• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
غبوش

شيبوب والبطاح ويانكي واقف في الباب .. ده إرهاب يا عراب ..!

غبوش

 1  0  2557
غبوش

* علي طريقة المتنبي عندما قال ( انام ملء جفوني عن شواردها ويسهر الخلق جراها ويختصم ، وجاهل مده في جهله ضحكي حتى اتته يـد فراسة و فم ، إذا رأيـت نيوب الليث بارزة فلا تظنـن ان الليـث يبتسم) .. دخل الهلال التسجيلات التكميلية الحالية بقيادة رئيسه الكاردينال .
* تسجيلات الهلال وحتي اليوم الثاني فقط في فترتها التكميلية الحالية نجحت إدارة الأزرق الدفاق في تدعيم الصفوف بعدد مهول من الصفقات التي أدمنت القلوب الحمراء وسحرت العقول الزرقاء .
* أمس الأول ضم الأسياد ثلاثة من الأقمار كاملي الدسم بداية بمعتز الحريف الرهيف نوارة ودرة الجريف ، وحسين صخرة دفاع ابوروف ، وكمل بمهند الريدة المهاجم الذي قيل بأنه العدو الأول لحراس كل الأندية التي يواجهها .
* وأمس كان يوم الفرح الأكبر بالنسبة للأهلة .. وكيف لا وقد إكتشفوا أن رئيسهم كردنه علي الوعد الذي قطعه لهم بصنع هلال يهز ويرز ساير .. وفي التسجيلات التكميلية في التكويش علي كل النجوم سمو فاير .
* الهلال بالأمس كان نادياً أرهابياً من الدرجة الأولي .. بدأ اليوم بإستقبال الموهوب شرف شيبوب كواي القلوب .. السيرتو سااااي للجماعة الطيبين بتجيب الهبوب .. ثم تحول لتعمير أخطر سلاح .. وهو يتأكد من صلاحية سادومبا البطاح .. الذي حول بعودته كل ظلام ليل الهم الهلالي الي ضوء ونور وصباح .. ولأن كردنه أرهابي كما قلنا أراد أن يدبل الألم لكل وصيفابي .. فبدلاً من سادومبا واحد .. قال لابد وأن يكونوا أثنين .. من أجل الهلال سيد البلد ونور العين .. ومن أجل أن يذداد الوجع في دواخل أحبابنا الدلاقين .. الكايسين يدخلوا التسجيلات بلاعب واحد من أجل فظ كرامة الوجه فقط وماقادرين .. فكان الولد الماهر والسيف الباتر ساودومبا تو الطاهر .
* تسجيلات الأسياد بالأمس كانت بمثابة أفضل تدعيم للصفوف .. وشكلت كل عناصرها مصدر سعادة للملايين والألوف .. من جماهير سيد البلد التي أكدت أن الهلال في عهد العراب ماعليهو خوف .. فكل من أراده الهلال في عهده كان موجود وفي كشوفات الأزرق أساسي .. وكل من رغب في التجديد له لأكمال المشوار من الأقمار كان باقياً واسألوا معاوية فداسي .
* تسجيلات الأزرق حتي الآن بسم الله ماشاء الله تسر البال .. وتؤكد أن المستقبل الأخضر كله ينتظر الهلال .. وتؤكد قبل كل هذا أن النادي في أيدي أمينه للغاية طالما كان في قمته أشرف الكاردينال .. الذي لم يبخل يوماً علي معشوقه الأزرق بجهد أو تعب أو مال .. تدعيم في كافة الخانات .. ورؤية مختلفة وفنية في كل عناصر التسجيلات .. ونجاح إداري كامل من الغرفة الزرقاء في حسم كل الملفات .. وترقب جماهيري في قادم المواعيد لكل الألقاب المطروحة في الساحة والبطولات .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* شيبوب كواي القلوب .. حسم أمره وأختار الأزرق المحبوب .
* وناس الزراع الطويلة وما أدراك ما القفز من الطابق الثالث ضربهم الهبوب .. وأصبحوا يهتفون الروووب .
