• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
يعقوب حاج ادم

مزيد من الدروس المجانية ياكردنه

يعقوب حاج ادم

 6  0  2731
يعقوب حاج ادم


* اخيرا انتصر السيد أشرف الكاردينال وحقق المراد ومهر توقيع النجم شرف شيبوب في كشوفات الزعيم الهلالي غصبا عن عين البنا واللي بناول الطين ونجح بطريق الكباري المفتوحه في إحضار اللاعب لهلال الملايين بي كوبري عالي لايصل إليه قصار القامة مؤكدا ولكل ذي عين بصيرة بأنه لو داير يسجل أي واحد كومبارس من القبيلة الحمراء فلن يغلبه غلاب والدايره كردنه بسويها وهسه لو داير يرجع بجري المدينه ابو مهربه زايده مافي حاجه بتقيف في كريقو بس هو يختوا في راسه وبعد ذلك كل المخاوف امان والأمانة تقتضي أن نقول بأن السيد أشرف الكاردينال قد حير الوراهو والقبالو وزرع الرعب في نفوس الوصايفه بصورة لم يسبق لها مثيل وأكد ولكل ذي عين بصيرة بأنه رئيس لا ككل الرؤساء الهلاليين فهذا الكاردينال من طينة أخرى لايضاهيه فيها أحد فهو يغرد دائما خارج السرب بجميل خصاله ونوادر أفعاله ونستطيع أن نقول بأن العناية الإلهية قد اهدت امة الهلال رئيس من نوع آخر سيقود سفينة الهلال بكل حنكة ودراية وقوة ورباطة جاش إلى الغايات المرجوة لها فما يفعله الكاردينال شى فوق تصورات البشر ويكفي أن نقول بانه قد جعل الوصايفة يقفوا حائرين مندهشين فاقري الفاه لايلوا على شئ فلا هم قادرين على مقارعته ولأهم يمتلكون القدرة ليكونوا له الند بالند وكوبري شيبوب يؤكد وبما لايتعدى مجالا للشك بأن هذا الرجل يمتلك قوة ضاربة وعقلية إدارية متفتحة يمكنه ان يقارع بها أي إداري في انديتنا"

* وهسه انحناء بس دايرين نعرف موقف السيد ونسي ولدنا رئيس الوصيف المكلف شنو في الأمم المتحدة بعد تصريحه أو فلنقل بعد تصريحاته التي ملا بها الدنيا ضجيجا والتي أكد من خلالها بأن شيبوب لاعبهم وان شيبوب اتصل بهم وأبدى رغبته في العودة لاحضان الوصيف وان .. وإن. . إلى آخر التصريحات الجوفاء لتي صدعوا لها رؤوسنا ..

أها ياونسي يااخي هسه بتودي وشك وين من أهلك الوصاية وشيبوب أصبح لاعب هلالي بقوة القانون وفهلوة رئيسنا الضكر أشرف الكاردنالي الذي كتل ليكم الدش بين أيديكم والله ياونسي يااخي الواحد يحن علي حالك من حالة الفلس الضاربة باطنابها في اضابيره ناديك عشان كده انا مره قلت ليك ياونسي مد كرعيك علي قدر لحافك لأنك انت جيت في المحل الغلط وده قدرك وده مصيرك المظلم اللي رماك بين براثن هولاء القوم المغلوب على أمرهم وتعيش وتأخذ غيرها ياونسي وكل كبري وانت بخير ..

ونحن طالما ود الرجال اللي اسمه كردنه ده معانا ويقف على قمة هرمنا الإداري عوجه تب مابتجينا وحاضرنا مطمئن ومستقبلنا زاهر ولازالت أعين الجبناء"

