• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
ديدي

للذين أصابتهم (الكركرة)

ديدي

 5  0  2131
ديدي


*بدأ الدوري الممتاز لكرة القدم بإنتصار هلالي مميز وكالعادة بدأت محاولات تبخيس الفوز الهلالي ،والتشكيك في قرارات الحكام ،والطعن في صحة الأهداف !!
*قالوا ان الحكم (كركة) تحيز للهلال وخاصة في الهدف الثاني بزعم ان وليد الشعلة إنتزع الكرة من يد حارس هلال كادوقلي ،وهؤلاء نظروا للمشهد بنظرة حمراء فاقع لونها ولذلك يقولون ما يقولون ويرددون ما يكتبون !!
*(كركة) راجل بركة وكان قريباً من الحالة والشبكة !
*ولكنه الحقد الاسود علي الهلال الذي يجعل البعض ،لا يري فيه شيئاً جميلا ،وهو نفس السبب الذي يجعل إعلام التضليل يعزف علي وتر واحد بهجوم متفق عليه مسبقاً في كل قضية او مباراة يكون الهلال طرفاً فيها !
*كلما يرون الهلال تصيبهم الرجفة ،والآن أصابتهم (الكركرة) ،فيريدون مهاجمة (كركة) دون ذنب جناه سوي انه اخرج مباراة نظيفة خالية من اي سوء !!
*وبعيداً عن إدعاءات ومزاعم الكتاب الحمر ومن لف لفهم من أنصار النادي الأحمر أمثال الجاكومي سفير المريخ المتجول في مكاتب الإتحاد العام ،نقول إن أداء الهلال سيتحسن من مباراة الي اخري ،وقد لاحظنا مدي الفارق ـ الي الأفضل ـ في المستوي الفني والبدني بين ودية قورماهيا وتنافسية هلال كادوقلي ،والدليل علي ذلك قدرة الفريق في حسم نتيجة المباراة وتحقيق الفوز في حوالي الثلث الاخير من زمن المباراة ،وهذه ميزة تحسب للفريق لا عليه ـ كما حاول البعض التحليل بإسلوب معوج ،منددين بغضب وبسؤال أعرج : كيف ينتظر الهلال كل هذه الفترة ليحقق الفوز ؟؟
*وبحسب (المحللين الإستراتيجيين) كان علي الهلال أن يحرز هدفيه في الدقائق الاولي ،وممنوع عليه إحراز الأهداف في الشوط الثاني او في الدقائق الآخيرة ،فكأن فريق الهلال لديه تعاقد رسمي مع الأهداف وعليها أن تأتي مبكراً ،وألا تتأخر !
*منطق غريب ،المباراة من تسعين دقيقة ،ومجريات المباراة هي التي تحكم ،والفيصل والعبرة في النهاية بالنتائج وليس ،بإحراز الاهداف في الدقائق الأولي .
*يعني (السادة المحللاتية) لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ،إذا خسر الهلال في مباراة ودية يغضبون ،وإذا تعادل يزعلون ،وإذا احرز أهدافه في الثلث الآخير من المباراة ،(يطرشقون) !!
*منطق غريب ،يلغي وجهي (الخسارة والتعادل) ،يعني الهلال بمنطق (السادة المحللاتية) يلعب مع وجه واحد وهو الفوز ،(مش كده وبس) وبشرط ان تحرز الاهداف من الدقائق الأولي ،وإلا فالغضب آت !!
*عزاؤنا ان الجماهير الهلالية واعية ومثقفة ،ومعظمهم لديهم فكر يستطيعون به ،التفريق بين من يحلل ويفلسف الأشياء من زوايا ضيقة ومشاترة ومن يحلل بمنطق وعلمية !
*وفي تقديري أن بعض جماهير الهلال وصلت الي درجة من الوعي والثقافة الرياضية ما يجعلها تناقش محللين وخبراء وكتاب بحق وحقيقة في القضايا الرياضية .
*فعلي من يحللون دون اساس علمي او منطقي أن ينتبهوا فمن يخاطبونهم تحليلاً وكتابة ،وصلوا الي درجة عالية من الفهم والإدراك والإطلاع ،فلا تجعلوا القارئ العادي (يضحك عليكم) !!
*ونعيد التذكير ان الهلال مازال في جعبته الكثير ،واي إخفاق او ظهور سلبيات في هذا الإسبوع او الإسبوع المقبل للدوري الممتاز،يعتبر امراً عادياً جداً ،فالمنافسة مازالت في بداياتها ،والتسخين وحمي التنافس سيزداد تدريجياً .
*لا خوف علي الهلال في كل الأحوال ، ومباراة سيد البلد امام هلال الابيض نتوقع لها أن تاتي علي ذات النسق الذي ظهر به امام هلال كادوقلي ،رغم أننا نري ان هلال التبلدي افضل حالاً من هلال كادوقلي ، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين .
*لا تتعجلوا النتائج ،الهلال قادم بصورة اقوي ،بس شيلوا الصبر !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جالون شل 01-29-2016 10:0
    اولا خليهم يتفقوا فى القون الثانى هل هو تسلل ام قلع من يد الحارث .ثانيا للذين لايعلمون شرف مريخابى وكان مدربا له وهذا هو ديدن الطيشاب انظروا لمحسن وهو يصرح نسى لاعبيه
    وهاك ياغزل فى الروكيب .ولسان حاله يقول هل من عودة تانى مع العلم بانه لم يكن لاعبا فى الوصيف.بس المهنة مامهنتنا لكن الظروف جبرتنا.
  • #2
    osama 01-29-2016 02:0
    يا سلام عليك بتفهم في الكورة لأنك مارستة الرياضة خبير في التحليل وخليك من الكشة مشة. الهلال حيلعب وحيبدع واحينا ممكن ما يرضي الجماهير ممكن يتعتر ولكنة لن يسقط الم تشاهدوا الفرق العالمية البرشة والريال ينهزموا بالرباع ويواصلوا المشوار ويبدعوا هكذا كرة القدم يا فلاسفة عصرنا والتعصب اعمى هنالك فرق بين العشق والتعصب .
  • #3
    جلابي - الدوحه قطر 01-28-2016 10:0
    من المعروف سنويا وبشكل مكرر عندما يتاخر الهلال بالتسجيل ياتي الدفع الرباعي ..بتحاول تقنع نفسك ولا جمهورك ..هلال المساعدات والجوديه لا نري فيه شيء جميل فعلا ..فما الجميل في فريق خالي الانجازات وهااارب ديمه وحتي علي المستوي المحلي يستعمل الدفع الرباعي ...استحو واخجلو
  • #4
    moh27177 01-28-2016 10:0
    مقال رائع، بارك الله فيك واكثر من امثالك، لا للمهاترات نعم للكتابة الموضوعية
  • #5
    مانديلا 01-28-2016 08:0
    هل شرف أحمر أم آمين عام هلال كادوقلى يكذب.. انتم هكذا يا صفراب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019