• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
خلف الله ابومنذر

القرارات المنتظرة من المجلس

خلف الله ابومنذر

 4  0  2234
خلف الله ابومنذر


# واصل مجلس ادارة نادى الهلال أو بالأحرى الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال اصدار قراراته الثورية أو التصحيحية التى بدأت من قبل خروج النادى من الدور الأول للبطولة الأفريقية وتواصلت بشراسة بعد الخروج وبكل تأكيد لن تتوقف بالقرارات الأخيرة التى قضت بالاستغناء عن خدمات أربعة من المحترفين الأجانب وتحويل البرنس من مساعد لمدرب الفريق الأول الى مدربا لفريق الشباب وهو القرار الصائب من جملة القرارت التصحيحية كما وصفها الأخ الأستاذ عماد الطيب الأمين العام للنادى .
# قرار الاستغناء عن المحترفين الأجانب الأربعة لا مبرر له بل قرار ظالم للهلال وللمحترفين معا لأن خانات المحترفين ستظل شاغرة الى أن يزف موعد التسجيلات الصيفية القادمة وبطولة الممتاز فى بداياتها وقد يحتاج الفريق لمجهوداتهم فى مقبل المباريات فى حالة النقص فى صفوف الفريق بداعى الاصابات أو الايقافات وخلافه وقد يستثمر المحترفون السوانح ويصادفهم النجاح ويقدموا ما يشفع لهم بمواصلة المشوار مع الفريق .
# قرار اعفاء هيثم مصطفى من وظيفته كمساعد للمدير الفني للفريق الأول وتحويله مدربا لفريق الشباب أرى فيه حكمة الشيوخ فى مجلس الهلال بعد الأصوات التى تعالت من قلة من الجمهور على خلفية ان البرنس خان من سانده ووقف معه من الجمهور وذهب وارتدى الشعار الأحمر وأيضا الأصوات التى تعالت من بعض الأقلام رافضة شغل هيثم لهذه الوظيفة بدعوى انه لم يحصل على مؤهلها وخلافها من دعاوى جعلت استمرار الكابتن فى هذه الوظيفة مصدر قلق وأرق للاعبين والمجلس والجهاز الفني
# تبقت جملة من القرارات الصائبة التى أحسب ان السواد الأعظم من منسوبى الهلال فى انتظارها وأولها اقالة المدير الفني المصرى طارق العشرى الذى ارتكب جملة من الأخطاء الساذجة ساهمت فى الاطاحة بالهلال من الدور الأول للبطولة الأفريقية وهذا بشهادة الخبراء والفنيين الذين شاهدوا جولتى الذهاب والأياب للفرقة الزرقاء أمام الأهلى الليبي ، بالاضافة الى أن العشرى أثبت انه يرجح مصلحته واموره الشخصية على مصلحة الفريق وبعيد عن الاحترافية والا ما منح اللاعبين راحة سلبية قبل اسبوع من أهم للقاء افريقي للفرقة ليسافر لمسقط رأسه ليبقى بجوار اسرته.
# القرار الأهم يجب أن يكون المجلس لجنة فنية من المدربين أصحاب الكفاءة والخبرات من أبناء النادى وما أكثرهم فى هذا المجال وتمنح اللجنة الصلاحية دون تدخل من أحد خاصة من هم خارج المجلس وما أكثرهم على أن تشكل اللجنة المرجعية الرئيسية والأساسية فى التعاقد مع اللاعبين والمدربين الوطنيين والأجانب وتقييم مردودهم الفني وتكون كلمتها الفصل
غيض
# قرار تحويل الكابتن هيثم مصطفى من مساعد المدير الفني للفريق الأول الى مدربا للشباب قرار صائب أرى فيه حكمة الشيوخ لمجلس الهلال.
# البرنس ابن الهلال وقدم للهلال ما لم ولن يقدمه الذين أعماهم الغرض والمرض كراهية فى الفتى ونجوميته... نسأل الله أن يشفيهم ويعافيهم.
# مجلس الهلال الذى أقال الفرنسي كافيالى بأسباب واهية لا تقنع طفل خديج وجد أكثر من سبب مقنع لاقالة العشرى وسيجد مثلها مستقبلا.
# اللجنة الفنية التى يوكل اليها مهام التعاقد مع اللاعبين والمدربين الأجانب والوطنيين وتقييم مردودهم كانت فى برنامج وفكر الأخ الاستاذ أشرف الكاردينال قبل انتخابه وليته جاء بها ومنحها كامل الصلاحيات وأصبحت مرجعيته لتحصنه من الأراء الفطيرة التى تبنى على الغرض والتكسب والمرض وتعفيه من تحميل الآخرين مسئولية ما لم ولن يسألوا عنه .
# كمثال قول الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال ان اعفاء كافيالى جاء بعد الاستماع الى الكابتنين عزالدين الدحيش وعلى قاقرين وبعض أعضاء المجلس واذا سألنا نجد أن الكابتنين ليس لهما مسمى وظيفى يحملهما مسئولية القرار وهذا لا يصح فى ناد كبير فى حجم وتاريخ الهلال.
# اذا كان الكابتنان ضمن اللجنة الفنية المناط بها اتخاذ القرار الفني لما حملنا رئيس النادى وحده مسئولية القرار غير الصائب باقالة الفرنسي كافيالى ونسف الاستقرار من ثم خروج الفريق من البطولة الأفريقية.
# قرار الاستغناء عن المحترفين الأجانب خاصة العاجي الشيخ موكورو فى هذا التوقيت قرار غير موفق خاصة وان الفترة لا تسمح بضم بديل وكان الأفضل منحهم الفرصة الى حين فترة الانتدابات الصيفية القادمة.
# نفسى أعرف طارق العشرى لما قرر عقد معسكر تحضيرى بالقاهرة لمباراة الأياب أمام الأهلى الليبي كان عارف نتيجة مباراة الذهاب ؟
# وبدأت عيون وشباك نادى نجمة المسالمة تحوم وترصد لاعبى الهلال بشة وكاريكا وبويا والذى غادر الكشف موكورو وربما نيلسون والصفقة بتمويل من أخونا جمال الوالى العائد للكرسى.. مش كده يا مزمل ؟
# المرجو من جميع الاخوة الرياضيين بمختلف ميولهم وفى مقدمتهم قاعدة الهلال العريضة المساهمة فى دعم مشوار نادى نجمة المسالمة الأفريقي وذلك بشراء تذاكر الحفل الخيرى للنادى والذى يحييه الفنانون سعاد مغارز وعوض درابزين وسيف مطوة والفنانة الناشئة اخلاص أعمل لى مسكول.
# خلاص عملتوه مشوار أفريقي يا الفاضلابى أخوى والحكاية كلها زى ما انتو عارفين جبدة بس لغاية تلاقو وفاق سطيف ومن جولة الذهاب تلملوا كراسيكم وصحانتكم ولقيماتكم وتانى تجددوا الثقة فى على جعفر والنعسان