من انت ياهذا! !؟؟

* كاتب وصيفي متلون دأب على التقليل من شأن سيد البلد وسيد اسيادها بصورة تشتم منها رائحة الغرض والغرض مرض وهذا الكاتب حقيقة لايستحق حتى أن نذكر اسمه لأنه لايشرف مجتمع الهلال فمن يتطاول على سيد البلد يجب أن نرمي به إلى مذيلة التاريخ ومن يقرأ له عن طريق الصدفة يشعر بالقرفة والاشمئزاز لأن المفرده عنده تتسم بالتواضع وركاكة الأسلوب ولاادري كيف يجيز رئيس التحرير مادته بكل مافيها من قبح وركاكة وقلة حياء وله وأمثاله نقول بأن لهلال الملايين كتاب ياكلون النار ويصهروا الحديد ونحن ننصحك بأن ترعى بي قيد وبطل الطريقة على هلال العز لأن اللي مايطول العنب يقول عنه حامض وليتك تتفرغ إلى قضايا فريقك الوصيف الواهن الضعيف وهي كثر ويمكنك أن تكتب عنها لشهور ودهور فهي قضايا شائكة ومتشعبة وتحتاج إلى صحائف ومجلدات لسبر اغوارها وفك طلاسمها وختاما اقول لذلك المستصحف بأن الصلاة خلف الهلال أسلم والطعام في مائدة الوصيف ادسم فلتوجه سهام حقدك ومرضك نحو أهل بيتك فهم في أمس الحاجة الى الأخذ بيد العون ومن كان بيته من زجاج لايقذف الناس بالحجارة وإليك أعني فاسمعي ياجاره والرسالة واضحة ولاتحتاج لدرس عصر"

التمريرة ... الأخيرة

* قال ايه قال شغل عطاله ياعمك انتو عاطلين عشره سنوات قاعدين على الرصيف تتفرجوا وسيد البلد يجوب أدغال أفريقيا واحراشها وغاباتها كممثل شرعي ووحيد للبلد في البطولة الأم وبعد ده كله ليك نفس تتبجح والله صحيح اللي اختشوا ماتوا .. واللي مابتلقاهو في بيت أبوك بيخلعك! !؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفاضل العقيد 05-13-2016 09:0
    يا عم يعقوب قلبت 180درجه مع الكاردينال ارجع لمقالاتك قبل شهر بس وانت بتشتم فى هذا الرجل والله عيب عليك والله خلاص عرفت صلاح ادريس ماراجع تانى والله كنت واضعك من الصحفيين الكبار الذين يكتبون الحق ولكن اليوم بس عرفت انك جارى واراء موجه الصحافيين المنافقيين وهذا لعمرى لم اكن اتوقعها منك يا كبير
  • #2
    Hajjam 05-13-2016 08:0
    والله صدقت ياابو آدم. سلوكة انطبق عليه المثل القائل الحيلة قليلة والخشم بليلة سيد البلد عشرة سنين يقاتل وحيدا في أدغال افريقيا ووصيفنا وضعيفنا قاعد في ضَل النيمة طوال هذه المدة والآن سلوكة يتبجح بالاشتراك في دور الترضية وفعلا الفقري ضيق بيت آمو الشرموط. لم يصبروا علي الصعود اليتيم لدوري الأربعة الكبار وقعدوا يهلوسوا بروائح المطار حتي أفاقوا علي صفعات اخوان ساماتا حفظه الله ولسواد حظ وصيفنا ناس مازمبي نزلوا راجينهم في الكنفدرالية.
  • #3
    Hajjam 05-13-2016 08:0
    والله صدقت ياابو آدم. سلوكة انطبق عليه المثل القائل الحيلة قليلة والخشم بليلة سيد البلد عشرة سنين يقاتل وحيدا في أدغال افريقيا ووصيفنا وضعيفنا قاعد في ضَل النيمة طوال هذه المدة والآن سلوكة يتبجح بالاشتراك في دور الترضية
  • #4
    سيف مدثر 05-13-2016 10:0
    دة كلام في التصميم والكردية مخيف جد اللة بخلية لينا
  • #5
    ياسر الأمين ابراهيم 05-13-2016 09:0
    أعطيت رئيس نادي الهلال حقه واوفيت تماماً،،،،،
  • #6
    Mustafa Ali 05-13-2016 08:0
    البطاول على سيد البلد لسة امه ما ولدته ،، وكل ماتلد ام نمشى نهبشو نلقاهو هلالابى على السكين ،، والله سيد بلد حق وحقيقة ... حكمتك يارب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019