• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
شوربجي

خوفي ان يتحول شابولا الي ايبولا

شوربجي

 8  0  3005
شوربجي


((())) شتان ما بين هلال الامس واليوم :

زمان لامن كنا شفع وبنشتري الجرايد من الاكشاك ونقص صور لاعبي الهلال الافذاذ جكسا وقاقارين والدحيش وغيرهم ونلصقها علي الجدران او في البوم خاص في نلصقها بالصمغ في كراس

كنا حينها عشاق حقيقين للاعبين كبار قدموا لهذا الوطن انموذجا رائعا لولاء اللاعب لناديه

ولعلي هنا قد ورطت نفسي وانا اجري مقارنه ظالمه ما بين الامس واليوم

فاليوم لا عشق للاعب بعينه ربما لتحول طرق اللعب من الفردي الي الجماعي

فكم كنا نصرخ بشده للمحات الفنيه التي كان جكسا يمتعنا بها واهدافه الجميله والدحيش وابداعاته وقاقارين وصواريخه الرهيبه والريشه وامين زكي والكوارتي وديم صغير وشواطين وعبده مصطفي وكسلا والرشيد وعماد خوجلي والنقر اخوان وسبت دودو الرائع وبعدهم قله وعاكف وتنقا ووالي الدين وانس الطاهر وكاريكا الكبير وغيرهم من لاعبو الزمن الجميل

اليوم نشجع هلالا اصبح خاليا من النجوم الرائعين وقد كان آخرهم هيثم مصطفي وان كانوا قد اتوا لنا بثعلب جديد قالوا انه رائع وبمحمد عبد الرحمن واطهر ووليد وكاريكا وبشه الا اننا وحتي الآن لم نشبع عشقنا للفن الكروي

فتحولنا صوب المحترفين والمواسير واشباه اللاعبين نصفق لهم مجبرين ان انتصر الهلال ومحترف رايح ومحترف جاي وده طلع ماسوره وده لهف الدولارات وهرب وهكذا

وفي كل الاوقات يخدعنا السماسره والمنتفعين بقنابلهم التي يفجرونها فوق رؤوسنا فنزف بغباء اتوبونج من المطار وفي عز الحر والي نادي الهلال ونحن نهتف له سير سير يا اتوبونج وابيكو وسيسيه وايشيا ونيلسون وسيمبا وتوريه وتراوري وايفوسا وكلاتشي وقودوين وسانييه وايكانغا وكوارزيما ووسيرجيو وايفوسا وداريوكان وغيرهم

اليوم سجل الهلال لاعب نيجيري اسمه عزيز شابولا كمحترف جديد في الهلال

ما استفزني حقا ان كاتب الخبر قال انه انخرط من المطار في التدريبات عقب عودته مباشرة من بلاده التي غادر اليها لمدة ثلاثة ايام بإذن من مجلس الادارة .. وقدم اللاعب مردودا جيدا خلال المران ووجد اشادة الروماني بلاتشي مدرب الفريق بعد عودة اللاعب في الوقت المحدد.

اللاعب الجديد ابدع في المران ووجد اشادة المدرب بلاتشي

وبعد اشهر قد نفاجأ بهذا الشابولا وقد تراخي وجلس في الكنبه والعداد شغال بالدولار وان كان سيبدع كثيرا في الدوري المحلي حيث الفرق الضعيفة المستوي ويوم الامتحان الافريقي الحقيقي نجده وقد تلاشي

السؤال هل ياتري سيتحول شابولا الي ايبولا ؟


((())) العصا الغليظه في المريخ والكذب حرام :

في قناة امدرمان الفضائيه كان لقاء حاتم محمد احمد وقضية الساعه والمباراة المارثونيه حيث اعتذر حاتم عن ما بدر منه وانفي انه قال ما قال عن البرير وبرر فعلته بحماية اللاعبين وان لا يتلقوا عقابا من الكاف فكانت اللكمه الخطافيه التي شاهدها الناس في كل افريقيا والغريب ان حاتم ما قبل اللقاء التلفزيوني غير حاتم الذي كان في اللقاء التلفزيوني

