• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناصر فوراوي

هل تذوِّب عودة البرنس مرارات الماضي؟

ناصر فوراوي

 0  0  1538
ناصر فوراوي


ـ ليس بمستغرب على وسطنا الرياضي ان يفاجئك بكل مالم يخطر على بالك لا من قريب ولا من بعيد طالما أن اسامة عطا المنان قد جاءنا بعملية انحيازه للمريخ بداية بفك ايقاف بكري المدينة للعب ضد الأمل ثم اعادة ايقافه مجدداً ثم أزمة الموسم التي هندسها اسامة نفسه من ايراد التقرير المزور لحكم القضارف في لاعب الأمل عمر عثمان .. مروراً بهندسة ضم نجم الملكية جوبا والمريخ كوستى في آن معاً ألوك أكيج انتهاء بضم لاعب اسود دارفور الفاشر الكاميروني روجرلصفوف فريقه الصاعد حديثاً للممتاز مريخ نيالا البحير.
ـ لم يكن بمستغرب علينا كل تلك المفاجآت لذا لم نستغرب ما فاجأنا به الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عندما جاء بهيثم مصطفى قائداً للهلال لـ(١٧) عاماً مضت عندما جاء به مساعداً أول لرئيس الإطار الفني لفريق الكرة الفرنسى كافالي وهو أي الكاردينال الذي ظل يرفض إعادة اللاعب للبيت الهلالي من قبل وعبر كل البوابات اللهم الا عبر بوابة إعادة قيده في كشوفات الهلال للحظات تم شطبه حتى يضحي واحداً من قدامى لاعبي الهلال.
ـ لذا لم تفاجئنا عودته للبيت الهلالي حتى لو لعبت شخصيات سياسية خماسية دوراً في ذلك ايا كان دورها أو عددها أو حتى هدفها ويبقى فقط أن يتبع هيثم القول بالعمل عندما طالب جميع الأهلة بفتح صفحة بيضاء جديدة من اجل مستقبل افضل للهلال مع تأكيده بأنه لا خلاف له مع أحد لأن كل اللاعبين اخوانه فضلاً عن ان الوقت للعمل مع شكره لرئيس الهلال لضمه لطاقم الفريق الفني في فرصة جديدة له مع الهلال وشكره وتقديره لكل من وقف معه في قضيته خلال الفترة الماضية .. يجب ان يكون يعني ما يقول.
ـ أما اذا كانت عودته من أجل كهربة البيت الهلالي بتصفية حساباته مع بعض اللاعبين فذاك من شأنه ان يتعثر وبالتالي يقدم خدمة ليست في الحسبان للمريخ وحتى نرى تصرف البرنس سيدا على الأرض نؤكد اننا سنتوقع الكثير من مرابطي كشف الفريق الراهنين لأن مرارات الماضي لا يمكن ان تتلاشى بين ليلة وضحاها وتبقى ردة فعله هي المحك في هكذا وضع وحال .
نفخات متقطعة
ـ حمداً لله على السلامة نجم منتخبنا الوطني والمريخ بكري المدينة من الحادث المروري الأليم الذي راح ضحيته سائق سيارة كورلا المتجهة الى سنار.
ـ واشادة خالصة بمجلس إدارة سيد الأتيام بقيادة الاستاذين بدر الدين عوض الله ومولانا محمد بكري وهما يشرفان على مراحل الاطمئنان على اللاعب.
ـ رحم الله فقيد الحادث ومتع الناجين بنعمة الصحة والعافية.
ـ من مفاجآت الكاردينال لتسجيلات الإطار الفني عودة البرنس للهلال مساعداً للفرنسى كافالي.
ـ واذا أردنا التحدث بشفافية عن الامر نتمنى صادقين ان يتناسى سيدا مرارات الماضي ويعمل بقلب مفتوح من أجل الهلال.
ـ ونذكره أيضاً أن رئيس الهلال ومهما كان فهو خط أحمر يظل إحترامه من الواجبات الهلالية.
ـ وبخاصة عند أولئك الذين يُعَدُّون جزءاً مهماً من الهلال لاعبين ، اداريين ، فنيين وعاملين وعشاق أصلاء.
ـ لماذا تكتم مجلس الهلال على القيمة المالية لمدرب فريق الكرة كافالي وشعب الهلال يعرفها من مصادر أخرى؟.
ـ وها قد عرف الأهلة أن قيمة العقد الكلية هي مائتي ألف دولار تسلم المدرب نصفها كمقدم عقد.
ـ قال المهندس محمد عبد اللطيف هرون أن مجلسهم لم يفاوض سادومبا .. المهم في الأمر أن الانتدابات انتهت بدونه والبرنس هيثم مصطفى.
ـ أرجو ألا يكون إعادة البرنس للبيت الهلالي من بوابة التدريب قد تمت بصفقة بينك والأرباب يا كاردينال.
ـ فاذا كان الأمر قد تم بقناعة منك .. نقول خير وبركة.
ـ وإذا تم ارضاءً للأرباب صلاح ادريس .. فهذا طرفنا منك.
ـ وقالت الجزائر أن راتب كافالي ثلاثين ألف يورو ولها ان تضخمه الى ما تريد من ارقام فلكية وعلى مجلس الكاردينال أن يتحمل لأنه دس عن جماهيره المحافير.
ـ واللي يجيب الابليس في التفاصيل يتحمل أذاه في الجملة.
ـ تقول المتابعات أن والي النيل الأبيض طالب اتحاد الكرة باستثناء الرابطة بالممتاز.
ـ والآن بعد أن تكشفت تجاوزات المريخ الخرطوم في قيد اللاعب ألوك يجب أن تكون الرابطة في الممتاز بالقانون لا بمطالب الرجاءات .
بعد الوك اللعب الازمة جاء المريخ بالمدرب لوك ايميل .
ـ قالت الزميلة (الجوهرة الرياضية) أن بطرفها شيكات بـ(٧٠) ألف يورو لمدير وكالة تاكس من أموال الفيفا.
ـ وقالت الفراشة :ما الغرابة في ذلك طالما أن كل شئ في إتحاد الكرة أضحى ممكناً .. وقلنا (ماكلمناكم قبيل ، اسامة في .. مشكلة مافي).
نفخة قوية
ـ إذا كانت الدولة تعمل بمعيار الوفاء لأهل العطاء لكرمت الكاردينال ان هي ذهبت عبر ممثليها لنادي الهلال ورأت جوهرته على الارض .
فتكم تعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019