابقة رغم قصر فترتها.
* أبرز عناوين الدرس أن الموهبة الكروية موجودة في السودان ولا تحتاج إلى ضجيج للاستفادة من امكانياتها ويمكن ضمها بأقل التكاليف.
* لن اكون مبالغاً إن قلت ان اللاعبون الذين سجلهم المريخ في مايو الماضي أقل تكلفة من التجديد للاعب أمير كمال.
* أرهق امير خزينة النادي بثلاثة مليارات ولم تتجاوز صفقات محمد الرشيد وابراهيم جعفر وصلاح نمر المليارين.
* اليوم نتابع النجوم ثم نعلّق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابراهيم علي 06-15-2016 03:0
    معقول الوك الجابو الوالي ودفع قروشو 400مليون عملتو لونسي طوال وبعدين صلاح نمر متفق مع المريخ من الموسم الفات عشان هلالب الخرطوم الوطني رافضين للمريخ وهو باقي ليهو موسم كل جمهور المريخ عارف الحقائق دي ماء تحاول تربية..وشكرا للجنة ونسي عشان محمد الرشيد وابراهيم جعفر رغم انوغشوهم بشيكات ضاربة وحيسدد الوالي اموالم دي الحقائق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019