• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
ناصر فوراوي

عودة مشروطة للرابطة

ناصر فوراوي

 0  0  8368
ناصر فوراوي

ـ المتتبع لقرارات لجنة الاستئنافات العليا التي خرجت بها في إجتماعها مساء أمس الأول فيما يختص بقضية فريق الرابطة كوستى العادلة التي لا تزال تراوح مكانها ، يجد أن هذا الأمر قد أخذ من التداول ما يكفي لأن تدخل القضية حتى الصحن الذي يتناول منه ألوك الطعام في بيت أبيه
فالاستئنافات التي نظرت طلب الفحص المقدم من نادي الرابطة كوستى (الذئاب) بشأن رفض شكواها في قانونية مشاركة اللاعب ألوك أكيج مع نادي المريخ كوستى لحساب الجولة السابعة والعشرون من النسخة الماضية لبطولة الدوري السوداني الممتاز في دورتها الثانية وتحويلها الملف للاتحاد السوداني للكرة طالبة افادتها حول الأمر الذي يتواجد حوله خطابان من اتحاد الكرة بجنوب السودان يفيد الأول بعدم قيد اللاعب في سجل الملكية جوبا ويؤكد الثاني عدم صدقية الخطاب الأول.
ـ خلصت الاستئنافات الى إحتمالية أن الضرر قد وقع بالفعل على نادي الرابطة خاصة اذا ثبت صحة دعواها بصحة قيد اللاعب ألوك بصفوف الملكية جوبا وهنا يتطلب الأمر من الاتحاد العام تصحيح الخطأ دون التمادي فيه من بوابة أن الاعتراف بالذنب فضيلة ولكن خوفي ان يتمادى الاتحاد في الاعتراف بالخطأ هذا وتصويبه ليس رفضاً منه لانصاف الرابطة بل تحاشياً لأن يؤدي تأكيد صحة قيد اللاعب في كشوفات الملكية الى عدم صحة قيده في كشوفات المريخ وكلكم تعلمون كيف استمات الاتحاد خلف المريخ الموسم الماضي على حساب النشاط دون ان يكترث للأزمة التي كانت محدقة بالموسم كله.
ـ نرجو من الاتحاد التخلي عن المريخ ولو لمرة واحدة ليس انحيازاً للرابطة بل انحيازاً كلياً للحق والذي هو صفة من صفات خالق الحق والعدل والحرية.
نفخات متقطعة
ـ فوز الهلال في معسكره الاعدادي بالخضراء على الملعب بسوسة (3/1) قطرة غيث الانتصارات القادمة الاعدادية والداخلية والافريقية.
ـ ثم ان غرس الايفواري شيخ موكورو على الأرض الهلالية بدأ قطافه.
ـ وبشة الصغير قولوا عليه ما شاء الله .. وبشة الكبير الله يحفظه من عيون الحساد البسحروا حتى الجماد.
ـ نحيي ادارة الأمل عطبرة (فهود الشمال) وهي تقيم مهرجان التحدي لتكريم اصحاب المواقف والايادي البيضاء اليوم.
ـ معركة ضارية كتلك التي خاضها الأمل والهلال معاً ضد الجبروت وأعداء العدالة والقانون تستحق الف مهرجان ولا نامت أعين الجبناء.
ـ وكذلك ما انتفعت بطولات لصوص انجازات الغير وخطف نقاط الآخرين.
ـ والمهرجان ذاته يؤكد ان الضعيف وحده هو من يستحق انحياز وتعاطف من يفترض فيه حكماً بين اتباعه.
ـ والتسوي بانحيازك لفريقك وأنت قيادي قومي وعام يخصم من رصيدك.
ـ لهذا فضَّل مجدي شمس الدين والطريفي الصديق ظلم الهلال ممن هو أضعف منه على ظلمه لغيره.
ـ وفي دي مجدي والطريفي على ألف حق .. لان الهلال لم يكن يوماً مَصَباً أو مَكِباً لجيف الناس من النقاط والكاسات والمعابة من الوقفات.
ـ جل فرق الممتاز على الأقل لدينا بصفحة الممتاز أكدت منافستها على المراكز الاربعة الأولى وهذا طموح مشروع للجميع.
ـ ولكن هل نتوقع ان تجئ كل هذه الفرق على المراكز الاربعة مشترك؟.
ـ ربما .. هذه الأيام لم تعد الكثير من الصعاب ممكنة ودونكم كيف توج الاتحاد العام المريخ بطلاً للممتاز وهو الذي خسر خمس مرات.
ـ وآخر تلك الهزائم هي ما ختم بها موسمه على يد سيد الاتيام بالمناقل 3/1 مع الرأفة وكذلك كيف جعل ذات الاتحاد من الهلال وصيفاً للمهزوم (خمساً) وهو الذي لم يخسر (واحدةً) لا لشئ سوى لأنه قال لا للظلم لي ولاقراني.
ـ زيارة رؤساء الهلال السابقين لجوهرتنا الكاردينالية الهلالية أبهرتهم وأكدت ان في عين الحسود عود قالت الفراشة .
تفخة قوية
ـ قال شيخ موكورو ان الهلال افضل فريق في افريقيا خلال السنوات الأخيرة.
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019