وكأن هناك من يحمل عصا غليظه تهدد حاتم بتغيير اقواله والادعاء بانها فبركات صحفيه

كذلك قال بكري في تصريح خص به صحيفة المريخ انه لم يرد على لساني القول إن لجنة التسيير فاشلة والقانون بيني والزاوية

وأضاف كابتن بكري المدينة لم يرد على لساني- إطلاقا- أن قلت إن لجنة التسيير فاشلة أو خلافه مما أورده سامر عبر صحيفة الزاوية ولا يمت إلى الحقيقة بصلة، وأكرر أنني لست الشخص الذي يتراجع عن حديث قاله مهما كانت الدواعي، وأؤكد- مرة أخرى- أن ما كتبه الصحفي المذكور ليس من عندي بل من عنده ومن بنات أفكاره، وواصل بقوله: لقد أرسلت رسالة واضحة إلى الصحفي سامر مفادها أن يقوم بنفي هذه التصريحات المنسوبة إليّ ولم يفعل، بعدها لا حديث لي معه إلا القانون ليكون فيصلا بيننا؛ حتى يعلم الجميع حقيقة الأمر، وتنجلي أمامهم الحقائق كاملة.

أخبرت الأمين العام حقيقة ما دار بيني والعمرابي

وأوضح بكري ما دار فعلا أننا وعقب وصولنا إلى مطار الخرطوم قادمين من المغرب سألني العميد عامر عبد الرحمن الأمين العام عن حقيقة التصريحات المنسوبة إليّ في إحدى الصحف، وما نشر باسمي، وأوضحت له أمام كل الحضور أنني لم أقل مثل هذا الحديث، وقلت لسعادة العميد- بكل شجاعة- أنا لا أتراجع عن حديث قلته وإن وضع السيف على عنقي، لكن ما ورد لا علاقة لي به من قريب ولا من بعيد.

احترم لجنة التسيير ونشكرها على ما قامت به من عمل

وقال كابتن بكري عبر حديثه لصحيفة المريخ أكرر للجميع النفي التام لما كتبته الزاوية على لساني، ولو كنت أعلم أن حديثي سوف يحرف ويحور عن معناه لما تحدثت لمن سألني وصرحت له.

وفي ختام حديثه للصحيفة عبر الكابتن بكري عن أسفه الشديد لما نشر باسمه، وهو تصريح لم يدلِ به، وأكد احترامه للجنة التسيير، وما تقوم به من عمل ومجهودات تجاه فريق كرة القدم، وزملائه اللاعبين

من يا تري الكاذب اللاعب ام الصحفي ؟

وهنا اقول ان صاحب العصا الغليظه في المريخ هو من هدد اللاعب لتغيير اقواله

وحاشا ان يكذب اخونا الصحفي الرائع الذي نحترمه كثيرا


((())) اضحكوا معنا علي منطق كبير صحفيي المريخ :

البرير لكم الحيمودي ..وانكر اعلام الهلال اللكمه

حاتم لكم الجابوني لم ينكر اعلام المريخ اللكمه

منطق متخلف هو عنوان رئيسي لنادي كبير وبطريقه ( اشمعني ) التي يقولها الاطفال كثيرا

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفريني 05-26-2016 06:0
    من يا تري الكاذب اللاعب ام الصحفي ؟

    وهنا اقول ان صاحب العصا الغليظه في المريخ هو من هدد اللاعب لتغيير اقواله
    وحاشا ان يكذب اخونا الصحفي الرائع الذي نحترمه كثيرا

