• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
غبوش

تسجيلات ناجحة ..!

غبوش

 2  0  2405
غبوش

* نجحت غرفة تسجيلات الهلال (حتي الآن) في (التكويش) علي كافة العناصر المميزة الموجوده في الساحة وتقييدها في الكشوفات الزرقاء تأهباً للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي والموسم الجديد الذان يرفع فيهما سيد البلد وزعيمها الأوحد شعارات اللإنفراد بكل البطولات الممكنة .. والعودة الإفريقية القوية بإذن الله وتوفيقه .
* الهلال نجح علي صعيد اللاعبين الوطنيين في تحقيق ضربات ممتازة للغاية بداية بمدافع الجريف المتميز حسين ومروراً بفلتة وسط ابوروف معتز وقناص كوبر وملك الهاتريك الأول في دوري الاولي العاصمي مهند موسي الشهير بمهند الريده .
* والهلال نجح كذلك في تسجيل لاعب الطرف الأيمن الدولي ولاعب المنتخب الأول المتميز الطاهر سادومبا .. ثم ضربة التسجيلات الأولي المتمثلة في حسم موضوع لاعب الوسط الشاب صاحب الأداء الممتاز للغاية والروح القتالية المتميزة شرف الدين شيبوب .. الذي كوي تسجيله بالاسياد للوصايفة العقول والقلوب .
* علي صعيد المحترفين قامت غرفة الأزرق بإعادة إنتاج السلاح النووي الهلالي السابق الذي سجل نجاحاً كبيراً في عدة معارك كروية داخلية وخارجية .. وأحدثت طلقاته الموجهة بدقه دماراص شاملاً في شباك معظم الحراس الذين واجههم خاصة شباك الوصيفاب لصاحبها في ذلك الوقت أكرم الهادي سليم .. هذا السلاح الذي تم إعادة إنتاجه رسمياً مؤخراً يعرف بمسمي الجلاد وبمسمي البطاح أيضاً لأنه يقوم أولاً بجلد المدافعين دون رحمة قبل أن يجبر حراس المرمي علي ممارسة (الإنبطاحة) مدخلاً في قلوب إنصار فريقه الطمأنينة والراحة .
* وقلت حتي الآن لأن التسجيلات التكميلية مازالت مستمرة وهناك عدد كبير من المواهب المتميزة تنتظر دورها فقط للتوشح وإرتداء أفضل شعار والإنضمام لكتيبة الأقمار .. حيث مايزال ملف الأجانب مفتوحاً علي مصراعية في ظل المفاجآت التي تشهدها حركة التسجيلات كل يوم وكل ساعة جديده .
* التركيز الهلالي كان منصباً بالدرجة الأولي خلال التسجيلات الحالية علي تغذية الهجوم الأزرق وتدعيمه بأفضل العناصر الاتي يحتاج لها فكان أن تم التعاقد مع الثنائي ساسا والشاب مهند الريده .. وهو تفكير سليم للغاية خاصة وأن الأزرق عاني كثيراً من عدم وجود المهاجم القناص في الفريق خلال الفترة الماضية .. بل أن الكثيرين أرجعوا سبب وداع الفريق المبكر للأبطال لضعف خط المقدمة الهجومية وهو حديث صحيح تماماً لأننا إن رجعنا للمباراة التي ودع فيها أخوان مساوي الأبطال أمام أهلي طرابلس نجدهم قد ودعوا بفارق هدف وحيد فقط .
* أيضاً نجد أن الغرفة نجحت في تقوية أكبر النواقص التي كان يعاني منها الأزرق وهو الطرف الأيمن وقامت بالتعاقد مع لاعب جاهز وصاحب خبرة بل هو موجود في كتيبة المنتخب الوطني الأول الطاهر سادومبا مما سيعني أنه سيكون جاهزاً للمشاركة محلياً وإفريقيا مباشرة .. وقامت كذلك بالتجديد للاعب الطرف الأيسر معاوية فداسي .
* رغم إشادتنا الكبيرة بما تم من عمل في تسجيلات الهلال خلال الفترة الماضية إلا أن المنطق يفرض علينا أن نقول بأن تلك التسجيلات أهملت جانب مهمل للغاية حتي الآن وهو جانب الدفاع الذي خرجت منه عدد من العناصر لمصلحة تسجيل لاعبين في الهجوم والوسط ولم تقم اللجنة بتقييد لاعبين في مكانهم يسدوا أي فراغ قد يحدث مستقبلاً .. فالهلال إستغني عن المحترف أبيكو ولم يجدد للثنائي مالك محمد وأتير توماس مما سيعني أنه سيخوض بقية الموسم المحلي بالثنائي سيف مساوي وعمار الدمازين فقط .. وهو أمر خطير للغاية لأن ظروف اللعب غير معروفة من إصابات ومرض وإيقافات وغيرها .
