• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ديدي

ما بنتعادل برانا ..!

ديدي

 0  0  2842
ديدي
*كان المدير الفني للهلال عاقلاً وهو يرفض ،الرد علي أسئلة بعض الصحفيين عقب لقاء الفريق امام مريخ نيالا،عن تبديلات بعض اللاعبين وتوليف آخرين في وظائف جديدة عليهم ،فالرجل لا يريد ان يكشف كل أوراقه ،فهو له نظره في تجريب بعض اللاعبين في مواقع يري انهم سيفيدون منها الفريق أكثر من الوظائف التي لعبوا فيها ،كما ان التبديلات لها اسباب كثيرة أهمها عدم تنفيذ اللاعب للمهام المكلف بها او نفاد لياقته البدنية او تعرضه للإصابه، وقد يبقي المدرب لاعباً لأطول فترة ممكنة في الملعب حتي ولو لم يظهر بشكل جيد ،كما حدث لصلاح الجزولي الذي لم يكن سلبياً ولكنه اهدر فرصاً سهلة ،ولكن من الواضح ان كافالي مقتنع به تماماً ،ويريد ان يمنحه المزيد من الثقة ،خاصة وان صبر جماهير الهلال عليه يكاد ان ينفد .
*يحسب لميشيل كافالي انه ،ثبت الخط الدفاعي ،بوجود ابيكو وعمار الدمازين وابوعاقلة ،وبويا ،ومن وراءهم أسد العرين وحامي حمي الشباك الزرقاء مكسيم ،ويكفي ان الشباك الهلالية لم تهتز في ثلاث مباريات تنافسية في الدوري الممتاز ،والدفاع هو افضل الخطوط حتي الآن .
*الوسط والهجوم الهلالي لم يكونا نموذجيين ،الي درجة الخط الدفاعي المتميز ،والذي لم يقع إلا في هنات لا تذكر ،لم تؤثر علي نتائج الفريق ،فالوسط يكاد يكون مزحوماً بعض الشئ ،ويفتقد التجانس الكامل بين اللاعبين ،الشغيل مازال محتفظاً بجودة الأداء في إرتكازه ،بينما أداء نزار مازال مختلفاً ومتبايناً اثناء المباراة ،ولم يظهر بالمستوي المعهود بقوته وجسارته وتقدمه الي دفاعات الخصوم وتسديداته الأرض جو ،وهنالك موكورو وايشيا وهما يتشابهان في طريقة الأداء والإسلوب وبشة العائد للتألق،وامامهما كاريكا صاحب المهام الخاصة والغائب عن التهديف وصلاح الجزولي الذي ينتظر منه الكثير، في المباريات المقبلة .
*ويعاب علي الوسط الهلالي البطء وكثرة التحضير،والإرسال الطويل أحياناً ،حيث تقع الكرات لقمة سائغة عند دفاعات الخصوم ،ولا تصل بإرتياح الي المهاجمين الهلاليين.
*عموماً أداء الهلال حتي الآن فوق الوسط ،قياساً بنتائج الفريق في المباريات الثلاث ،وهو موقف بالطبع أقل من طموحات الجماهير الهلالية التي تتوق الي الإستمتاع بأداء موسيقي وإنتصارات سهلة واهداف وفيرة ،ومعها كل الحق .
*ولكن علي الجماهير الهلالية أيضاً ان تصبر علي الفريق ،وتتفرغ لتشجيعه ومساندته ،فلا شئ آخر غير الصبر ،نحن في بداية موسم ،وعلينا تقبل المدير الفني واللاعبين كما هم ،هذه هي امكاناتهم وإنتاجهم وهو قابل للتجويد والأفضلية والتميز.
ما بنتعادل برانا
*حين تعادل الهلال امام هلال الابيض سكب المريخاب مدادهم ،وصرخوا ملء حناجرهم يستفزون سيد البلد !
*وها هو المريخ يشرب من نفس (القدح) امام ابطال هلال الفاشر ،ويخرج صفراً أبيض،إلا من نقطة يتيمة ،تعتبر مكسباً للفريق الأحمر الذي حاول مدربه إستباق النتيجة بالتعلق بشماعة سوء ملعب النقعة !!
*المريخ (المتغول) علي لقب ممتاز الموسم الكارثي 2015 بهدية من الإتحاد العام ،وهدية كأس السودان من إنسحاب الهلال ،إنكشف يا رجاالة.
*فعلها هلال النقعة ،وصدق امينه العام جعفر بشارة حين توعد المريخ ،بتذوق نكهة النقعة .
*ونستعير عنوان الاخ الزميل احمد محمد احمد (ما بنطير برانا) ،ونقول (ما بنتعادل برانا) !!
*هلال الفاشر سلطان السلاطين ،تسلطن بمزاج ،بالنقعة الناقعة ،والصقعة الصاقعة ..
*مجلس المريخ رفض اللعب مع الهلال تحت مسمي (السوبر) ناس عينها قوية فعلاً ،كأنهم ابطال حقيقيين للممتاز ،وكأس حمام السودان!!
*هلال الفاشر منو يا ساتر !!
*للضيف ما ادي (خاتر) !
*وما خلي العقرب (يعافر)
*ولا مرة اوكرا قدر (يدافر)
*مريخاً فرحان بي نقطة ولي ام در (مسافر)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019