• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
غبوش

مجلس لا يستحق المعارضة ..!

غبوش

 0  0  1609
غبوش

* ولماذا يعارض البعض مجلس الهلال الحالي ؟؟.
* التحركات الغريبة والمريبة التي يقوم بها البعض من أجل محاربة مجلس الهلال الحالي بكل السلك والطرق المشروعة وغير المشروعة تجعل السؤال إعلاه يقفز بقوة في إذهان الجميع .. وينتظر منهم لإجابة شافية .
* مجلس الهلال نجح خلال فترتة القصيرة بحساب الزمن .. والطويلة بحساب الإنجازات في تحقيق الكثير والكثير جداً من النجاحات .. نعم وقع في عدد من الأخطاء .. ولكن طبيعة أي عمل بشري تقبل بعض الأخطاء .. لأن البشر بطبعهم غير معصومون من الخطأ .
* المجلس الهلالي الحالي .. أطلق ثورة كبيرة للغاية في ملف المنشآت .. وأكد أن هدفه منها ليس الشو الإعلامي بقدر أن يكون الهلال في المكان والشكل اللائق به بوصفه أحد كبار وعمالقة القارة الإفريقية .. وبالفعل شاهدنا جميعاً العمل الكبير الذي تشهده الجوهرة الزرقاء بشقيها الإستاد ودار النادي خلال الفترة الماضية .. والإعمال التأهيلية العظيمة للغاية التي رأت النور والتي في طريقها لأن تري النور في الأيام المقبلة للدرجة التي بتنا فيها نفاخر بالجوهرة بعد أن كان انصار الند التقليدي يتخذون منها وسيلة تريقه وسخرية علينا .
* وقبل أن يكتمل ملف الجوهرة الجميل بصورتها النهائية خرج علينا نفس المجلس بمشروع جديد .. لا يقل عن مشروع الجوهرة في الأهمية والفائدة والمكانة بالنسبة للهلال وهو مشروع أكاديمية تقانة الهلال لكرة القدم الذي يعتبر من المشاريع الرائدة في السودان والمهمة للغاية لأنه مشروع إستثمار في الجانب البشري الكروي .. والإستثمار في البشر وفي تأهيلهم وتنميتهم وتطوير مقدراتهم من أنجح الإستثمارات وأكثرها فائدة للمجتمع ككل .. فمشروه الأكاديمية الهلالية يمكن أن يفيد الكرة السودانية بل الرياضة السودانية بصورة عامه قبل أن يفيد الهلال النادي .
* المجلس لم يقف عند مجال المنشآت فقد إهتم كثيراً بفرق الكرة بالنادي ووفر لهم كل ما من شأنه أن يعينهم علي أداء دورهم علي الوجه الأكمل .. ولعل أهم ماقام به المجلس في هذا الجانب الإهتمام غير المسبوق بفرق المراحل السنية بالنادي والتي بدأت ثمارها تظهر علي الهلال بقوة من خلال مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق الرديف حالياص مع الفريق الأول ونجاحهم الكبير في تقوية عود الأزرق وقيادته للإنتصارات .. ورغم هذا النجاح مازلنا ننتظر نجاحات أكبر خلال الموسم القادم والمواسم التي ستليه بعد أن يكتسب هولاء الشباب الخبرة المطلوبة .
* في مجال الفريق الأول قام المجلس وبشهادة الأعداء قبل الأصدقاء بتوفير كل المعينات المطلوبة لمطاردة كل البطولات المطروحه في الساحة .. من أجهزة فنية علي أعلي مستوي .. ومن محترفين نعم حقق بعض منهم الفشل ولكن يبقي حق المجلس الهلالي محفوظاً في سعيه عبرهم لمطاردة النجاح .. فالمطلوب دائماً أن تسعي للنجاح والتوفيق من عند المولي عز وجل في خاتمة المطاف .. كما قام المجلس بتوفير أفضل المعسكرات الخارجية والداخلية .. وقام بتسديد كامل حقوق اللاعبين الموجودين حالياً والذين غادروا وعلي داير المليم حيث باتت شكاوي اللاعبين في عهده من المستحقات معدومة تماماً .