    التعليق الوقح أعلاه لايصدر من شخصّ مؤدّب سودانيّ قُح
    المقال أعلاه لا تقبل بنشره إلاّ صحيفة ساقطة لا مهنيّة فيها
  • #2
    جلابي الدوحة قطر 05-25-2016 04:0
    بالنسبه للهلال نقوله بكل امانه ربنا يصلح الحال ..وبالنسبه لبكري وحاتم هناك رب يعرف الحقيقه ولن تختفي طويلا ..اما عن مقالك اليوم فيه نبرة شجاعه بعيد عن التطبيل والكردنه
  • #3
    كمبارس أفريقيا تمامة عدد 05-25-2016 12:0
    أقتباس **

    زمان لامن كنا شفع وبنشتري الجرايد من الاكشاك ونقص صور لاعبي الهلال الافذاذ جكسا وقاقارين والدحيش وغيرهم ونلصقها علي الجدران او في البوم خاص في نلصقها بالصمغ في كراس ** أنتهى الأقتباس
    عايز تقنعنا يا جدو شوربة أنك أصغر من قاقا وجكسا والدحيش ب 10-12 سنة سنة غايتو أنا بعرف أنو حامد بريمة(مواليد 1956) ربما يكون أصغر منهم خلينا نقول حامد بريمةوالدحيش وقاقارين وجكسا دفعة يعنى أنت يا جدو شوربة مواليد 1968-1973 يعنى ياجدو شوربة انت أصغر منى ب 6 سنوات ياخى أتقى الله صورتك هذه فقط عمرها 40 عاما على الأقل وانت مواليد ثورة قريبك محمد نجيب يوليو 1952 يعنى عمرك اليوم 64 سنة ولتكذيب ذلك أتحداك أنشر صورة حديثة بدون ما تضع *باروكة* أتفهم تصغير النساء لأعمارهن لكن الذكور خاصة جيل ما قبل الأستقلال دى الما كنت عارفها أها يا جدو شوربة ستنشر وله كالعادة Delete
  • #4
    نعمان عمر 05-25-2016 09:0
    هل يدرك الكاتب ان مثل هذه الشخبطة تعتبر نوع من انواع المشاط ...
  • #5
    بكري عبده 05-25-2016 09:0
    اسه هنا صاحب الليمون منو ! ساااامر ولا بجري المدينه ولا منو ؟ وضح يا شوربه ، عشان لسه فى عجووز وفى حااامل وفى مرة ولد وفى ولد وعييييك .. وضح وضح ههههههه.
  • #6
    عثمان حسن النعيم 05-25-2016 08:0
    احسن ليك تسيب طريق مزمل ودة شعرا ما عندك ليهو رقبة ... ومزمل لا يرد على أمثالك عارف ليه ... لانو مجرد ذكر اسمك في عموده سيمنحك شهرة لا تستحقها .. ومزمل لا يعادي زملاؤه الصحفيين مهما بلغ الخلاف بينهم ولا اذكر انه خصص كتاباته للرد على من يسيء إليه وانما همه المريخ ،لا شي سواه
  • #7
    بندق 05-25-2016 01:0
    والله بصراحه انت اكبر واحد متخلف ودي حقيقه والحقيقة التانيه والمافيها شك مافي مقارنه بينك وبين مزمل ابو القاسم وانت عارف كده كويس عشان كده دائماً حاشرو في كتاباتك والحاجه العاجباني فيهو انو ولا يوم رد عليك لأنو عارفك سفيه ساي المثل بقول الكلب انبح والجمل ماش عفاكم عليك يا مزمل البطل
  • #8
    حسن المهدى 05-25-2016 01:0
    متمنى يوم واحد فقط يعلقو ليك فى اعمدتك دى ياخى مخسر الجريدة كل م عمود ولا حد يقراءه ليك لو كنت مدير التحرير لما تركتك تكتب ليه انا غاوى خسارة فى صحفييين يستاهلو يقرأو لهم سواء ان كان زرق او حمر ام انت كيسك مش فاضى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019