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جون سينا 03-29-2016 01:0
    بكرى وعبدو جابر والمعز وعمر بخيت هم من قادوا المرخرخ لدورى الاربعة كم أنت عظيم ياهلال.
  • #2
    abdulbagi 03-28-2016 09:0
    عظمة الهلال ان موضوع خروجه من المنافسه هو حديث الشارع ولا فى زول جايب خبر ناس قريعتى راحت هذه ملاحظه لاينكرها الا من فى عينه رمد
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      عزالدين سيد وديدي 03-29-2016 11:0
      ضحكتني
  • #3
    عناد 03-28-2016 05:0
    حتي اذا اتغلبنا من وفاق سطيف علي ارضنا برضو حنمشي الجزائر ونلعب مباراة الرد ما حنعمل العملتو انتو وقلتو ما ما شين يا فضايح!!! الجري ده ما حقي
    حق الزناطير
  • #4
    عزالدين سيد وديدي 03-28-2016 01:0
    انت خليك متفرج لغاية 2017 ومالك دخل ببطل السودان المسجل في سجلات الكاف ولو عندك صفر مسجل في الكاف امشي فتش عليهو. هل سخريتك من المريخ ستحل مشاكل الهلال وتزيل الصفر يا راجل يا كبير سن وتتريق زي الاطفال. حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى كل من يستخف ويستهزئ بالاخرين.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019