* البعض يقول أن المجلس الحالي ودع الفريق في عهده دوري الأبطال من الدور الأول .. وكأن هذا الوداع كان الأول للهلال منذ تأسيسه أو سيكون الآخير .. وداع البطولات والتعرض للإنتكاسات في أي مسابقة هو أمر طبيعي للغاية في مفهوم كرة القدم بل في مفهوم أي تنافس والعبرة في كيفية الإستفاده منه حتي لا يتكرر مرة أخري .. وهنا نتابع جميعاً الخطوات الممتازة التي يقوم بها المجلس في تجهيز الفرقة الزرقاء للمواسم المقبلة بالتسجيلات الممتازة .. وبالتعاقد مع الخبير الكروي المعروف والملقب بصائد البطولات الروماني بلاتشي الذي أوكل له أمر إختيار المحترفين تماماً في خطوة علمية للغاية .
* الجميع عقب وداع الهلال للبطولة الإفريقية قال أن النادي لا يحتاج لمدرب أجنبي ولا لمحترفين ولا لتسجيلات قوية خلال الفترة الحالية لأنه سيلعب محلياً فقط .. إلا مجلس الهلال الذي أصر علي التعاقد مع كل هولاء وتوفيرهم من أجل أن يبدأ الإعداد للموسم الجديد من الآن متحملاً في ذلك مصاريف كبيرة للغاية كان من الممكن أن يوفرها لختام المجلس .. ولكن لأنه يريد فعلاً أن يبني فريق بطولات لم ينظر للصرف ولم يستكثر شيئاً علي الهلال .
* نجاحات المجلس الهلالي إن أردنا أن نحصرها لإحتجنا لمجلدات ومجلدات .. ونحن عندما نفعل ذلك لا نريد أن ندافع عنه بقدر مانريد أن نعطي هولاء الرجال الذي تركوا أعمالهم الخاصة وأهملوها وتفرغوا تماماً لخدمة الأزرق ورغم ذلك يواجهون بحرب ضروس من شخصيات كانت ومازالت تمثل الفشل بعينه .
* الهلال سادتي حالياً في إيدي أمينة للغاية .. ويقوده رجال يتسلحون بالعلم والخبرة والإمكانيات الكبيرة .. ويحركهم قبل كل ذلك حي كبير للأزرق ورغبة أكبر في تقديم شيئ يليق به قبل نهاية فترتهم .. وواجبنا أن ندعمهم ونقف من خلفهم إن كنا فعلاً نحب هذا الهلال ونرغب في تطوره .
* ختاماً نكرر .. ولماذا يعارض البعض مجلس الهلال الحالي ؟؟.
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* الإنسجام الكبير الذي تابعناه بين الثلاثي سادومبا وكاريكا وبشة في تدريبات الهلال يؤكد أن الأزرق موعود بإستعادة الكثير من الألق المفقود خلال الفترة القادمة .
* فكاريكا وبشة وسادومبا مثلث أبداع خطير للغاية .. كثيراً ما أمتع الجماهير الهلالية .. وكثيراً ما عذب الخصوم .
* هذا المثلث المرعب سيضاف له أسماء أكثر أرعاباً علي شاكلة ثعلوب المكار ووليد علاء الدين نيمار والغربال محمد عبد الرحمن وباقي الأقمار .
* بالأمس كان من المفترض أن يجتمع مجلس الإتحاد العام من أجل حسم موضوع مشاركة اللاعبين الذين تم تسجيلهم في التكميلية الحالية في بقية المباريات المؤجلة من النصف الأول للممتاز .. لكن وحتي كتابة هذه السطور لم يصل ما يفيد بإنعقاد أي إجتماع .
* هذا الموضوع مهم للغاية ويجب أن يحسم بصورة رسمية وفي أسرع وقت .
* منح نظام الإنتقالات بالاتحاد الدولي لكرة القدم المعروف بـ(السيستم)، الاتحاد السوداني لكرة القدم الضوء الأخضر لاكمال إجراءات تعاقد الهلال مع الوطني "شرف الدين شيبوب" بعد تطابق المعلومات التي ادخلها الهلال مع معلومات اللاعب بفريقه السّابق شبيبة القيروان التونسي.
* هذا الخبر يؤكد تماماً ان موقف الأسياد القانوني مع اللاعب سليم وعلي من يعترض أن يضرب رأسه في أقرب حائط .
* ببساطة شيبوب لاعب محترف وكل المواد التي قالوا أنها تدينه خاصة بالهواه .. ولكننا نجد للوصيفاب بعض العذر فالضربة مؤلمة للغاية وفي اللحم الحي .. فاللاعب صغير السن ومتميز للغاية وكان لاعب غارزيتو المفضل .
آخر مداد ..!
حبيب ذكرتك مرة.. بين الزهور والقمرة
انا حبي ليك ياسمرة.. ما دمت حي في الدنيا
ده الاترسم في قلبي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019