* والبطاح الجنن العاقلين .. وخلي المجانين من سيرتو نصاح .. عاد وفي كشف الأسياد إتحكر وإرتاح .. وخلانا من هسة في دار وصيفنا سمعنا الكوراك والصياح .
* بمناسبة الوصيف .. إنتوا مسعولين من الخير الجماعة الطيبين ديل بتين دايرين يدخلوا التسجيلات .
* ولا خلاص قروش النفرة الحكومية أكلتها الحقوق والمديونيات .
* ما مشكلة ممكن تعملوا نفرة جديدة .. وتسموها نفرة اللحاق بالهلال .. وستر الحال .. ومداراة الواقع البطال .
* بالمناسبة تاني أنتوا مباراة القمة في الدورة الأولي تم تحديدها بتين ؟؟ وهل سيتم السماح للاعبين الذين تم تسجيلهم في فترة التسجيلات الحالية بالمشاركة فيها ؟؟ .
* أنا هنا ممكن أجاوب وأقول أن القمة ما أظن تلعب قريب .. خاصة بعد سياسة الهلال القوية التي مارسها في الترهيب .. ولو لعبت التسجيلات الجديدة لن تشارك فيها والسما قريب .
* يعني معقول بس إتحاد اللقيمات يوافق أنو الهلال بشيبوب والبطاح والريدة .. يواجه وصيف السنين الحالتو علي الحديدة ؟؟.
* غايتو الوصايفة من هسي بدو يفتشوا في الإعذار .. وقالوا أن تسجيل شيبوب للهلال مجرد هظار .. وهددوا بالإنسحاب من الممتاز وكأس السودان وممكن يكون من العرضة جنوب برضو لو إتخذ الإتحاد العام بصحة تسجيل اللاعب أي قرار .
* ولو العراب .. عملها وقام بكرة جاب الكاميروني يانكي الواقف في الباب .. الجماعة بقفلوا الإستاد عديل ويسلموا المفاتيح للحكومة بدعوة ممارسة الهلال للعذاب .. وجمعه وتخزينه لأقوي الأسلحة المحرمة دولياً للإرهاب .
* هتاف الوصيفاب المحبب هذه الأيام .. يا عراب كفاااية عذاب .
* قرار مجلس الهلال أمس والخاص بالتجديد للرباعي مدثر كاريكا ويونس الطيب والغربال ، أكد بياناً بالعمل أن الحرب التي قيل بأنه يشنها علي كبار اللاعبين مجرد خيال ووهم في رأس من يدعي هذا الأمر في كل صباح .
* مجلس الهلال يعلم جيداً أن كبار لاعبي الفريق هم عظمه الأساسي ومصدر قوته وعموده الفقري لذلك لا يمكن أبداً أن يفرط فيهم طالما ماهم قادرين علي العطاء .
* ياتري ماذا سيقول من فلقوا رؤوسنا كل يوم بالحرب التي يشنها مجلس الهلال الحالي علي كبار اللاعبين بعد هذا القرار الذي كشف زيف إدعاءاتهم وسوء مقصدهم وتجنيهم علي المجلس الهلالي .
* لن نتوقع بالطبع أن يكون هناك إعتذار مع أن الأمر يستحق .. فهؤلاء سيبحثون فوراً عن بطولة جديدة يحاولون أن يكبروا بها كومهم ويحققوا من خلالها أهدافهم .. ولن نستبعد أن يقولوا أن دفاعهم عن الكبار هو من أجبر المجلس الهلالي علي التجديد لكاريكا ومن قبله لتسفير عبد اللطيف بوي للعلاج بالخارج .
* جماهير الهلال تعلم تماماً أن مجلسها الذي أنفق المليارات في تأهيل الجوهرة لا يمكن ابداً أن يقصر في حق لاعب من لاعبي الفريق .. طالما أن ذلك اللاعب يستطيع أن يقدم الإضافة للنادي .
آخر مداد ..!
اللهم أرحم عبدك وأستاذي سعد الدين إبراهيم وأجعل الجنة مثواه ومتقلبه .. وألهمنا وآله وأحبابه الصبر والسلوان علي فراقه .. آمين يارب العالمين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019