* نعلم أن الحديث عن إيقاف مساوي والدمازين إفريقيا مازال مبكراً عليه لأن الهلال لن يؤدي أي مباراة إفريقية في الأبطال إلا في الموسم الجديد الذي سيأتي عقب فترة التسجيلات الرئيسية .. مما يعني أن الهلال بمقدوره حتي تلك الفترة أن يقوم بتدارك هذا الأمر .. ولكننا كما قلت أعلاه نخشي علي الصعيد المحلي في نصف الحصاد القادم .
* عموماً الهلال نجح بصورة كبيرة للغاية في تدعيم صفوفه بالعناصر التي يحتاجها فعلاً والتي جاءت علي أعلي مستوي من خلال مشاركتها مع أنديتها ويبقي أمر نجاحها في الأزرق بعد ذلك مرهون بالتوفيق الذي هو من عند الله .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* التسجيلات التكميلية لم تنتهي بعد وعلي المشفقين والمستعجلين وأصحاب الأجندة الذين لا يجدون اي شيئاً جميلاً في كل ما يفعله المجلس الهلالي الحالي الإنتظار حتي نهايتها ومن بعد ذلك يحكمون لها أو عليها .
* هذا مع تأميني بأن الهلال حتي ولو لم يسجل خلال الفترة القادمة غير النيجيري عزيز والمهاجم الآخر لكفته التسجيلات التي قام بها .
* طبيعي للغاية أن يركز الهلال علي المهاجمين ولاعبي الوسط خاصة أصحاب النزعة الهجومية منهم بعد أن إستلم مهمة تدريبه الروماني أيلي بلاتشي صاحب النظرية الهجومية المعروفة (لا يهمني عدد الأهداف التي تلج مرماي بقدر مايهمني كم سجلت أنا من أهداف) .
* الروماني من أكثر المدربين الذين يؤمنون بفلسفة أن خير وسيلة للدفاع الهجوم .. وكان في كل الأندية التي دربها يركز بصورة كاملة علي الأداء الهجومي .. لذلك من غير المنطق أن يسجل له يكدس له المجلس المدافعين في الكشوفات .
* لم يكتفي الريس كردنه بتأمين حاضر الأزرق بتسجيل أفضل المواهب الموجودة في الساحة للفريق الأول .. بل تفرغ بعدها مباشرة لتأمين مستقبل الفريق ايضاً وهم يغذي فريقي الرديف والشباب بعناصر ستكون لها الكلمة العليا في قادم السنوات بإذن الله وتوفيقه .
* كردنة دعم مستقبل الهلال أمس فقط بخمسة من الأقمار الشباب دفعة واحده هم : مؤمن عصام محمود من وادي النيل، رمضان الفكي كوكو من مريخ كوستي، أحمد محجوب من الثغر بورتسودان، محمد النور من الجريف وموفق صديق من الروابط ..وكان قد سجل المدافع حسين في اول يوم للتسجيلات في الرديف ايضاً .
* كردنه بي طريقتو دي .. يوم بقتل ليهو وصيفابي بالحسرة .. خاصة وأن الجماعة لم يفتح الله عليهم حتي الآن بأي تسجيل ولو للرديف .
* علي ذكر الوصيف .. ربنا يكضب الشينة ويستر الجماعة في المغرب بعد الحالة التي سافروا بها أمس .
* قالوا في العرضة جنوب في تمرد جماعي خاصة للمهاجمين (بكري حردان وتراوري ذعلان وعنكبة قرفان ، والثلاثي عامل مصاب ) .. أما اليوغندي جمال سالم فقد قيل أنه أصبح يشاكل ضلو في التدريبات من الفلس.
* اليوغندي رفض أن تنفذ في مرماه ركلة جزاء مرتين خلال المران الآخير حيث كان يركل الكرة في كل مرة بعيداً .. وداير زول يتكلم معاهو عشان يعمل زعلان ويغادر التمرين .
* غايتو يا وصيفاب حالتكم تحنن .
* مساكين أهل العرضة جنوب .. ينتظرهم طيران جديد بعد ضربة شيبوب .
آخر مداد ..!
ﺍﻭﻓﻴﺖ ﻭﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ ﻓﻰ ﺣﻘﻚ ﻭﻻ ﻛﺎﻥ
ﺣﺮﻓﻪ ﻏﻴﺮﻙ ﺍﺻﺎﺩﻓﻬﺎ
ﻗﺪﺭ ﻫﻮﺍﻛﻰ ﻳﺠﻴﺒﻨﻰ ﻟﻴﻚ
ﺟﻤﻊ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ ﻭﻟﻔﻬﺎ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عزالدين وديدي 05-15-2016 02:0
    قال ((بكري حردان وتراوري ذعلان وعنكبة قرفان ، والثلاثي عامل مصاب ) هي الكلمة زعلان ام ذعلان؟ الهلال كوش كالعادة والناتج صفر كالعادة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019